موعد نزول فيلم باربي في السعودية 2023، حيث اعتلت شهرة أفلام باربي الى حدود بلد إنتاجها، وهي الولايات المتحدة الأمريكية، وباتت منتظرة العرض ضمن دور السينما العالمية، لهذا يهتم عبر فقرات مقالنا التالية بتوضيح قصة فيلم باربي، الى جانب ذكر موعد نزول فيلم باربي في السعودية 2023، وما هي حقيقة منع العرض وما هو السبب خلف هذا.

قصة فيلم باربي الجديد 2023

تتمحور أحداث قصة فيلم باربي عن الدمية باربي التي كانت تستقر داخل مدينة باركلاند إلا أنها تطرَد منها نظرا لكونها غير مثالية بالنسبة لمعايير هذه المدينة، ومن هنا تنطلق باربي عبر مغامرتها الجديدة حول العالم الحقيقي لتثبت أنها تتصف بالمثالية، وترجع إلى مسكنها، وخلال هذه المغامرة تواجه باربي الصعوبات التي تعلمها معنى الصداقة الفعلية وقبول الذات، وهذا ما يساعد في تطور شخصيتها لتبدو قدوة وملهمة للآخرين.

اقرأ أيضًا: شاهد فيلم اين عمري واسماء الابطال

موعد نزول فيلم باربي في السعودية 2023

حيث كان من المعلن الى أن يتم عرض فيلم باربي داخل المملكة العربية السعودية في يوم الموافق من تاريخ 21 تموز يوليو من سنة 2023 ميلاديًا، إلا أنه تم تأجيله إلى تاريخ 31 آب أغسطس سنة 2023 ميلاديًا. ومن المعلن أن ينطلق بثه في بلد إنتاجه داخل الولايات المتحدة الأمريكية الموافق تاريخ 21 تموز يوليو للسنة 2023 الميلادي الحالي.

موعد نزول فيلم باربي في السعودية 2023

اقرأ أيضًا:شاهد فيلم نص ساعة جواز كامل

حقيقة منع فيلم باربي 2023 من العرض

نشرت عدة صفحات عن خبر منع فيلم باربي الجديد من العرض داخل دول الوطن العربي، إلا أنه لا شيء مؤكد الى الوقت الحالي، ومن المؤكد أن يكون السبب لمنع بث هذا الفيلم هو أنه يحتوي على شخصيات مثلية، يشير الى أن هذا الفيلم من بطولة الكثير من الأسماء البارزة في سماء الفن الأجنبي منهم مارجو روبي ورايان غوسلينغ وألكسندرا شيب وهاري نيف وإيسا راي وويل فيرل وغيرهم الكثير.

سبب منع فيلم باربي 2023 الجديد من العرض

إن سبب توقع مَنع فِيلم بَاربي 2023 الجديد من البث داخل المنطقة كافة، يعود الى احتواء هذا الفيلم على شخصيات مثلية، وذلك الأمر مرفوض داخل دول الشرق الأوسط، والجدير بالذكر بأن قصة هذا الفيلم تتمحور حول دمية اسمها باربي تعيش داخل مدينة باربيلاند، وتكون هذه الدمية غير مثالية، حيث يتسبب في طردها من هذه المدينة لتنطلق من بعد هذا في مغامرات في العالم الحقيقي محاولة إثبات مثاليتها للعودة إلى موطنها.

بهذا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا عن قصة فيلم باربي، الى جانب ذكر موعد نزول فيلم باربي في السعودية 2023، وما هي حقيقة منع العرض وما هو السبب خلف هذا.