نادي الخليج من وين، من أي مدينة، حيث يعتبر هذا النادي الحاصل على جائزة المكرمة الملكية من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وقت افتتاح المركز الجديد نظرا لما قدمه هذا النادي من إنجازات كثيرة، لهذا ومن خلال فقرات مقالنا هذا سنتعرف على نادي الخليج من وين، من أي مدينة، والى جانب ذكر  أين يقع مقر النادي، وكذلك متى تأسس، ومن هم القائمون بشؤون هذا النادي، مع رابط الحساب الخاص للنادي عبر موقع تويتر.

نادي الخليج ويكيبيديا

يعتبر نادي الخليج نادي من أبرز وأهم أندية المملكة العربية السعودية، حيث أنشأ خلال منتصف القرن الماضي تحت عنوان نادي النسر إلى أن تم تبديل اسمه ليكون نادي الخليج، مع تغير الشعار، ونظرا لما حققه هذا النادي من إنجازات كثيرة تمكن من الحصول على جائزة المكرمة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز خلال افتتاح مقد النادي الجديد.

شاهد أيضًا: موعد مباراة الهلال والاتحاد كأس الملك 2023 وما تشكيلتهم

نادي الخليج من وين، من أي مدينة

إن نادي الخليج السعودي يتواجد داخل مدينة سيهات التي تعتبر واحدة من أبرز مدن المنطقة الشرقية الواقعة داخل المملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة الى أن هذا النادي أقيم في بداية الأمر بعنوان نادي النسر، وكما يحتوي هذا النادي على الكثير من الرياضات أشهرها كرة القدم وكرة السلة، وكمال الأجسام، وكرة الطائرة.

متى تأسس نادي الخليج السعودي

إن نادي الخليج السعودي أنشأ خلال سنة 1365 هجريا، الموافق لسنة 1945 ميلاديا تحت عنوان نادي النسر مع شعار يتألف من كلًا من اللون الأصفر والأسود، لكن تم اعتماد الناس رسمي خلال سنة 1388 هجريًا الموافق لسنة 1968 ميلاديًا، وبعد ذلك أُصدر عليه اسم نادي الخليج، وتم تدشين شعار جديد يحتوي على لونين الأصفر والأخضر، وهذا تحت إشراف الأمير فيصل بن عبد العزيز آل سعود.

نادي الخليج من وين، من أي مدينة

شاهد أيضًا: من هو عطيف لاعب نادي الهلال السعودي

القائمين بشؤون نادي الخليج

ومما يلي القائمين بشؤون نادي الخليج منذ سنة 2022 وهم أسماءهم في الجدول التالي:

رئيس مجلس الإدارة المهندس علاء صالح الهمل
نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي منصور المشامع
عضو مجلس الإدارة والأمين العام للنادي الأستاذ علي حسين السيهاتي
عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق الأستاذ عبد الله أحمد الكابه
عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفئات السنية لكرة القدم الأستاذ مصطفى حبيب الراشد
إداري الفريق الأستاذ علي السبع

شاهد أيضًا: من هو الفريق الذي لم يشرف بلده في تونس

نادي الخليج تويتر

يوجد لدى نادي الخليج حساب شخصي خاص عبر منصة التغريدات تويتر، وعن طريق هذا الحساب يقوم نادي الخليج بنشّر الكثير من التحديثات التي ترتبط بنشاط النادي المختلف، وبإمكانية كافة الراغين متابعة نادي الخليج مباشرًة “من هنا“.

بهذه المعلومات الكاملة نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا والذي كان بعنوان نادي الخليج من وين، من أي مدينة، والى جانب ذكر  أين يقع مقر النادي، وكذلك متى تأسس، ومن هم القائمون بشؤون هذا النادي، مع رابط الحساب الخاص للنادي عبر موقع تويتر.