من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف ويكيبيديا، يعتبر جورج وسوف إحدى اشهر المغنيين في الوطن العربي، وقد تزوج أبو وديع من ندى زيدان وانجب منها طفله الاول واسمته عيون، كما له العديد من الاباء من زوجته الاولى، والتي من بينهم وديع وسوف الذي توفى مؤخراً بسبب مضاعفات عمليته الجراحية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ندى زيدان زوجة جورج وسوف ويكيبيديا.

من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف

ندى زيدان زوجة جورج وسوف ويكيبيديا ، لأنها من أبرز النساء في المجتمع القطري، ولديها سلسلة من الأعمال و الإنجازات التي حققتها منذ سنوات عديدة، كما تزوجت من الفنان جورج وسوف، وانفصلا بعد ولادة طفلة صغيرة اسمها عيون.

ندى زيدان زوجة جورج وسوف، تحمل ندى زيدان الجنسية قطرية، لأنها شخصية مهمة ومعروفة في المجتمعات العربية، ولدت في الجمهورية اللبنانية عام 1976 م، حيث وصلت عائلتها إلى الدوحة بعد الحروب الأهلية، وكان حينها شابة، ساعدت الضعفاء والفقراء.

اقرأ أيضاً: كم عمر ندى رزق زوجة إيهاب توفيق

كم عمر ندى زيدان زوجة الفنان جورج وسوف

ندى زيدان تبلغ من العمر 47 عامًا تقريبًا هي زوجة المطرب جورج وسوف، التي التقت بها في إحدى حفلاته، وكانت في علاقة حب حتى تقدم لها في عام 2011 م، وأنجبت طفلًا أسمته “عيون”، لكن هذا الزواج ولم يدم طويلا لانه انتهى بالطلاق بسبب خلافات بينهما واتفق كل منهما على الانفصال وجميع المواقع الاجتماعية والمشجعين والمعجبين الذين يتابعون جورج وسوف ضجت بهذه الأخبار.

ندى زيدان انستغرام

عندما تزوجت ندى زيدان من الفنان السوري جورج وسوف، أراد الجميع معرفة زوجته الجميلة التي انتشرت صورها عبر مواقع مختلفة، وتتواصل مع المعجبين والمتابعين عبر حساباتها الخاصة، وما يلي. ندى زيدان على انستغرام:

ما هي ديانة ندى زيدان زوجة جورج وسوف

ندى زيدان زوجة جورج وسوف تتحول إلى الإسلام، هي أيضا من أصل فلسطيني، لكنها ولدت في قطر نشأت في الدوحة، وعاشت ويلات الحرب، ونتيجة لذلك تجدها تقف في صفوف الضعفاء وتساعدهم، وقد اكتسبت الشهرة من خلال زوجها المطرب الكبير جورج الذي ظهرت معه في العديد من الحفلات المختلفة، وأراد كثيرون من الجماهير أن يتعرفوا عليها عن كثب وعلى تفاصيل حياتها كاملة.

اقرأ أيضاً: من هو إبراهيم ياخور والد باسم ياخور الممثل السوري

وهنا نكون قد وصلنا أخيراً لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف ويكيبيديا، واهم المعلومات عن حياتها، وعن سبب انفصالها عن جورج وسوف، وما هي ديانة ندى زيدان، ونتمنا ان نكون قد نلنا اعجباكم.