موعد عرض مسلسل في الهوا سوا حسين البلوشي، حيث صرح الفنان الشابنواب حسين البلوشي عن تفاصيل المسلسل في الهوا سوا، والتي يشتمل على أبطال مسلسل «في الهوا سوا»، بداية بث العمل، بعد الانتهاء من تصويره، ويكون عمل إنتاج مصري ليبي، ويحتوي على جملة كبيرة من الفنانين، كذلك يناقش قضايا متنوعة وهامة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على موعد عرض مسلسل في الهوا سوا حسين البلوشي، وما هي قصة المسلسل، الى جانب المزيد من المعلومات ومن هم أبطال المسلسل.

 مسلسل في الهوا سوا ويكيبيديا

إن مسلسل في الهوا سوا يعرض شخصية شاب جامعي  واجه أزمة يتعرض لها في حياته الخاصة، وتابع البلوشي الى أن مسلسل “في الهوا سوا” مؤلف عن 15 حلقة وناقش جملة من القضايا داخل مصر وليبيا ويعمل على تقوية العلاقات ما بين البلدين الشقيقين وعن احتضان الشعبين لبعضهما ضمن إطار اجتماعي مميز وشاق.

قصة مسلسل في الهوا سوا

تتمحور أحداث المسلسل ضمن إطار اجتماعي بالتالي يبين عدد من القضايا التي تهم المجتمع المصري والليبي عن طريق تقديم شخصيات مصرية تعيش داخل ليبيا أو العكس، كذلك يظهر العلاقات القوية بين البلدين.

شاهد أيضا: شاهد حلقات مسلسل كريستال اللبناني كاملة

موعد عرض مسلسل في الهوا سوا حسين البلوشي

إن موعد بث العمل خلال الفترة المقبلة، حيث أشار دحمي أن المسلسل يتكون من 15 حلقة، تتناول مناقشة العديد من القضايا التي تخص مصر وليبيا لإحداث نوعا من التقارب فيما بينهم، بالتالي أن مجريات الأحداث تتناول توطيد العلاقات بين البلدين، واحتضان الشعبين لبعضهما ضمن إطار اجتماعي ودرامي مميز.

شاهد أيضا: شاهد حلقات مسلسل ماذا لو أحببت كثيراً مترجم حصري

أبطال مسلسل في الهوا سوا

وأشار الفنان التركي الى أن المسلسل يجمع عدد من الفنانين المصريين والليبيين، ومنهم إنجي  شرف، محمد عبدالجواد، عبد الباسط الجارد، شريف خيرالله، وعدد من الشخصيات الشابة، ومن تأليف الفنان الليبي عبد الباسط الجارد، وإخراج حسن السيد.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن موعد عرض مسلسل في الهوا سوا حسين البلوشي، وما هي قصة المسلسل، الى جانب المزيد من المعلومات ومن هم أبطال المسلسل.