تجارب ونتائج

تجربتي الناجحة مع بالون المعدة

تجربتي الناجحة مع بالون المعدة حققت النتائج التي لم تحققها الطرق الأخرى للتخسيس سواء الدايت أو جراحات السمنة مثل التكميم وتحويل المسار وغيرها، ويعد نوع حديث للإجراءات التي تتم عن طريق وضع بالون مصنوع من مادة السيليكون مع ملئه بالملح داخل المعدة.

وهو الأمر الذي يساعد على فقدان الوزن بشكل أسرع مع اتباع نمط صحي للحياة ونظام غذائي ملائم للوضع الجديد الخاص بالمعدة مع ممارسة التمارين لتستمر النتيجة لأطول وقت، إليكم عبر موقع مصدري تجارب عديدة ناجحة لبالون المعدة في السطور القادمة.

تجربتي الناجحة مع بالون المعدة

جاءت تجربتي الناجحة مع بالون المعدة بعد أن عانيت لوقت طويل مع السمنة والطرق المختلفة التي تتمثل في الأنظمة الغذائية التي تعتمد على الحرمان أو جراحات السمنة والأدوية التي لم تُثبت فاعليتها.

ولهذا قمت بإستشارة الطبيب المختص وقد نصحني بتجربة بالون المعدة وهو الإجراء الذي يتم في 15 دقيقة فقط بدون تخدير وبالاستعانة بقرص منوم فقط، وقبل البدء في هذا الإجراء قام الطبيب بعمل فحص بالمنظار للتأكد من عدم تواجد قرحة في المعدة.

شملت العملية إدخال أنبوب بحجم رفيع تحتوي على البالون عن طريق الحلق ليصل إلى المعدة وبعد التركيب ظهرت بعض الأعراض التي تتمثل في الغثيان وآلام في المعدة  والقيء وانتهت مع مرور الوقت، وحتى الآن أشعر بالشبع مع احتياجي لكميات أقل للأطعمة ولم يعد لدي شره لتناول الطعام مثل الوقت الماضي، وقد فقدت أكثر من 30 كيلو خلال 6 أشهر وأصبح جسمي متناسق.

تجارب بالون المعدة

تجربتي الناجحة مع بالون المعدة

بجانب تجربتي الناجحة مع بالون المعدة كان هناك العديد من التجارب التي التزمت بجميع الإرشادات والتعليمات الخاصة بذلك الإجراء فكانت النتيجة مبهرة بعد مرور وقت ليس بالكثير.

كانت تجربة صديقتي موفقة مع بالون المعدة حيث طلب منها الطبيب إجراء بعض الفحوصات والتحاليل التي يمكن عن طريقها تحديد قدرتها على احتمال البالون من عدمه، كما أمرها بأداء بعض التمرينات التي تساعد على إظهار النتيجة بشكل أسرع واستعادة الصحة والرشاقة.

وقد التزم والدي بجميع التعليمات التي حصل عليها عن طريق المختص والتي تحتوي على نظام غذائي به المواد التي يحتاجها بدون زيادة في الكميات بالإضافة إلى تقليل بعض الأدوية والتوقف عن البعض الأخر حتى إتمام الإجراء وظهور النتيجة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع إبر إذابة الدهون الذقن

مين جربت بالون المعدة ونحفت

عندما يتم سؤالي عن تجربتي الناجحة مع بالون المعدة أجد أنها تجربة تستحق السرد حيث تساعد الكثيرون على اتخاذ قرارهم في إتمام الأمر بكل ثقة للاستفادة النتيجة السريعة التي تظهر خلال 6 أشهر لهذا الإجراء.

ويعود ذلك لقدرة البالون على غلق الشهية عن طريق المحلول الملحي الذي يتواجد به وبالتالي يحتاج الإنسان إلى كمية أقل من الطعام، وبالتالي ستكون النتيجة جسم بدون شحوم ودهون متراكمة ومتناسق مع صحة أفضل.

معدل نزول الوزن بعد البالون

يختلف معدل الإستجابة الخاص بكل جسم على حدا ولذلك وجدت استجابتي خلال تجربتي الناجحة مع بالون المعدة أفضل من بعض التجارب الأخرى حيث فقدت الوزن في وقت لا يتعدا الـ 6 أشهر ولكن يرتبط هذا المعدل بالشعور بالجوع حيث يمكن أن ينقص لدى البعض أو يزيد لدى البعض الأخر.

