من هو زوج بوران باب الحارة، يعتبر مسلسل باب الحارة واحد من المسلسلات الدرامية الاجتماعية وهو واحد من المسلسلات العربية البارزة، بحيث درات كافة أحداثه في العشرينيات من القرن الماضي، وتم انتاج كافة أجزاءه حتى وصل إلى الجزء التاسع، بحيث شاركت فيه العديد من الشخصيات الفنية منهم الفنانة أمية بلص التي أدت دور بوران، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هو زوج بوران باب الحارة.

من هي بوران باب الحارة

إن بوران هي الفنانة والممثلة السورية أمية ملص، وقد أدت دور بوران في مسلسل باب الحارة وتعد زوجة أبو سليم سعيد وتعتبر كذلك ابنة أبو عصام الكبيرة، بحيث أدت كافة أدوارها في جميع أجزاء مسلسل باب الحارة وذلك بداية من الجزء الأول إلى الجزء العاشر، بحيث ولدت في مدينة دمشق خلال عام 1971م بحيث أن والدها هو كاتب وأما والدتها فهي باحثة موسيقية، وقد تخرجت من قبل المعهد العالي للفنون المسرحية في مجال التمثيل خلال عام 1992م.

وقد بدأت في المسيرة الفنية خلال عام 1992م وذلك بعد أن تخرجت من المعهد أثناء المشاركة في فيلم الليل، ومن بعد ذلك قامت بالمشاركة في مسلسل الجوارح عام 1995، ومن بعد ذلك توالت الكثير من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية منها الخبز الحرام، باب الحارة،حنين وغيرها.

شاهد أيضاً: من هو مؤلف كتاب البخلاء وأهم المعلومات عنه

من هو زوج بوران باب الحارة

إن بروان تزوجت من سعد أبو سليم في مسلسل باب الحارة، وأن اسمه الحقيقي الفنان السوري محمد قنوع، بحيث كان في المسلسل يهوى تربية الحمام، وعمل من بعد ذلك حلاق، ومن ثم اتجه إلى تحضير وبيع الحمص والفول، وقد شارك في مسلسل باب الحارة في كافة أجزاءه من الجزء الاول إلى الجزء العاشر، بحيث يعد واحد من الفنانين المعروفين والمشهورين في العالم، وقد أعلن عن خبر وفاته خلال الأيام الأخيرة الماضية.

وقد عمل على المشاركة في الكثير من المسلسلات السورية المشهورة منها باب الحارة وبقعة ضوء وكسر عظم، وعمل على تقديم العديد من الأعمال في مجال السينما والمسرح، وأخر أعماله مسلسل العربجي» وزقاق الجن الذين تم عرضهم في شهر رمضان المبارك 2023.

شاهد أيضاً: من هو شريف حسني زوج ويزو

من هو محمد قنوع زوج بوران باب الحارة السيرة الذاتية

إن الفنان محمد قنوع يعد واحد من الفنانين البارزين في مجال الفن، وقد شارك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل باب الحارة بكافة أجزاءه، ومن خلال ما يلي نذكر لكم سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: محمد مروان مصطفى قنوع.
  • تاريخ الميلاد: 26 سبتمبر 1973.
  • مكان الميلاد: مدينة دمشق، سوريا.
  • تاريخ الوفاة: 22 أبريل 2023م.
  • العمر: 49 عام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: 4.
  • المهنة: ممثل، عضو في نقابة الفنانين السوريين.
  • سنوات النشاط: من عام 1995م وإلى عام 2023م.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج بوران باب الحارة، وذكرنا لكم كافة المعلومات عن بوران باب الحارة.