معلومات عن جورجينا رودريغيز من هي وكم عمرها، هناك الكثير من اللاعبين المشهورين حول العالم والذين يعتبر اسمهم مجرد تاريخ قديم سوف يبقى ويدوم للأبد، وبالحديث عن أعظم اللاعبين حول العالم سوف نذكر لكم معلومات عن اللاعب كريستيانو رونالدو، الذي يعتبر أفضل لاعب على الرغم من عدم حصوله على كأس العالم إلا أنه أفضل لاعب من حيث الأداء والأرقام القياسية التي حققها، سوف يكون حديثنا اليوم عن معلومات عن جورجينا رودريغيز من هي وكم عمرها، وأهم المعلومات عن عدم زواج رونالدو من جورجينا.

معلومات عن جورجينا رودريغيز

جورجينا هي زوجة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وتعتبر جورجينا رودريغيز هيرنانديز العارضة والراقصة الإسبانية الشهيرة، وازدادت شهرتها بعد أن ارتبط اسمها باللاعب رونالدو أنجبت منه أكثر من طفل، و لديها أيضًا جيش كبير من المتابعين على صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وقد استغلت جورجينا هذه السمعة السيئة لتصبح عارضة أزياء معروفة في العالم، وتجدر الإشارة إلى أنها كانت تعمل كمساعد مبيعات، في شركة شهيرة وهي متجر غوتشي حيث التقت كريستيانو رونالدو في ذلك الوقت وكانت هناك علاقة عاطفية بينهما استمرت حتى يومنا هذا أسفرت عن عدد من الأطفال.

جورجينا رودريغيز تبلغ من العمر 28 عامًا، حيث ولدت في الرابع والعشرين من يناير عام 1994 م في مدينة بوينس آيرس في الأرجنتين، حيث أحبها كثيرًا كريستيانو الذي يكبرها بتسع سنوات، حيث يبلغ من العمر 37 عامًا، وتعتبر جورجينا أيضًا شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة انستقرام الذي تتفاعل فيه بشكل مكثف.

هل جورجينا زوجة كريستيانو

يفكر اللاعب كريستيانو رونالدو في خطوة جادة للزواج من جورجينا، لكنه ليس زوجها حقًا ونرى أنه يفسر رغبته في إقامة حياة معها، لأنه يعيش بسعادة في حياته الشخصية بجانبها، ويؤكد عدد من الصحف الإسبانية أن هناك عدة أسباب تمنعه ​​من ذلك.

ما هي جنسية جورجينا دودريغيز

جنسية جورجينا اسبانية لكنها من أصول أرجنتينية حيث ولدت في الأرجنتين وتحديداً في مدينة بوينس آيرس حيث أقامت مع عائلتها لكنها تعيش حالياً مع زوجها في البرتغال حيث درست الرقص قبل التفكير من الانتقال إلى لندن من قبل العائلة، تعمل راقصة باليه، تدرس اللغة الإنجليزية وتقوم بعرض الأزياء في مدريد.

السبب وراء عدم زواج كريستيانو من جورجينا

حقيقة عدم زواج كريستيانو من جورجينا هو أن هناك خلافات كثيرة بينه وبين أسرته حول الزواج منها، فهو عرضة للرفض منهم للزواج منها، رغم أنه يتمنى ويحب العيش في أسرة معها ومع أطفالها، وتعتقد عائلتها أن جورجينا تريد الزواج منها بسبب المال الذي يملكه.

اقرأ أيضاً: من هي الفت سكر زوجة وحيد سيف

حساب الانستقرام الرسمي لجورجينا رودريغيز

لدى جورجينا رودريغيز حساب رسمي وموثق على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بأكثر من 42.5 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، لأن جورجينا تعتبر من أكثر الشخصيات نشاطا على إنستجرام، ويمكنك زيارة حسابها والاطلاع على ما هي، تنشر مباشرة “من هنا”.

اقرأ أيضاً: من هي والدة ليلى عبدالله ويكيبيديا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن معلومات عن جورجينا رودريغيز من هي وكم عمرها، وعرفنا ما إذا كانت زوجة كريستيان، وما هي جنسيتها، ناقشنا أيضا سبب عدم الزواج منه، وحسابها على انستغرام.