نموذج صيغة شكوى ضد موظف حكومي، يتعرض كثير من الموظفين الحكومين الى بعض المشاكل في العمل، لذلك سحتاج الى تقديم شكوى إلى الجهات المسئولة من أجل استعادة حقة بكل سهولة، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف  نتعرف على نموذج شكوى، تابعونا.

نسخة من استمارة الشكوى ضد موظف حكومي

الأفراد على استعداد لتقديم شكوى ماذا او ما، نتيجة لأي من الخلافات التي حدثت بينهم وبين أحد الأطراف في العمل، الاطلاع على نموذج الشكوى الرسمي الذي يأخذ في الاعتبار جميع الخطوات والقضايا لتمكين إعداد نموذج رسمي جاهز لإرساله إلى مسؤول السلطات، ونسخة من استمارة الشكوى ضد موظف حكومي.

نموذج صيغة شكوى ضد موظف حكومي مكتوبة

نموذج صيغة شكوى ضد موظف حكومي مكتوبة

نموذج شكوى ضد موظف حكومي pdf

يعتبر العمل بين الزملاء والفريق والمسؤولين من الأمور التي يمكن أن تسبب نزاعات بين الموظفين  لذلك يضطر الموظف إلى تقديم الشكوى إلى الدرجة الأعلى أو المسؤولين بشكل رسمي للحصول على حقهم، بحيث يحصل كل فرد على حقه، لذلك يبحث البعض عن نماذج جاهزة يمكن تنزيلها وطباعتها ، وتحميل استمارة شكوى ضد موظف حكومي pdf من الرابط ” هنا. ”

اقرا ايضا: طريقة كتابة عذر غياب للمدرسة مرضي للمدرسة والجامعة.. نموذج عذر غياب pdf

نموذج صيغة شكوى ضد موظف حكومي

عدد العناصر التي يجب تضمينها في نموذج الشكوى ضد الموظف وأن تكون كاملة وشاملة لجميع الشروط، ونموذج شكوى ضد موظف حكومي على النحو التالي:

إلى السيد.: ….

شكوى إهانة ضد موظف حكومي….

أقدم لكم شكوى ضد أحد الموظفين في الشركة …. اسم الموظف …. هذا الزميل أهانني أمام جميع الموظفين الموجودين في الشركة وأساء إلي. شفهيًا أيضًا ، وشهد هذا الموقف العديد من زملائهم … ، ….. ، …. ، وأنا الموظف …. في قسم الإعلام ، ولم أرد على زميلي مع أي من أسباب الحق المفروض عليّ، وآمل أن تنظروا في مشكلتي.

أشكركم على تلقي رسالتي ، وأتمنى أن يتم التحقيق في الحادث، وإعادة حقوقي إلي بشكل قانوني، كل الاحترام والتقدير لكم.

شكوى الاسم …

التوقيع…

تاريخ…

اقرا ايضا: نموذج عقد زواج مسيار سعودي في السعودية وما هي شروط زواج المسيار

أشياء يجب مراعاتها عند كتابة شكوى

يجب الانتباه إلى بعض المعايير الضرورية المتوفرة في الشكوى عند كتابتها، لأن شكل الشكوى ضد موظف حكومي للجهات المسؤولة والإدارية له صيغة خاصة، ومن أهم الأمور التي يجب أن تكون يعتبر أثناء كتابة الشكوى:

  • إرسال الشكوى إلى الجهة المسؤولة منذ فترة.
  • تجنب الكذب والتزوير في الشكوى.
  • الشكوى من الظالم.
  • كتابة الرسالة باللغة العربية الفصحى وبعيداً عن العامية.
  • مكتوبة بواسطة الكمبيوتر، وليس باليد.
  • يمكنك السؤال عن الرد على الشكوى بعد 10 أيام من إرسالها.
  • يجب أن يكون المشتكي مسؤولاً قانونياً.

في نهاية مقالنا التالي، نموذج شكوى ضد مسؤول حكومي، والذي قدمنا ​​به نموذج pdf جاهز للشكوى ضد مسؤول حكومي، وهو سهل التنزيل والطباعة، والأهم أيضًا ملاحظات يجب أخذها في الاعتبار عند كتابة الشكاوى.