مسابقة السعيدة من الشاعر القائل (انت تراني بعين طبعك ،، وانا أشوفك بعين طبعي ،،، أنا عرفتك وعرفت شرعك)؟ حسين عبدالله الشرفي، حسين محمد البار، حسن عبدالله باحارثه، وتعتبر مسابقة الطائر السعيد من اهم مسابقات رمضان خلال شهر رمضان المبارك ، ويتفاعل الكثير من المواطنين اليمنيين بشكل كبير لكسب الإجابة عن الأسئلة التي يتم طرحها بشكل يومي في شهر رمضان المبارك ، وبالتالي من خلال هذا المقال سنتعرف على الإجابة الصحيحة على سؤال الشاعر. من قال (اراني بعيون طبيعتك وانا اراك بعيون طبيعتي انا عرفتك وشريعتك)؟

مسابقة السعيدة من الشاعر القائل (انت تراني بعين طبعك ،، وانا أشوفك بعين طبعي ،،، أنا عرفتك وعرفت شرعك)؟ 

رابط للمشاركة في مسابقة الطيور السعيدة هذا سؤال للمشاهدين على قناة السعادة اليمنية ضمن مسابقة طائر السعيدة ويطرح بشكل يومي للراغبين في المشاركة في هذه المسابقة إلكترونياً والإجابة على السؤال المطروح من أجل الفوز والحصول على الجائزة وذلك بالدخول إلى رابط المسابقة وهو سؤال عن بيت شعر ومن يقولها بحيث يحتوي على مجموعة من الخيارات ويمكنك اختيار الإجابة الصحيحة منها والسؤال مسابقة السعيدة من الشاعر القائل (انت تراني بعين طبعك ،، وانا أشوفك بعين طبعي ،،، أنا عرفتك وعرفت شرعك)؟ حسين عبدالله الشرفي، حسين محمد البار، حسن عبدالله باحارثه.

حسين عبدالله الشرفي
حسين محمد البر
حسن عبدالله باحريثة
الإجابة الصحيحة على السؤال السابق: الشاعر حسن عبد الله بحاريثة.

شاهد أيضا: من الشاعر القائل (انت تراني بعين طبعك ،، وانا أشوفك بعين طبعي ،،، أنا عرفتك وعرفت شرعك) من هنا.

رابط للمشاركة في مسابقة الطيور السعيدة

يمكن لجميع الأشخاص الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة إلكترونياً عبر الإنترنت ، وذلك عن طريق الدخول على رابط المسابقة والإجابة على السؤال الذي يظهر لك ، ويتم تجديده بشكل يومي ، ويجب عليك إدخال جميع بيانات المشارك ، و وبذلك تكون لديه فرصة للفوز بالمسابقة ، ويمكنك الدخول إلى رابط المسابقة مباشرة من هنا لتتمكن من المشاركة في المسابقة والحصول على العديد من الجوائز القيمة في بلد اليمن.

وها قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي أجبنا فيه على سؤال مسابقة السعيدة من الشاعر القائل (انت تراني بعين طبعك ،، وانا أشوفك بعين طبعي ،،، أنا عرفتك وعرفت شرعك)؟ حسين عبدالله الشرفي، حسين محمد البار، حسن عبدالله باحارثه، ذكرنا لك أيضًا رابط المشاركة في مسابقة Happy Bird.