من هو ضيف رامز نيفر اند الحلقة الاولي رمضان 2023 الضحية الاولى رامز جلال ، يعتبر برنامج رامز جلال هو احد البرامج التي دائما ما ينتظرها المتابع على فارغ الصبر من اجل مشاهده المقالب التي يقوم رامز جلال بعملها لزملائه الفنانين حيث يكون كل موسم من مواسم هذا البرنامج يختلف عن الموسم الاخر فهي برامج خطيره وفي كثير من الاحيان تعرض الضيف في خطر سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال الضحية الاولى رامز جلال ح1 .. من هو ضيف رامز نيفر اند الحلقة الاولي رمضان 2023 يعرض على قناة MBC مصر.

الضحية الاولى للفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر اند الجديد 2023

لا يمكننا التأكد من أصالة الشخصيات التي ظهرت على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من مشاركين في عرض رامز نيفر إند لهذا العام، يعتقد أن الفنانة المسرحية المصرية المعروفة، ويزو، الذي يشارك دائمًا في معظم عروضه.

ممثلين سوف نراهم في برنامج رامز نيفر اند

أوضح مشاركة بعض الممثلات ومنهن الفنانة نسرين أمين، هناك بعض الشخصيات التي يصعب تصديق ظهورها في هذا العرض، مثل اللاعب المعروف كريستيانو رونالدو، وهناك العديد من الشخصيات المؤكد ظهورها بالفعل، حيث يشارك في البرنامج عدد من الفنانين البارزين منهم الفنانة ياسمين صبري والمذيعة المثيرة للجدل ياسمين عز، والمغني المشهور حمو بيكا، كما سوف يحضر العديد من لاعبي كرة القدم المشهورين من مختلف الأندية المصرية مثل الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضاً: ما حكم الافطار عمداً في رمضان عند الشيعة

تردد قناة ام بي سي مصر لمشاهدة رامز نيفر اند رمضان 2023

اسم القناة:

  • ام بي سي مصر.

اسم القمر الصناعي:

  • نايل سات.

رقم التردد:

  • 12015.

رقم معدل الترميز:

  • 27500.

نوع الاستقطاب:

  •  عمودي.

رقم معدل إصلاح الأخطاء:

  • 5/6.

اقرأ أيضاً: سبب إلغاء عرض مسلسل سكة سفر على قناة mbc في رمضان

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه الضحية الاولى رامز جلال ح1، من هو ضيف رامز نيفر اند الحلقة الاولي رمضان 2023 يعرض على قناة MBC مصر، تردد قناة ام بي سي مصر لمشاهدة رامز نيفر اند رمضان 2023.