من هي هيلاء التنيب تويتر، هناك الكثير من الأشخاص الذين يتركون خلال حياتهم بصمة جميلة للمجتمع وتكون هذه البصمة أما لرعاية بعض المواطنين أو الفئات المهمشة في المجتمع وخدمه الدولة كذلك، من أبرز الشخصيات التي تألقت في هذا المجال هي هيلاء التنقيب وهي إحدى الشخصيات التي تعيش في دوله الكويت وبرثة مؤخرا في إظهار رعايتها واهتمامها بالطلاب الذين تقدم لهم الدروس في المدرسة، وتقوم بأنشطة كثيرة للمعلمين والطلاب تساعدهم على الدراسة، في هذا المقال سوف نذكر لكم العديد من المعلومات عن هذه الشخصية، وكذلك سوف نوفر لكم معلومات حول من هي هيلاء التنيب ويكيبيديا.

من هي هيلاء التنيب ويكيبيديا

هيلاء التنيب مواطنة كويتية تعمل في وزارة التربية والتعليم الكويتية مديرة أنشطة للمعلمين. حيث تمكنت من تولي العديد من المناصب الهامة داخل وزارة التربية والتعليم الكويتية وأصبحت من أهم القيادات النسائية في البلاد. عرفت هيلاء التنيب في ، تسامحها وحسن معاملته لجميع الناس من جميع مناطق الكويت.

وكذلك دعمه لفكرة الالتزام بالتعاليم الدينية والأخلاقية في المدارس الكويتية، وكذلك سوف نوفر لكم عبر الفقرات التالية معلومات تفصيلية عن هذه الشخصية، تتمحور حول السيرة الذاتية الخاصة بها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية للمدرسة هيلاء التنيب 

بعد ان ذكرنا لكم من هي هيلاء التنيب، رغبه الكثير من الاشخاص في معرفه معلومات تفصيليه عن هذه المرأة بسبب تأثيرها الإيجابي على الطلاب في مجال الدراسة، وفي السياق ذاته كانت سيرة هيلة الطنيب كما يلي:

  • اسم: هيلا الطنيب.
  • العمل: مدير الأنشطة التعليمية بوزارة التربية والتعليم.
  • جنسية: كويتي.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • العمر: في العقد الرابع.
  • الحالة المدنية: متزوج.
  • دِين: مسلم.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة الفنان احمد عبد العزيز ويكيبيديا

حساب هيلاء التنيب على منصة تويتر

تعمل مديرة الأنشطة التعليمية في دولة الكويت هيلا الطنيب على إيصال جميع أخبارها عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث لديها أكثر من 28 ألف متابع على تويتر ويمكن متابعة حسابها على تويتر هنا حيث يعمل على نشر كل ما يتعلق بالعملية التعليمية في دولة الكويت.

اقرأ أيضاً: من هي يارا صبري ديانتها مسيحية أم مسلمة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن من هي هيلاء التنيب ويكيبيديا، ذكرنا لكم كذلك حساب هيلاء الثنيب على منصة تويتر، ووضحنا السيرة الذاتية لهيلاء التنيب، وأهم المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية.