مواصفات برج الحمل المرأة في الحب، توجد الكثير من المزايا والعيوب في حمل المرأة، وكما توجد الكثير من العيوب التي يقبلها الحمل في شريك حياتها وثانية لا تقبلها ، كذلك وأنها توجد صفات جسدية تريد في أن تكون في شريك حياتها، ونهتم عبر فقرات مقالنا التالية سنتعرف على ما هو برج الحمل، بالإضافة الى معرفة الصفات العامة فيه، وذكر مواصفات برج الحمل المرأة في الحب.

 برج الحمل

يتواجد برج الحمل في الأبراج النارية مثله منها أبراج القوس والأسد لهذا فإنه يتصف بالصفات النارية التي سنتعرف عليها، ويعتبر أول الأبراج الفلكية من حيث الترتيب ويبدأ في الواحد وعشرين من مارس وينتهى في التاسع عشر من أبريل، وهو يوافق فترة اعتدال الربيع، وبناء على الأساطير القديمة فإنه يشير له بصورة كبش ذهبي، فإن كنت أنت أو أحد من أحبائك من مواليد تلك الفترة.

الصفات العامة لبرج الحمل

ومما يلي نرفق لكم أهم الصفات العامة التي تتعلق بمواليد برج الحمل وهي ما يلي:

  • يعتبر البرج محكومًا من كوب المريخ.
  • يعد هذا البرج الناري أول برج داخل دائرة الأبراج الفلكية.
  • كما يعد الأحجار الآتية أحجار حظه ” الياقوت – الماس – الروبي “.
  • غالبا ما يكون لون حظ أصحاب هذا البرج هو اللون الأحمر.
  • مواليد هذ البرج يتوافقون مع الأبراج التالية ” الجوزاء – الأسد – الدلو – القوس “.

شاهد أيضًا: صفات برج الميزان الرجل وكيف اتعامل معه ليحبني

مواصفات برج الحمل المرأة في الحب

تجمع مرأة الحمل مجموعة من صفات يراها عدد من الناس عملية أكثر من عاطفية أو يصعب على البعض تخيلها في الجانب العاطفي من حياتها، ولكن لن يتم تأكيد هذا الأمر فامرأة الحمل على الرغم من صفاتها العملية والقوية وحبها للوظائف الخارجية إلا أنها شخصية عاطفية وعلاقاتها العاطفية شديدة جدًا، ومما يلي تعرف على صفات مرأة الحمل في الحب:

  • تحب امرأة الحمل أن ترى الاهتمام والحب والثقة في قوتها في عين شريكها العاطفي وتصرفاته، فهي تريد بشخص يفخر بها ويشجعها على القوة والتميز وإن تميزت عنه.
  • لا تحب مرأة الحمل الرجل المتحكم الذي يرغب تملك حياتها، كذلك أنها لا تحب الرجل الروتيني الذي لا يود التغير أو لا يسعى لزيادة الطموحات.
  • امرأة الحمل تؤمن بالمساواة بينها وبين شريكها العاطفي، لهذا فيصعب عليها الزواج برجل يراها تابع له في العلاقة، كذلك وأنها تعشق أن يكون بالعلاقة جانب فكري وعملي لا أن تكون علاقة لا يوجد بها سواها العاطفة والرومانسية فقط.
  • كذلك تحب امرأة الحمل بقوة وتنتظر الحب القوي والإخلاص الشديد من شريكها العاطفي، لهذا فهي لا تحتمل منه أي خذلان.

بهذا القدر من المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن ما هو برج الحمل، بالإضافة الى معرفة الصفات العامة فيه، وذكر مواصفات برج الحمل المرأة في الحب.