من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة، يعد برنامج الطائر السعيدة واحد من ضمن البرامج المتنوعة والمختلفة التي تعرض على قناة اليمن السعيدة، بحيث يعتبر من البرامج التي زاد البحث عنها بشكل كبير وواسع في كافة انحاء دولة اليمن، وبالأخص في شهر رمضان المبارك، والتي يرغب إليه الكثير من الأفراد والذي تقدمه الاعلامية مايا العبسي، والتي تعتبر واحدة من الاعلاميات التي لها أسلوب مميز ورائع، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم الإجابة الصحيحة لسؤال من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة.

من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة

انتشر هذا البرنامج بصورة كبيرة على الكثير من مواقع الانترنت المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يرغب فيها الكثير من الأشخاص الاشتراك بالمسابقة من أجل الفوز بالعديد من الجوائز القيمة التي تقدمها إلى كافة المتسابقين، وتحتوى المسابقة على منافسة، بحيث أن البرنامج مفتوح للكثير من الجماهير في دولة اليمن، بحيث أن الإجابة الصحيحة للسؤال هي:

  • الشاعر احمد سيف ثابت.

شاهد أيضاً: من الشاعر القائل ( إذا تبسمت أخفي من شجون الهوى،،،أسمع دموع القلب يتناطفين)؟ مسابقة طائر السعيدة 

رابط مسابقة طائر السعيدة مع مايا العبسي 2023

تعد واحدة من المسابقات المفضلة عند الكثير من الأفراد في دولة اليمن، بحيث من الإمكان لجميع المشاهدين ن يتم دخولهم إلى المسابقة بصورة إلكترونية، وأن يقومون بالمشاركة فيها من خلال متابعة العديد من الخطوات والتي نذكرها لكم فيما يلي:

  • ادخل إلى الرابط الخاص بمسابقة الطائر السعيد من هنا بشكل مباشر.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة الاسم وكتابة رقم الهاتف.
  • كتابة اسم المنطقة الموجود فيها.
  • النقر على زر الاشتراك.
  • سيتم طرح سؤال جديد وعليك الإجابة عليه بالجواب الصحيح والسليم.
  • النقر على إرسال.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من الشاعر القائل(أنا والعقل في حيره على ذاك الجميل,,,نفكر دوب في أمره ونمسي في شعيل)؟ مسابقة طائر السعيدة، وقدمنا لكم كافة المعلومات عن المسابقة رابط مسابقة طائر السعيدة مع مايا العبسي 2023.