كم مليون نقطة تيك توك تساوي ريال سعودي، تعتبر منصة التيك توك من أهم المنصات الشهيرة، حيث يتم من خلال التطبيق بث العديد من الفيديوهات والتي يتم دمج الموسيقى فيها وجني الأموال من خلالها، بالإضافة إلى ذلك تم وضع ميزات هدايا ونقاط على تلك المنصة، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي، تابعونا.

كم مليون نقطة تيك توك تساوي ريال سعودي

عند جمع مليون نقطة تيك توك، يحصل الشخص على ما يقرب من 18.750 ريال سعودي ويتم تحويل هذه الأموال إلى حساب الشخص إلكترونيًا وبسهولة، وربما تكون الطريقة الأكثر شيوعًا لسحب الأموال هي من خلال حساب باي بال PayPal، وذلك حسب الشروط التي تحددها الشركة.

كم تبلغ قيمة مليون تيك توك مقابل الدولار

عندما يحصل مالك حساب تيك توك على مليون نقطة، فإنه يتلقى مبلغ 5000 دولار أمريكي، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه يمكن تحويل 100 دولار أمريكي كحد أدنى عند سحب أرباح التيكتوك، أو ما يعادله من العملات الأخرى نقدًا.

اقرا ايضا: أهم 9 عوامل لنجاح مشروع صالة بلياردو وشروط ترخيصها.. خطة تسويقية لمشروع صالة بلياردو

قم بتنزيل تطبيق تيك توك اندرويد ايفون Tik Tok

يمكن تنزيل تطبيق تيك توك على أنواع مختلفة من الهواتف الذكية ، وإليك الروابط لتنزيل هذا التطبيق:

  • قم بتنزيل تطبيق تيك توك Tik Tok لنظام الاندرويد: يمكن تنزيل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد عبر الرابط “من هنا“.
  • قم بتنزيل تطبيق التيك توك لأجهزة الايفون : يمكن تنزيل تطبيق TikTok على أجهزة iOS عبر الرابط “من هنا“.

اقرا ايضا: طريقة استعادة حسابي في التيك توك TikTok

أخيرا نعلم كم يساوي مليون نقطة تيك توك مقابل الريال السعودي؟قمنا أيضًا بتضمين خطوطه روابط لتنزيل تطبيق تيك توك على هواتف الاندرويد و الأيفون الذكية.