تجارب عملية البالون

تجارب عملية البالون

أخبرتني إحدى صديقاتي برغبتها في إجراء بالون المعدة بعد أن أخبرتها بتجربتي في فقدان الوزن وقد قمت بتشجيعها على هذا الأمر، وبعد فترة بسيطة ظهرت النتائج بأن فقدت كمية كبيرة من الدهون بدون جراحة أو آثار جانبية.

وقد تقلص حجم المعدة لديها إلى القدر الذي يسمح بتواجد كمية صغيرة من الأطعمة تكفي لإمداد الجسم بالعناصر اللازمة وذلك مع اتباع النظام الغذائي الملائم لتلك المرحلة، ويمتاز هذا الإجراء بالأمان وسرعة ظهور النتائج بدون ألم وأعراض قليلة تذهب مع مرور الوقت.

اقرأ أيضََا: تجربتي مع الحسن النعمي

بالون المعدة تجارب

مع تجربتي الناجحة مع بالون المعدة يجب أن أذكر الكثير من التجارب التي ظهرت اعتمادًا على سمعة ذلك الإجراء، وقد أشاد أصحاب تلك التجارب بمميزاتها المتنوعة مزايا تتعلق باستعادة القدرة على التحكم في الجسم واستهلاك كميات أقل من الطعام.

كما أن هناك إمكانية لاستخدام تلك التقنية لصغار السن بدون الحاجة إلى تحديد عمر معين لهذا الإجراء وعند ظهور النتيجة نقضي على الاحساس بالاكتئاب والحالة النفسية السيئة حيث تم كبح جماح الشهية وتقليص سعة المعدة.

وكانت تجربة بعض الأشخاص الأخرين رائعة بجميع المقاييس، وكان الإجراء بدون ألم وخلال دقائق معدودة تم مغادرة العيادة واقتصرت الآثار الجانبية على الغثيان والقيء بشكل بسيط ولفترة لا تزيد عن 3 أيام وقد ظهرت النتيجة خلال الأسابيع الأولى بخسارة 5 كيلو جرام لتكون النتيجة النهائية خسارة 20 كيلو جرام.

شروط إجراء بالون المعدة

شروط إجراء بالون المعدة
شروط إجراء بالون المعدة

يوجد بعض الشروط الواجب توافرها في الحالات التي ترغب في إجراء بالون المعدة وهي كالتالي:

  • يجب أن يصل مؤشر الكتلة الخاص بالجسم (BMI) لنسبة تتراوح بين 30 إلى 40.
  • الأشخاص الذين يُريدون الالتزام بجميع التغييرات الخاصة بنمط الحياة الصحي مع ضرورة المتابعة الطبية بانتظام بعد هذا الإجراء مع العلاج السلوكي بصورة مستمرة للوصول إلى النتيجة المطلوبة.
  • في حالة عدم الخضوع إلى أي جراحات سابقة للسمنة أو داخل المريء أو المعدة.
  • لا يتناسب بالون المعدة مع الزيادة الكبيرة في الوزن وسيقوم الطبيب بالتأكد من ملائمة هذا الإجراء للصحة العامة للمريض.

تجارب الكبسولة الذكية للتنحيف

بالرغم من عدم ملائمتها لحالتي ولجوئي إلى تجربتي الناجحة مع بالون المعدة إلا أن الكبسولة الذكية مميزة وقوية وتستطيع تأدية الغرض الخاص بها بدون جراحة أو أدوية مختلفة ولكن يجب أن تزيد كتلة الجسم عن 20 كيلوجرام وليس أكثر من ذلك.

ولذلك لجأ العديد من الأفراد المقربون في عائلتي لهذا النوع من العلاجات حتى لا يصل الأمر إلى السمنة المفرطة وقد ظهرت النتائج في أسرع وقت، بالإضافة إلى استخدامها من قبل المشاهير الذين صرحوا بضرورة تجربتها لخسارة الوزن بكل أمان.

تجربتي مع الكبسولة المبرمجة

من أهم الأمور التي اشتملت عليها تجربتي الناجحة مع بالون المعدة أنها كانت تتلائم مع الحالة التي كنت أمر بها ولكن هناك بعض التجارب التي تتعلق بالكبسولة المبرمجة والتي تُظهر أهميتها ومميزاتها المختلفة.

