موعد عرض موني ان ذا بانك قنوات العرض، هناك العديد من مواعيد العرض الخاصة في الكثير من الأمور خاصة التي تعرض على التلفاز أو على الإنترنت، أن المسلسلات والأفلام والبرامج والمباريات لها مواعيد عرض وتوقيت خاص بها، فتعمل القنوات التلفزيونية على تقسيم هذه المواعيد من أجل عرضها على التلفاز وهناك مواعيد عرض مباشرة ومواعيد إعادة لهذه العروض في وقت لاحق ليتسنى مشاهده هذا العرض مرة أخرى، في هذا المقال سوف نذكر لكم موعد عرض موني أن ذا بانك 2023.

موعد عرض موني ان ذا بانك 2023

سيتم عرض موني ان ذا بانك 2023 في The O2 Arena في لندن، المملكة المتحدة يوم السبت، 1 يوليو، يعتبر Money in the Bank من أكبر الفعاليات والمهرجانات في عالم المصارعة ويتبعه الملايين من محبي هذه الرياضة في الوطن العربي والعالم.

يتميز العرض بالعديد من المباريات المثيرة والقوية بين نجوم المصارعة في اتحاد WWE، تشمل المباريات التي تم الإعلان عنها حتى الآن مباريات Money Bag للسيدات والرجال، مما يمنح الفائزين الفرصة لتحدي أبطال العالم، سيتم بث العرض مباشرة على العديد من القنوات والمنصات المختلفة حسب منطقة الجمهور.

عرض موني ان ذا بانك 2023

ابدأ حفلة أموال WWE في البنك الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، اليوم الأول من شهر يوليو، وفي تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مصر والسعودية ستكون بداية الحفلة التي يتطلع إليها الجميع.

  • سيبدأ العرض قبل المهرجان بساعة واحدة قبل العرض الرئيسي، مما يعني أنه سيكون قبل أسبوع من الأوقات المذكورة أعلاه، ستكون هذه الفترة فرصة للمشاهدين والمعجبين للتحضير ومعرفة المزيد حول ما سيكون على مرحلة موني ان ذا بانك في عام 2023.
  • سيكون المهرجان حدثًا ثقافيًا كبيرًا، حيث ستشهد العروض المميزة والفنون المبتكرة فعالياتها على خشبة المسرح، يجتمع الفنانون والمبدعون من جميع أنحاء العالم لتقديم أعمالهم الرائعة والمبتكرة، سينتظر الجمهور بفارغ الصبر ذكريات جديدة ومثيرة من حياتهم من خلال العروض الرائعة المعروضة.

القنوات التي تبث برنامج موني ان ذا بانك 2023

تقدم منصة Watch عروض WWE للمصارعة حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتطلب مشاهدة هذه العروض الاشتراك في الخدمة.

  • يمكن أيضًا مشاهدة العروض على شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7، حيث يتم التعليق على العروض باللغتين الهندية والإنجليزية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجمهور في الولايات المتحدة مشاهدة برامج موني ان ذا بانك من خلال منصة Peacock.
  • في المملكة المتحدة، يمكن الاستمتاع بالعروض على BT Sport.
  • أخيرًا، شبكة WWE متاحة لعشاق المصارعة حول العالم.

اقرأ أيضا: موعد عرض فيلم شمس الزناتي الجديد محمد عادل امام

المباريات الرسمية لبرنامج موني ان ذا بانك 2023

تقام المسابقات الرسمية لـ “موني ان ذا بانك 2023” في فئات مختلفة، في البطولة القارية، يواجه Gunter، البطل الحالي، مات ريدل، أثناء مشاركته في بطولة العالم للوزن الكامل، سيتحدى سيث رولينز البطل الحالي فين بالور، في بطولة الفرق الزوجية للسيدات، ستواجه روندا روسي وشينا باسزلر البطلة الحالية راكيل رودريغيز وليف مورغان.

  • في المباريات الفردية، سيواجه كودي رودس دومينيك ميستيريو، ستتنافس النجمات في مباراة Money in the Bank bag، والتي تضم تريش ستراتوس، وزوي ستارك، وبيكي لينش، وزيلينا فيغا، وبايلي، وآيو سكاي.
  • أما بالنسبة لحقيبة الرجال موني ان ذا بانك، فسوف يتنافس داميان بريست، وريكوشيه، وبوتش، وشينسوكي ناكامورا، ول إيه نايت، ولوجان بول، وسانتوس إسكوبار.
  • وفي المباراة النهائية التي يجب أن تكون أكثر غرابة، ستجمع بين Usos و Roman Reigns و Solo Sekoa في مباراة Bloodline Civil War.
  • من الواضح أنه سيشهد منافسة قوية ومثيرة بين المصارعين المحترفين، سيتم الإعلان عن تفاصيل المباراة الأخرى في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل ماذا لو احببت كثيرا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، موعد عرض موني ان ذا بانك 2023، كذلك ذكرنا القنوات التي تبث برنامج موني ان ذا بانك 2023، أيضا وتحدثنا عن المباريات الرسمية لبرنامج موني ان ذا بانك 2023.