مطاعم مفتوحة ٢٤ ساعة حسب المنطقة في السعودية، حيث إن العديد من الأفراد يكونوا بحاجة إلى معرفة افضل مطاعم 24 ساعة في المملكة، من أجل الاستمتاع بتناول العديد من الوجبات المختلفة خلال ساعات متأخرة من الليل بكل أريحية، بالتالي نجد العديد من مطاعم الوجبات السريعة التي تقدم العديد من اكلات  المطبخ الأمريكي وأخرى من المطبخ الإيطالي واللبناني والخليجي، والتي تعمل على طوال اليوم، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على أشهر مطاعم مفتوحة ٢٤ ساعة حسب المنطقة في السعودية، وأهم الأكلات الشعبية المشهورة في تلك المطاعم، والمزيد من المعلومات عنها.

مطاعم مفتوحة ٢٤ ساعة حسب المنطقة في السعودية

ومما يلي نسنرفق لكم لائحة من افضل المطاعم التي تعمل على طوال الأربع وعشرين ساعة في المملكة العربية السعودية، والتي هي على النحو التالي:

مطاعم مفتوحة ٢٤ ساعة حسب المنطقة في السعودية

مطعم ون واي برجر 

يتسم مطعم ون واي برجر بتقديم أطيب المأكولات السريعة التي تلقى رواجاً كبيراً وتتناسب مع جميع الأذواق، فنجده مثلاً يقدم وجبات مختلفة منها وجبات مكس واي برجر مع أطباق الدجاج واي والستيك إن تشيز المميزة التي تحظى على استحسان الجميع.

الى جانب جملة من المقبلات والسلطات الجانبية منها سلطة الشرمب والفرايز المقرمشة أيضا للبايتس واي المتنوعة، بينما عن الجلسات فهي تتلائم مع العوائل والأشخاص، كما يمتاز المطعم بتقديم خدمات توصيل الطلبات على طوال 24 ساعة من قبل تطبيقات التوصيل.

شاهد أيضا: مطعم يسوي حفلات نجاح بالرياض والموقع الرسمي له وأرقام التواصل

مطعم جان برجر 

لمحبي وجبات البرجر اللذيذة، أنتم على موعد مع تناول أطيب شَطائر اللحم مع الجبن الشيدر وصوص الهالابينو، والعديد من الإضافات الأخرى التي يتسم بها مطعم جان برجر، بالتالي يمكنك اختيار ما يحلو لك من برجر اللحم المشوي أو الدجاج مع صوص الباربكيو أيضا الشريمب المقلي أو فيليه السمك مع المشروبات الغازية.

بالتالي يمتلك المطعم فريق بارع من الطهاة الذين يحرصون على تقديم وجبات البرجر أثناء وقت قصير وفي ذات الوقت يتم الحفاظ على مستوى الدقة، كذلك يقدم جلسات داخلية مريحة وسط ديكورات عصرية جميلة وخدمات استقبال راقية.

مطعم كودو 

يوجد لدى مطعم كودو عدد بارز جدا من الفروع داخل المملكة، بالتالي يرجع هذا إلى الشهرة الواسعة التي حققها المطعم عن طريق تقديم أطيب لأطباق التي تتنوع بين اللحوم المشوية والدجاج المقلي والمشوي الى جانب السلطات المختلفة والمقبلات الجانبية.

بالتالي يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبات الأرز مع اللحم أو وجبات الكرواسون صوص الدجاج مع البيض الاومليت، كذلك نجد المشروبات الساخنة مع كوكتيلات الفاكهة المختلفة، كما يعتمد المطعم على ميزة المطبخ المفتوح التي يتم عن طريقها مشاهدة آلية تحضير الأطباق.

شاهد أيضا: جميع عروض شهر رمضان فى الرياض مكة جدة 1444

مطعم زيت وزعتر 

لعشاق تناول أكلات المطبخ اللبناني، يمكنكم حالا الاستمتاع بتناول أشهى أنواع المناقيش وسلطة التبولة والفتوش والجبن الحلوم المشوية، أيضا أطباق اللحوم والدجاج التي تقدم داخل طواجن فخارية تساعد على فتح الشهية بعكس أطباق الأرز والمعكرونة الشهية.

يرتكز المطعم على مجالس مميزة جميلة مستوحاة من الثقافة الشامية القديمة مع ديكورات مريحة للنظر، الى جانب تقديم خدمة توصيل الطلبات إلى البيوت على مدار اليوم، وهذا من خلال تطبيقات التوصيل الرائجة داخل مدينة الرياض مثل تطبيق هنقرستيشن وتطبيق مرسول.

الأطباق الشعبية المشهورة في مطاعم السعودية

تختلف كل منطقة داخل المملكة العربية السعودية في إعداد أطباقها ومأكولاتها بناء على المكوّنات المتواجدة داخل بيئتها المحلية، كما ساهم توافد شتى الجنسيات وقيام عدد من المطاعم بإعداد الأطباق الآسيوية والعربية في إضافة الكثير من الأطباق، ومن أهم الأطباق التي عرفت فيها مناطق المملكة نذكر مما يلي كالتالي:

  • الكبسة والمندي.
  • أرز البخاري وأرز البشاور والأرز الشعبي.
  • المضغوط.
  • القرصان والمراصيع والقبابيط.
  • الصبيب والدخن والمرقوق.
  • جريش.
  • عصيدة (المحلى).
  • المفروك.
  • الحنيني والخميس (مرق).

شاهد أيضا: طريقة حجز تذاكر مطل البجيري bujairi terrace موسم الدرعية 1444

تحظى المملكة العربية السعودية بعدد كبير من المطاعم المختلفة والتي تشتهر بالآكلات العالمية والشعبية العربية التي يفضلها الكثير من أفراد العالم، وقد تعرفنا على أشهر مطاعم مفتوحة ٢٤ ساعة حسب المنطقة في السعودية، وأهم الأكلات الشعبية المشهورة في تلك المطاعم.