موعد عرض برنامج سهير شو الجديد، العديد من الجمهور ومحبي محبي الإعلامية سهير القيسي مقدمة البرنامج يتساءلون خاصة الجمهور العربي عامة والعراقي خاصة، عن موعد البرنامج الجديد الذي اثار فضول الكثير من الجمهور بعد عودة الإعلامية سهير إلى قناة MBC، وذلك من ضمن برنامج سهير شو في أربيل الذي سيذاع على منصة شاهد دوت نت وأيضا قناة MBC العراق، كما ان فكرة البرنامج لاقت صدى واسع وشهره كبيره خاصة بانه يستضيف العديد من نجوم الفن والطرب في الوطن العربي، لذلك سنقوم بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق حول موعد عرض برنامج سهير شو الجديد.

موعد عرض برنامج سهير شو الجديد

موعد عرض برنامج سهير شو الجديد

موعد عرض برنامج سهير شو الجديد

الكثيرون يبحثون عن موعد برنامج سهير شو في أربيل، والذي سيبدئ اولا حلقاته بأول حلقة يوم السبت المقبل الموافق 22 من شهر إبريل الجاري، وفيما يلي سنعرض اهم التفاصيل التي تتعلق حول موعد العرض وهي كالاتي:

  • ويذاع برنامج سهير شو عبر قناة MBC العراق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد والمملكة العربية السعودية وأيضا البحرين والكويت والأردن ولبنان.
  • بينما يعرض في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
  • كما ولم يتم الكشف عن موعد إعادة عرض برنامج سهير شو .
  • لكن الأقرب إذاعته مرة أخرى في صباح اليوم التالي، كما أن الحلقة ستكون متوفرة عبر منصة شاهد وأيضا يوتيوب قناة إم بي سي العراق.

شاهد أيضا من هي السلطانة كوسم المرأة التي علمت الأتراك عادة فك كرب الغارمين

برنامج سهير القيسي الجديد

تداول العديد حول الإعلامية سهير القيسي من خلال برنامجها سهير شو في اربيل، والتي تعرف بانه ستقوم من خلال تجربة إعلامية جديدة كغير عادتها التي كانت كمقدمه لنشرة الأخبار أو محاورة للسياسيين مثلما اعتاد عليها المشاهد في الأعوام الماضية من خلال قناة العربية  بالإضافة لقناة MBC، وفيما يلي اهم التفاصيل:

  • برنامج سهير شو هو من إخراج باسم كريستو والذي أصر على بناء استديو ضخم بمواصفات عالمية لهذا البرنامج بعد التحضير الذي استمر قرابة عامين.
  • من أجل تصدير وجه أخر للشعب العراقي عامة وأربيل خاصة ، بالإضافة إلى وجها فنيا ترفيهيا ببصمة إنسانية.
  • كما انها تعتبر أهم فقرة في برنامج سهير القيسي الجديد هي الفقرة الأخيرة والتي ستستكشف فيها مع ضيف برنامجها المعالم السياحية وأيضا الطبيعية في مدينة اربيل، مع خوض نشاطات ترفيهية.

ضيف برنامج سهير شو أربيل

كما اعلنت من خلال اولى حلقاته عبر برنامج سهير شو اربيل الذي سيتضيف من خلاله الفنان السوري معتصم النهار هو ضيف أولى حلقات برنامج الإعلامية سهير القيسي، وفيما يلي سنعرض اهم المعلومات حول ذلك:

  • سيكشف معتصم النهار الكثير من المفاجآت المتعلقة بحياته الفنية والشخصية خلال برنامج سهير شو، كما ستطرق القيسي للحديث معه عن علاقته بطلقته لين برنج كجي.
  • وسيرد على العديد من الشائعات ارتبط بالفنان السوري معتصم النهار منها الزواج من الفنانة نادين نسيب نجيم، وذلك بعد نجاح مسلسل صالون زهره الذي جمع بينهما.
  • كما أشارت بعض التقارير إلى وجود خلاف بينهما بسبب الأجر المادي في هذا المسلسل.

شاهد أيضا من هو الشيخ محمد الصغير برنامج الفقه الإسلامي

موعد عرض برنامج سهير شو الجديد، هكذا كانت نهاية مقالنا الذي بينا فيه كافة التفاصيل حول البرنامج الذي أحدث ضجة واسع في الوسط العربي من خلال المذيعة سهير القيسي الذ يعتبر لأول في تقديمه.