من هو سامح رمضان ويكيبيديا، من المخرجين الذين أبدعوا وتميزوا في مجال عملهم، فجعت القنوات المصرية وتبادل زملاء العمل في مجال الإخراج والإعلام عبارات المواساة والتعزية في فقدان زميلهم المخرج الشاب سامح رمضان الذي رحل عن عالمنا وهو في مقتبل العمر جراء أزمة صحية مفاجئة بعد انتهائه من عمله، وفي مقالنا من هو سامح رمضان ويكيبيديا، سنسلط الضوء على المخرج المصري الشاب وأهم أعماله في الإخراج ومسيرته المهنية عبر قناة الحياة المصرية.

من هو سامح رمضان ويكيبيديا

سامح رمضان مخرج مصري من مواليد القاهرة، ومنذ بداياته في حب الفن وميوله في مراقبة كل ما هو جديد على الساحة الفنية، كان المخرج سامح رمضان يرغب في تعلم الإخراج التلفزيوني، ويعد الشاب سامح رمضان على الرغم من صغر سنه إلا أنه تميز وأبدع في مجال عمله، وهذا ما شهد له به عدد من الفنانين والزملاء في مجال العمل، وهو أحد المخرجين العاملين في قناة الحياة، وهو المخرج لبرنامج الحياة اليوم حسب ما أعلن عنه الإعلامي حازم شفيق.

من هو سامح رمضان ويكيبيديا

سبب وفاة المخرج سامح رمضان

تداولت المواقع الإخبارية أنه تم نقل الفقيد لمعهد ناصر إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث انتقل لرحمة الله في الثاني والعشرون من سبتمبر 2021 الموافق ليوم الأربعاء، وقد أعلن رئيس قناة الحياة الأستاذ حازم شفيق خبر وفاة المخرج المصري الشاب سامح رمضان، حيث عبر عن أسفه وحزنه لفقدانه مخرج مميز في قناة الحياة، وقد عبر على صفحته قائلًا “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل لرحمة الله تعالى أخي وابني وصديقي الغالي المخرج سامح رمضان”.

وقد أكمل حديثه آسفًا على فقدانه المخرج الشاب “كان معي اليوم بمكتبي مواصلا لعمله بكل جد وإخلاص، وتركته منذ ساعات قليلة ليصلني خبر وفاته بمعهد ناصر الآن، وسبحان من له الدوام، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك”.

كما ذكره الإعلامي محمد شردي “إنا لله وإنا إليه راجعون صغير السن طيب مبتسم دائما.. يعمل بلا كلل أو ملل …. شاب زى الورد … ميعزش على اللى خلقه … وجع قلبنا كلنا”.

وقد تابع الحديث عن المخرج الشاب رحمة الله عليه “الناس بتحبك يا ابنى الغالى كل واحد اتعامل معاك حبك وقدرك …. لو تحس بلهفتنا امبارح عليك وتليفون واحنا بنجري نلحقك بس ربنا اختارك يا ربنا جمعك تانى مع أمك حبيبتك اللي كنت بتفتكرها كل يوم وبتعدي تجتمع معاها … أنت في مكان تاني أحسن وأجمل وربنا أحن عليك من الدنيا كلها … مع السلامة يا صديقى مع السلامة يا ابنى يا غالى أرجوكم ادعوا لسامح يستحق دعاكم”.

من هو سامح رمضان ويكيبيديا

من هي زوجة سامح رمضان

يتساءل العديد من محبي المخرج الشاب عن زوجة المخرج سامح رمضان، فقد سبق أن أعلن الشاب عن زواجه من سيدة من خارج الوسط الفني، ولكن يبدو أن الراحل سامح رمضان لم يرغب في ملاحقة الوسط الإعلامي لحياته الخاصة، كما تداول البعض أن المخرج الشاب لم يسبق له الزواج وأن تلك الأحاديث مجرد إشاعات لا محل لها من الصحة، وقد تبادلها محبي المخرج بهدف التعرف على أسرار حياته الخاصة والتقرب منه.

شاهد ايضًا:رؤية فنان مشهور متوفي في المنام للمتزوجة والعزباء والمطلقة

في ختام مقالنا من هو سامح رمضان ويكيبيديا، نكون تعرفنا وإياكم على الراحل المخرج المصري الشاب  سامح رمضان، كما تعرفنا على أسباب الوفاة، ووجود زوجة له أم هي مجرد إشاعات من محبي المخرج المصري، نسأل لروحه الرحمة وأن يصبر ذويه.