من هي زوجة صيدلي حلوان فيديو انهيارها في المحكمة، انتشر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الصيدلي ولاء زايد، بحيث أن قصة مقتله واحدة من القصص التي عملت على التسبب بغضب كبير وواسع في العالم العربي، وقيل بأن زوجته هي من دبرت على قتله مع مجموعة من أفراد العصابة ووالدها، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هي زوجة صيدلي حلوان فيديو انهيارها في المحكمة.

من هي زوجة صيدلي حلوان

إن الصيدلي ولاء زايد تزوج مرتين خلال فترة حياته، بحيث أن الزوجة الأولى هي السيدة رماء عبد العاطي، وأما الزوجة الثانية فهي السيدة ريم العسلي، وقد قامت بدراسة تخصص الحقوق وحصلت على درجة الماجستير، بحيث أن زوجته الأولى رماء عملت طبيبة، وقد تم حدوث العديد من المشاكل التي بينها وبين زوجها، وأحدث الطلاق بينهم لمدة مرتين، وبدوره قام بإخبارها أنه سيتزوج مرة ثانية، وأنجب من زوجته رماء عبد العاطي طفل واحد واسمه يونس ولاء زايد.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة زين عوض انستقرام

فيديو انهيارها في المحكمة

إن زوجة الصيدلي رماء انهارت بعد أن حكم عليها بالسجن مدة 15 عام، وذلك حول قضية مقتل الصيدلي ولاء زايد، وقد بقيت تصرخ بصوت عال بداخل القفص، وتضرب بيدها بقضبان القفص للمتهمين بداخل المحكمة، وإن المحكمة عملت على معاقبة زوجة لصيدلي ووالدها حمدي وكذلك شقيقيها عمر وعلي ومحمد عصام بالسجن مدة 15 عام.

شاهد أيضاً: من هي نعيمة عاكف قصة حياة نعيمة عاكف

تفاصيل مقتل صيدلي حلوان

قام ستة من المتهمين باقتحام مسكن الصيدلي وذلك من زوجته الأولى واسمها رماء حمدي عبد العاطي، وقاموا بتهديده وإلقاء الرعب والخوف في نفسه، وأن يقوم بتطليق زوجته الثانية، وقد كدروا سلامته وأمنه وطمأنينته، وقد عملوا على عرض حياته إلى الخطر، وكذلك عملوا على مس حريته الشخصية، وقاموا باحتجازه وتعذيبه والقيام بتوثيقه، وانهالوا عليه بالضرب بواسطة العصي والأيدي وأحدثوا به العديد من الإصابات.

بحيث أن دور زوجة ولاء زايد رماء عبد العاطي بقضية قتله بأنها التي دبرا للعملية هذه، وقامت باستدراج زوجها للمنزل، واتفقت مع العديد من الأشخاص التي قامت بإدخالهم للشقة، وعند القيام بضربه استغاث شقيقه والجيران، وقال الطبيب الشرعي أكد على الضرب الموجود أثاره على جسده قبل أن يقتل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على من هي زوجة صيدلي حلوان فيديو انهيارها في المحكمة، وقدمنا لكم تفاصيل مقتل صيدلي حلوان.