هل ماركوس الونسو شقيق تشابي الونسو، كان هناك صورة عبر مواقع الانترنت تجمع اللاعب ماركوس الونسو، واللاعب تشابي الونسو، مما جعل الناس يتساءلون ان كانوا اخوة ، فهناك تشابه كبير بينهما، سنتعرف واياكم عن حقيقة هذا الامر لذلك ابقوا معنا لنهاية المقال لنسرد اليكم كافة المعلومات، هل ماركوس الونسو شقيق تشابي الونسو.

من هو ماركوس الونسو ويكيبيديا

ماركوس الونسو ميندوزا، ولد في تاريخ 28 ديسمبر من عام 1990، حيث يبلغ من العمر 32 عام، كان قد ولد في مدريد فهو من اصول اسبانية، يلعب مع احدى النوادي المعروفة وهو نادي برشلونة يحتل مركز الدفاع في اللعب كما انه يحمل رقم 17 في الفريق.

عندما بدا حياته الكورية كان  قد بدا مع نادي ريال مدريد، لينتقل الى عدة نوادي فمنهم نادي تشيلسي، ونادي بولتون واندررز كما انه شارك في الدوري الانجليزي الممتاز، بدات انطلاقه في اللعب كانت في عام 2008.

شاهد أيضا:من هو اللاعب مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد السعودي ويكيبيديا وحسابه الرسمي

 من هو  اللاعب تشابي الونسو

تشابيبر الونسو اولانو، ولد في تاريخ 25 نوفمبر من عام 1981 حيث انه يبلغ من العمر 41 عام، من اصول اسبانية، يذكر بانه كان من قبل يعرف بانه لاعب كرة قدم ولكنه اصبح مدرب كرة قدم  يدرب في نادي باير ليفركوزن، حيث انه شارك في حياته الكورية مع نادي ليفربول ، ونادي ريال مدريد.

ولكنه لم يستمر في  قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في عام 2016،  وقد حصل في حياتع الكورية على جوائز عديدة منها افضل لاعب في الدوري الاسباني، وجائزة رجل مباراة اسبانيا، وامم اوروبا .

شاهد أيضا:ما هي أصول اللاعب أشرف حكيمي وما هي ديانته

هل ماركوس الونسو شقيق تشابي الونسو

تم نشر صور اللاعبين ماركوس واللاعب تشابي على مواقع التواصل حيث ان بينهم تشابه كبير جدا ، وقد نشرت الكثردير من الاقوال بان ماركوس الونسو يكون الشقيق الاصغر للاعب الذي اعتزل كرة القدم تشابي الونسو.

يذكر بان الاسم الثاني لهم متشابه ايضاومن نفس الجنسية لذلك زادت الشكوك حول انهم شقيقان ولكن لا يوجد اي رابط بينهما فقط  هي صدفة.

كم لعب تشابي الونسو مع ريال مدريد

كان يعرف الااعب تشابي الونسو بانه من الاساطير الذين كانوا  ينضمون لنادي ريال مدريد ونادي ليفربول، كان قد انتقل للنادي ريال مدريد في عام 2009  وتم دفع 35 مليون يورو مقابل انضمام لنادي ريال مدريد.

يذكر بانه استمر مع النادي لمدة 5 سنوات  وقد لعب 236 مباراة مع نادي ريال مدريد، واستطاع احراز 6 اهداف ، وحصل على 5 القاب مع النادي، كان اهم ما حصل عليه في دوري ابطال اوروبا وبعد ذلك انتقل في عام 2014 الى بايرن ميونخ الالماني.

كم عمر اللاعب ماركوس الونسو

ولد اللاعب ماركوس الونسو في تاريخ 28 ديسمبر من عام 1990، في مدريد اسبانيا يبلغ من العمر 32 عام، حيث انه يبلغ من الطول 188 سنتيمتر، ومن الوزن 84 كيلو غرام. فهو يلعب في خط الدفاع في هذا الوقت مع نادي برشلونة.

كم عمر الاعب تشابي الونسو

ولد اللاعب الاسباني في تاريخ 25 نوفمبر من عام 1981 وهو بالغ من العمر 41 عام، كان قد ولد في احدى مدن اسبانيا تحديدا تولوسا، كان لاعب مع نادي.ليفربول وريال مدريد ولكنه بعد ذلك عمل مدربا لنادي باير ليفركوزن، يبلغ من الطول 1.83.

هل ماركوس الونسو شقيق تشابي الونسور، وفي الختام كل ما  يقال بانه اخوة اشاعات  على الرغم التشابه الكبير بينهما الا ان ذلك لا يعني انهم اخوة.