هل المال يشتري قلوب النساء ؟ إن القلوب تؤسر بالمحبة والود، وتتآلف بالتوافق، وتتنافر بالكراهية والبغض، فالحب يأسر القلوب وإن فرقتها المسافات، ولا يمكن لكنوز الدنيا أن تعيد الود كما كان إن تنافرت القلوب، وفرقها الكره، فهناك نوعان من النساء؛ نوع يحب المال أكثر من أي شيء في هذا العالم وتعتبره هؤلاء النسوة سبب تحقيق الأمنيات، والحصول على كل ما تحتاج إليه، والنوع الثاني تمتلكه بالكلام الجميل، والود والإحسان، فالمال يزول وإن كثر، والمحبة والمودة تبقى عمراً بعد عمرٍ تزداد وتنمو كلما كبرت قلوبنا، ولا جرم إن وجدنا أن أحد يسأل هل المال يشتري قلوب النساء ؟ فقد يكون وقع في حب إحداهن ولم يوفق بجذب قلبها، فلم يجد سوى ماله سبيل للوصول إلى ذلك القلب.

جواب هل المال يشتري قلوب النساء ؟

أجرت صفحة كوت تويت | جواب على تويتر استطلاع للرأي من خلال طرحها لسؤال عن قلوب النساء وهل تشترى بالمال، حيث تعمل هذه الصفحة على عرض لعبة اقتباسات، يقوم المسؤولون عن الصفحة بطرح سؤال مقتبس من الواقع، أو أحد المواقع الأخرى، وطرحه ليجيب عنه المتابعين، وكان من ضمن هذه الأسئلة المال يشتري قلوب النساء، وقد شارك في الإجابة عن هذا السؤال أكثر من سبعة آلاف متابع للصفحة، والغريب في الأمر أن نسبة 45 % من المتابعين أجابوا بنعم.

شاهد أيضا: اسئله صراحة بين الزوجين رومانسية ومضحكة 2023

هذا كان سؤال صفحة كوت تويت الذي كانت غالبية الإجابات هي نعم؛ فهل حقاً قلوب النساء يمكن أن تشترى بالمال؟ ليس الأمر بهذه البساطة؛ فالمال زائل، ولا يبقى بعد العشرة سوى المودة، ولا شك في أن البعض تربطهم علاقة قوية من خلال المال، فإن أفلس أحد الطرفين انتهت المصلحة، ورحل كل منهم في طريقه، أما من تربطهم علاقة الحب فإن علاقتهم دائمة للأبد، رغم ما قد يشوب هذه العلاقة من خلافات عارضة.

شاهد أيضا: أجمل ما قيل في الحب الحقيقي والرومانسية نزار قباني

الحب الحقيقي يأسر قلوب النساء

كانت هذه إحدى إجابات السؤال هل المال ثمن الحصول على قلوب النساء، فقد غرد الكثيرون أنه لا يمكن للمال أن يشتري القلوب، فالعلاقة التي تربطها المصلحة لا تدوم أبداً، ولكن العلاقة المبنية على الحب والإعجاب فإنها تدوم إلى الأبد، ووجهة النظر التي أجمع عليها الكثيرون أن المال لا يمكن أن يشتري القلوب، ولا حتى قلوب النساء.

ما يأسر القلوب وقلوب النساء هو الحب الحقيقي؛ فالمرأة الحقيقية لا تبحث عن المال أو الوضع المادي، وما هو عمل الرجل، أو أي شيء مادي، فالأشخاص الحقيقيون أرواحهم تتقبل الأشخاص الطيبون من حولهم، دون النظر لما تخفيه جيوبهم، ولكن هناك حقيقة لا يمكن التغافل عنها، وهي أن المال أيضاً مهم لكنه لا يحل محل المحبة.

شاهد أيضا: قائمة افلام مصرية كوميدية جديدة ورومانسية 2023

المال يشتري الحب المزيف ولا يشتري قلوب النساء

من الحقائق التي يجب التسليم بها، أن المال فقط يشتري الحب المزيف، أما قلوب النساء الحقيقية لا يمكن أن تشتري بالمال، ولو كانت كنوز العالم، والذهب هي الثمن، فلا يمكن أن تملك قلباً بالمال، قد يرضخ لك هذا القلب حتى يحقق أمانيه، وما يرجوه فأنت بالنسبة إليه كمصباح علاء الدين ستدفع كل ما لديك مقابل إرضائه؛ فإن خلت جيوبك من المال ستصبح بلا فائدة بالنسبة إليه، وستعود غريباً كما جئت؛ ليبحث هو عن شخص آخر يشتري قلبه بنفس الثمن الذي دفعته أنت !!!

شاهد أيضا: 20 فكرة لتقديم هدية رومانسية للزوجة الزعلانة بعد السفر

المال لا يمكنه شراء قلوب النساء

هذا ما غرد به نشطاء تويتر عبر حساباتهم الرسمية، والغريب في الأمر أن غالبيتهم كان من الرجال، فلو كانت الغالبية نساء لقلنا بأن هذا تحيز لجنس حواء، لكنه كان رأي غالبية الرجال، ويبدو أن معظمهم وقع في الحب من طرف واحد وهو غني، لكن الطرف الآخر وهو الأنثى لم تنظر لماله، بل سارت في طريقها، واهية قلبها لم اختاره، وفيما يلي بعض آراء نشطاء تويتر، وردهم على سؤال هل المال يشتري قلوب النساء.

تابع الفيديو من هنا.

لا يمكن للمال أن يشتري القلوب مهما بلغت قيمته، وهذا أبسط جواب، بل وأكثر الأجوبة صراحة على سؤال هل المال يشتري قلوب النساء ؟ فهو لا يشتري سوى القلوب المزيفة، صاحبة الروح المادية التي تنظر للشكليات دون المضمون، وهؤلاء خطر على الحب.