من هي لقاء مشردة فيصل، أعلن ن خبر وفاة لقاء والتي عرفت باسم فتاة فيصل وذلك من خلال ما تم الإعلان عنه من قبل مؤسسة معا لإنقاذ إنسان على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بحيث انتشر اسمها بشكل كبير وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي حول قصتها، وإصابتها بمرض الإيدز، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هي لقاء مشردة فيصل.

من هي لقاء مشردة فيصل

إن لقاء مشردة فيصل أو ما تسمى بفتاة فيصل المشردة بلغت من العمر 25 عام، وقد كانت في الماضي تعاني من اضطرابات نفسية، وقد أصيبت بمرض الإيدز وهو مرض “نقص المناعة المكتسبة”، وقد قررت الهرب من أهلها وبيتها نتيجة المعاملة القاسية، وعانت أيضاً من الإدمان، وبقيت متشردة إلى الشوارع متشردة بمدة 13 عام.

شاهد أيضاً: من هي يارا صبري ديانتها مسيحية أم مسلمة

قصة فتاة فيصل المشردة الكاملة

إن قصة الفتاة لقاء بدأت من خلال انتشار مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بشهر فبراير عام 2022، وتم ظهورها في شارع فيصل الواقع في محافظة الجيزة بدولة مصر، وقد طلبت المساعدة نتيجة الإساءة لها من قبل الشارع، وقد وضحت ضمن الفيديو بأنها هربت من بيت أهلها وذلك نتيجة المعاملة القاسية والسيئة منهم، وهي تعيش في الشارع من مدة 13 عام، وهي تسكن من غير مأوى بشوارع فيصل بمحافظة الجيزة، بحيث أن وزيرة التضامن الاجتماعي “نيفين القباج” بعد أن انتشرت قصة هذه الفتاة أصدرت عدة توجيهات إلى فرق التدخل السريع المركزي لإنقاذ الفتاة ووضعها في دار الرعاية.

وقد قالت بأنها تعرضت إلى الاغتصاب للعديد من المرات وأصيب بمرض الإيدز خلال لقاء لها عبر اليوتيوب فقالت “اتعرض للاغتصاب أكتر من 10 مرات، مش بإرادتي، وعشان كدا اتصبت بمرض فيروس الإيدز، واكتشفت أن عندى مرض الإيدز من خلال الوحدة الصحية”.

شاهد أيضاً: من هي مبروكة الشريف ويكيبيديا

سبب وفاة لقاء مشردة فيصل

أعلن يوم الاحد بتاريخ 21 مايو 2023 عن وفاة لقاء والتي  عرفت باسم فتاة فيصل وهذا من قبل ما تم الإعلان عنه من قبل مؤسسة “معا لإنقاذ إنسان” على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بحيث قال والدها بأنها توفيت شهيدة، ولم يقم بتوضيح أي سبب للوفاة، أوقد نفى حول وجود أي شبهة جنائية بوفاة ابنته فقال “كانت وفاتها طبيعية قضاء وقدر، ولا دخل لأحد في وفاتها”.

وقالت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان “كانت الفتاة عند والدها، وتوفيت يوم الأربعاء الماضي، ودفنت يوم الجمعة، حيث كانت مريضة ولديها مشاكل صحية خطيرة لذلك لا يمكن اتهام أحد”.

وإلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على من هي لقاء مشردة فيصل، وذكرنا لكم قصة فتاة فيصل المشردة الكاملة، وتعرفنا على سبب وفاة لقاء مشردة فيصل.