مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت 2023، بعد إنتظار كبير من الأشخاص والأطفال المحبين للسرك ومحبين مشاهدة الحيوانات المدربة، سوف اخبركم أنه تم إعادة افتتاح السرك الإيطالي في الكويت مؤخراً، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن مواعيد عمل السيرك وإغلاقه، لذلك سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال معلومات عن سيرك الايطالي في الكويت، وسوف نذكر لكم مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت.

مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت

مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت، تم الإعلان عنه رسميًا من قبل إدارة السيرك الذي تم تأسيسه في دولة الكويت وبشكل أدق في نادي الصيد وركوب الخيل، وتجدر الإشارة إلى أن السيرك قدم مجموعة متنوعة من الحيوانات لتقديم عروض شيقة، وهذه التواريخ هي كالتالي:

  • أوقات عمل ودوام السيرك الإيطالي بالكويت: يعمل من السبت إلى الأربعاء، المدخل مفتوح من الساعة 5 مساءً حتى 7 مساءً.
  • بينما يعمل السيرك أيضًا يومي الخميس والجمعة حيث يفتح في الفترة الأولى من الساعة 5 مساءً حتى 7 مساءً وفي الفترة الثانية من الساعة 8 مساءً حتى 10 مساءً.

معلومات عن السيرك الايطالي في دولة الكويت

كان هذا السيرك يقدم عرضا داخل دولة الكويت، لكن توقف عن أداء هذه العروض، ليؤديها مرة أخرى، سوف يعرض السيرك في نادي الصيد وركوب الخيل الكويتي، وقد قدم السيرك مجموعة متنوعة من العروض.

وتأكد من أن هذه العروض كانت مدعومة بعدد كبير من حيوانات الغابة مثل الثعالب والأفاعي بأحجام مختلفة والنمور والخيول العربية، بالإضافة إلى طيور النحام ذات اللون الوردي الرائع، وكذلك الحمام ذي الأشكال والألوان المميزة، حيث قام السيرك بتوفير رقم الإستفسارات الخاص به حيث يعمل هذا الرقم طوال الوقت،  وإليكم الرقم الخاص في السيرك الايطالي 99914607.

اوقات عمل السيرك الايطالي في الكويت خلال شهر رمضان

استأنف السيرك العمل منذ أيام، وكان هو الذي أعلن مواعيد عمله عبر موقعه الإلكتروني على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام، ورغم كل هذا لم يعلن عن أي شيء بخصوص ساعات العمل خلال شهر رمضان، وأكد أنه في حال وجود تغيير في خطة المواعيد سوف يتم الإعلان عنه رسميًا على موقعه على الإنترنت، وأكد أن أي شخص يرغب في الاستفادة من العروض يجب عليه الإبلاغ خلال ساعات العمل الرسمية لدولة الكويت.

اقرأ أيضا: متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت

ما هو عنوان السيرك الايطالي في الكويت

يقع السيرك الإيطالي في نادي الصيد وركوب الخيل وتحديداً نادي سباق الخيل بجوار مروج صبحان.

هل يوجد رقم خاص للسيرك الايطالي في الكويت

نعم، لقد قدم السيرك رقم طلب خدمة العملاء المتاح طوال فترة عمل السيرك، هذا الرقم هو 99914607.

هل أسعار تذاكر السيرك الايطالي ثابتة

الجواب لا، لان قيمة التذكرة تتغير حسب عمر الشخص فمثلا قيمة تذاكر الكبار تختلف عن قيمة تذاكر الاطفال.

اقرأ أيضا: من هو رئيس ديوان المحاسبة الكويتي الحالي

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت، حيث وضحنا أن ساعات عمل السيرك الإيطالي في الكويت ثابتة، وهذه مواعيد رسمية تعلنها إدارة السيرك الإيطالي عبر موقعها على إنستجرام.