وقد جاءت تجربة شقيقتي مع تلك الكبسولة التي تفاجأت من عدم حاجتها إلى تدخل جراحي وقامت ببلعها مع الماء بدون مجهود لدخولها وخروجها عن طريق عملية إخراج الفضلات.

وتشغل تلك الكبسولة المبرمجة جزء من المعدة وتشبه كثيرًا بالون المعدة وهو ما يُقلل كمية الطعام التي تدخل الجسم، ويتعلق نجاحها بالنظام الغذائي الذي يجب أن يتم اتباعه بعد هذا الإجراء.

لا يحتاج الأمر إلى التخدير ويعتمد الأمر على رش القليل من الرذاذ المخدر داخل الحلق، وذلك حتى لا يؤدي الأمر إلى الارتجاع عند البلع ولن تتأثر المعدة ويعمل بدون إنقاص لحجمها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تجميد الدهون

حد جرب الكبسولة المبرمجة

تتشابه تجربة الكبسولة المبرمجة مع تجربتي الناجحة مع بالون المعدة حيث تستقر تلك الكبسولة في المعدة وتُثبت باستخدام خرطوم في النهاية، وبعد أن تدخل إلى بالون المعدة يتم حقنها بالسائل الذي يملئها لتلائم المساحة الاستيعابية وهو ما يعمل على زيادة الإحساس بالشبع بعد تنظيم كميات أقل للأطعمة.

تجربتي مع الكبسولة الذكية

ظهرت عدة تجارب للكبسولة الذكية توضح التأثير الإيجابي الخاص بها على من توجد لديهم مشكلة السمنة بدرجة معقولة ولا يرغبون في زيادة الأمر لتصل إلى سمنة مفرطة وليستعيد الأشخاص الثقة بالنفس والرضا عن الشكل.

كما تؤثر السمنة على ممارسة الأنشطة بشكل طبيعي مع محاولة التخلص من الوزن باستعمال الطرق التقليدية ولم يتم الحصول على النتيجة المرغوب بها والشهية تظل مفتوحة في جميع الأوقات بدون تنظيم ومع ممارسة الرياضة تزداد الشهية أكثر وقد ظهر التحول مع استخدام الكبسولة الذكية.

لماذا يتم اختيار الكبسولة الذكية؟

هناك عدة أمور تحكم اختيار الكبسولة الذكية وتجعل الكثير من الأشخاص يقوموا بالاستعانة بها للقضاء على مشكلة السمنة وهي كالتالي:

  • تعد من الإجراءات غير الجراحية ولا تتسبب في أي مخاطر تظهر عن اللجوء إلى جراحات السمنة المعروفة.
  • لا تتطلب أي تخدير كلي أو موضعي أو ترك أي ندوب بشكل دائم.
  • سعرها أقل بشكل نسبي عن جراحات السمنة العادية وتعد من البدائل التي يمكن اللجوء لها بسبب سهولة وبساطة هذا الإجراء.
  • لا يحتاج أي تأهيل للمريض قبل الإجراء ولا يتطلب انتظار لوقت طويل بعد إتمامه.

تجارب عديدة للكبسولة المبرمجة

بعد أن قمت بتوضيح تجربتي الناجحة مع بالون المعدة يجب أن أذكر بعض المعلومات الخاصة بالكبسولة المبرمجة والتي أخبرني بها الطبيب والتي تساعد على خسارة الوزن في وقت أسرع ولكن لم تتناسب مع حالتي ولكن يمكن أن تتلائم مع عدد كبير من الحالات الأخرى.

وتعد من الوسائل التي تساهم في القضاء على الوزن الزائد خلال فترة لا تتجاوز الأربعة أشهر، وهي الطريقة الأفضل حتى لا يصل الإنسان إلى السمنة المفرطة، ويتم الأمر بدون تدخل جراحي.

وقد التزمت قريبتي بهذا العلاج والتي أوضحت بساطة الأمر في تناول تلك الكبسولة التي تُبلع مثل الأدوية العادية مع الماء بكل سهولة، وقد أتمت الأمر والتزمت بالإرشادات حتى حققت النتيجة المرجوة لهذا الإجراء.

وبهذا أكون قد قمت بتوضيح تجربتي الناجحة مع بالون المعدة بالإضافة إلى بعض التجارب الخاصة بالكبسولة الذكية لإنقاص الوزن في أسرع وقت بدون آثار جانبية مستمرة أو ألم أو مشكلات صحية.

زر الذهاب إلى الأعلى