حقائق حول منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية، تعتبر منصة ايسوم هي احدى المنصات الخاصة في تداول العملات الرقمية حيث انها جذبت الكثير من المستثمرين حول العالم وفي انحاء الوطن العربي للاستثمار فيها لذلك سوف نذكر لكم اليوم أهم المعلومات عن منصة ايسوم وأهم الأخبار متداولة حول نصب منصة ايسوم  لتداول العملات الرقمية.

تثبيت منصة ايسوم Esom لتداول العملات المشفرة

هي منصة رقمية مألوفة بين المتداولين والمستثمرين، سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر المنصات شعبية نظرًا لانخفاض أسعارها لتنفيذ التداولات، ومع ذلك فإنه يعد المستثمرين بإجراء المعاملات بسرعة كبيرة في الوقت المحدد، في الآونة الأخيرة، ظهرت عمليات احتيالية عبر هذه القناة المنصة، وتم اكتشاف أن المنصة متورطة في أنشطة غير قانونية مثل غسيل الأموال، ومن المعروف أن بعض الأشخاص المطلوبين استخدموا هذه المنصة لغسيل أموالهم.

إنشاء منصة ايسوم Esom

سوف نتعرف أكثر على ظهور هذه المنصة، حيث تم إنشاؤها في عام 2022، وتحديداً في شهر نوفمبر، ومن الميزات الرئيسية التي ساعدت في جذب المستثمرين المبتدئين هي أدوات خيارات التداول المتقدمة المتاحة على المنصة.

حيث ادعت هذه المنصة أنها توفر بيانات السوق الحالية والأدوات التحليلية والرسوم البيانية التي تهدف إلى تمكين المستخدمين من اتخاذ قرارات تداول مربحة بسهولة، ولكن على العكس من ذلك، استغلت ايسوم المتداولين عن طريق تضليلهم في الخطأ بمعلومات خاطئة في مجال سوق العملات المشفرة.

هل منصة اسوم نصابة عملية احتيال

نعم هذه المنصة احتيالية وضحايا عمليات الاحتيال التي نفذتها منصة ايسوم هم المستثمرون العرب، تكبد العديد من التجار العرب خسارة مالية ضخمة تصل إلى مليون دولار أو أكثر، لإكمال هذا الحديث عن هذه المنصة التي تعمل في مجال العملات الرقمية، لعبت بمشاعر عملائها من خلال جعلهم يعتقدون أن لديهم فرصة كبيرة للربح من خلال التداول بها.

إنها منصة تداول وتداول للعملات المشفرة، وتداول آلي، وقد استهدفت مؤخرًا المتداولين من العالم العربي ونفذت العديد من عمليات الاحتيال والسرقة.

لا توجد معلومات واضحة حول طرق الإيداع والسحب التي يمكن للعميل استخدامها لسحب الأموال، وللأسف العملاء الذين طلبوا سحب أموالهم لم يتمكنوا من تنفيذها بسبب الإجراءات الاحتيالية التي نفذتها المنصة.

اقرأ أيضاً: الربح من منصة solidtradebank سوليد تريد بانك

يزعمون أن التجارة الإلكترونية ستفيدهم وستزيد أموالهم بشكل كبير، لذلك يجب على المتداولين المبتدئين الحذر من الآمال الزائفة التي تدفعهم إلى إيداع أموالهم في الشركات التجارية، وأن الأموال لا تأتي بالطريقة السهلة التي تحاول هذه المنصات الاحتيالية إقناعها هم.

أدلة تثبيت منصة ايسوم

بفضل بحثنا التفصيلي حول موضوع ما تثبيت منصة ايسوم لتداول العملات المشفرة لقد وجدنا بعض الأدلة الرائعة حول عملية الاحتيال هذه، بما في ذلك:

  • لا يحتوي esom.cc على واجهة نظام رئيسية، فقط بوابة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • القائمين على هذه المنصة أخفوا بياناتهم الشخصية عن الجمهور، بالإضافة إلى عدم الشفافية خاصة في التداول المالي.
  • وهذا يعطي مؤشرا جيدا على أن المنصة غير فعالة.
  • تنظم المنصة حركة لإزالة التعليقات الزائفة التي لا علاقة لها بالحقيقة على الإنترنت.
  • بعد تلقي شكوى من العميل حول عملية التثبيت، ستقوم الإدارة بإزالة العميل من المجموعات ومنعه من دخول المنصة مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: شرح التداول على منصة MTFE كيف تستعمل منصة MTFE

هنا توصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تثبيت منصة ايسوم لتداول العملات الرقمية وتحدثنا عن ظهور هذه المنصة، كما ذكرنا الدليل على تثبيت هذه المنصة ومشاركتها فيها، الإجراءات التي يعتبر القانون مسؤولاً عنها، نأمل أن تكون قد استفدت مما سبق.