متى يوم التخضير في الكويت 2023 العد التنازلي ويعد هذا أحد الأيام التي يتم الاحتفال بها في نفس الوقت من كل عام في دولة الكويت بهدف زيادة مساحة المساحات الخضراء في مختلف مناطق البلاد، كما يرتبط بعدد كبير من الأغراض الأخرى، ومن خلال موقع مصدري سيتم التعرف على أهمها، وفيما يتعلق بهذا اليوم الذي يحتفل به كل عام، والعد التنازلي لعدد الأيام المتبقية.

يوم التخضير في الكويت

يوم التخضير او يوم البيئة هو يوم يتم الاحتفال به في دولة الكويت في شهر أكتوبر من كل عام، في هذا اليوم تنظم الهيئة الحكومية للزراعة والثروة السمكية في دولة الكويت العديد من الفعاليات والمبادرات بهدف تعزيز عملية التخضير وزيادة المساحات الخضراء في البلاد في مختلف مناطقها وخاصة في المناطق الصحراوية حيث توفر هذه المساحات الخضراء عدداً كبيراً من الفوائد المهمة للبلاد والمساحات المزروعة فيها، كالقضاء على مشكلة تلوث الهواء.

إقرأ أيضاً: اشتراطات ترخيص منشآت صحية أهلية من وزارة الصحة الكويتية

متى يوم التخضير في الكويت 2023 العد التنازلي

سيتم الاحتفال هذا العام بيوم البيئة في دولة الكويت الأحد الخامس عشر من أكتوبر 2023م، الموافق اليوم الثلاثين من شهر ربيع الأول 1445هـ، ويستمر الاحتفال بهذه المناسبة لمدة أسبوع، حيث سينتهي أسبوع التخضير في الحادي والعشرين من أكتوبر 2023م.

العد التنازلي ليوم البيئة الكويتي 2023

وفيما يلي سنتعرف على العد التنازلي المتبقي ليوم البيئة لهذا العام في دولة الكويت والذي سيبدأ في الخامس عشر من أكتوبر من العام المقبل: ولم يتبقى له سوى 27 يوماًً بداية من اليوم.

شاهد أيضاً: لائحة اشتراطات وضوابط ترخيص المنشآت الصحية pdf الأهلية وزارة الصحة الكويت

وفي الختام تم الاعتراف ما هو موعد العد التنازلي لليوم الأخضر الكويتي 2023؟ وأهم الأمور المتعلقة بهذا اليوم الذي يحتفل به في دولة الكويت من كل عام في نفس الوقت، كما تم تحديد عدد الأيام المتبقية قبل بدء هذا العيد.