تجارب ونتائج

تجربتي مع الحسن النعمي

تجربتي مع الحسن النعمي كانت أفضل تجربة لدي على الإطلاق، لأنني تمكنت فيها من استعادة حياتي مرة ثانية، وتمكنت من أن ارتدي ما أحب وأريد بسبب تمكني من خسارة الوزن الزائد، وقد حظيت نفسي من الإصابة بالكثير من الأمراض الخطيرة التي يتعرض لها كل من يعانون من السمنة المفرطة، ولكن الأشخاص الذين يعانون من زيادة بسيطة في الوزن يمكن أن يتمكنون من خسارة وزنهم عندما يسيرون على بعض الخطوات الصحية التي تمكنهم من خسارة وزنهم بكل سهولة قبل أن يتفاقم الأمر ويصل إلى حد السمنة المفرطة، لذا سوف أقص عليكم تجربتي مع الحسن النعمي، وكيفية التخلص من الوزن الزائد بطرق صحية بسيطة، وأفضل الأعشاب التي يمكن الاستعانة بها في التخسيس، فتابعونا.

تجربتي مع الحسن النعمي

هناك الكثير من التجارب مع الدكتور حسن النعمي ولكن سوف نقص عليهم تجربه متميزة من تلك التجارب:

التجربة الأولى رجل يقول إنه كان يعاني من مشكلة السمنة المفرطة، فقد وصل وزنه إلى ١٢٣ كيلو جرام، ولذا لجأت إلى الكثير من الأدوية التي تساهم في التخسيس ولكن دون إحداث أي فائدة، وبعد ذلك اقترح أحد أصدقائي عليا أن أذهب إلى الدكتور حسن النعمي، وذهبت إليه وقال لي أن أمير الطرق التي ستساعدني هو إجراء عملية تكميم المعدة عن طريق المنظار، وقد طمأنني على أنها عملية بسيطة وهي الحل الأمثل لحالتي المعقدة.

بالفعل أجريت تلك العملية وتمكنت من خسارة حوالي ٤٩ كيلو خلال فترة زمنية لا تزيد عن تسعة شهور، لذا فإنني أرى أن تجربتي مع الحسن النعمي كانت تجربة رائعة، وتنصح أن يتم الذهاب إليه ممن يعانون من السمنة المفرطة.

تعرف أيضًا على: تجربتي الناجحة مع بالون المعدة

دكتور الحسن النعمي

دكتور الحسن النعمي
دكتور الحسن النعمي

يعتبر دكتور الحسن النعمي واحد من أفضل الأطباء في علاج السمنة باستخدام المناظير، فهو يعد من أفضل الجراحين في هذا المجال داخل الوطن العربي، كما أنه استشاري لجراحة الجهاز الهضمي والأورام، كما أنه حصل على حصل على زمالة الجراحة العامة من قبل جامعة البرتا المتواجدة في كندا، فضلا عن حصوله على زمالة الجراحة العامة الأمريكية، ويعتبر اهم أعضاء جمعية جراحة القولون في السعودية.

يعمل الدكتور الحسن النعمي داخل المستشفى التخصصي الذي يملكه، كما أنه رئيس المركز الخاص بجراحة السمنة داخل مستشفى تعرف باسم المشفى الصحي.

مجمع الدكتور حسن النعمي خميس مشيط

تجربتي مع الحسن النعمي كانت بداخل المجمع الخاص به والذي يتواجد في شارع عثمان بن عفان، البادية، داخل الدمام، السعودية.

ويتم العمل داخل المجمع طوال أيام الاسبوع على مدار ٢٤ ساعة، كما يمكن أن يتم الاستعلام عن أي شيء خاص بالمجمع أو أي شيء خاص بمواعيد الدكتور الحسن النعمي على الرقم التالي: 920024426

ويحتوي هذا المجمع على العديد من التخصصات والتي تتمثل في الآتي:

  • عمليات خاصة بتكميم المعدة عن طريق المنظار لعلاج مشاكل السمنة المفرطة والوزن الزائد.
  • عمليات يتم من خلالها تثبيت بالون داخل المعدة، والتي تعمل على شغل حيز من المعدة مما يساعد على تقليل نسبة الطعام، والشعور بالشبع لفترات كبيرة.
  • علاج مشاكل تكيس المبايض والذي يتسبب في حدوث اضطرابات في الدورة الشهرية، وكذلك زيادة نسبة الإصابة بمشكلة مرض السكر في الدم.
  • عمليات تحويل المسار الخاص بالمعدة.

يتواجد داخل المجمع الكثير من التخصصات التي تخدم مشاكل السمنة وزيادة الوزن مما يجعل هذا المجمع أفضل مكان لحل مشكلات الوزن الزائد، وقد كانت تجربتي مع الحسن النعمي فيه متميزة وناجحة.

تعرف أيضًا على: تجربتي مع حبوب الكروميوم للتخسيس

أضرار السمنة المفرطة

هناك الكثير من الأضرار التي يتعرض لها كل شخص يعاني من مشكلة السمنة المفرطة والتي تتمثل في الآتي:

  • عدم إمكانية الشخص على تأدية مختلف الأعمال التي ينبغي عليه أن يقوم بها.
  • التعرض بمعدلات كبيرة إلى الإصابة بمرض السكر.
  • التعرض لارتفاع في نسبة الكوليسترول في الدم.
  • وأيضًا التعرض للخشونة في كُلًا من الركبة والساق.

ولولا تجربي مع الحسن النعمي لكنت قد تعرضت لتلك المشكلات والأمراض الخطيرة.

كيفية التخلص من السمنة المفرطة

تجربتي مع الحسن النعمي
كيفية التخلص من السمنة المفرطة

هناك الكثير من النصائح التي يمكن اتباعها حتى يتم تخفيف الوزن الزائد بصورة مستمرة والتي تتمثل في الآتي:

  • الاهتمام بالمشي كل يوم لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية المختلفة.
  • الابتعاد عن تناول الفواكه التي تضم نسبة عالية من الجلوكوز مثل البلح والموز والكريز والتين.
  • المداومة على تناول المشروبات التي تساعد في حرق الدهون بصورة جيدة مثل الزنجبيل والكمون والشاي الأخضر، بالإضافة إلى الكركم ويفضل تناوله قبل تناول الطعام في الصباح.
  • يفصل تناول كميات كبيرة من المياه.
  • استشارة الطبيب وتناول بعض الأدوية التي تساعد على خسارة الوزن، ويساهم في سد الشهية بصوة كبيرة.
  • القيام باتباع نظام غذائي صحي.

بعد تجربتي مع الحسن النعمي كنت أقوم بتنفيذ جميع الخطوات السابقة حتى اخسر الوزن الزائد في اسرع وقت ممكن مع العملية التي أجريتها.

طرق علاج السمنة بالأعشاب

يتم اللجوء إلى الأعشاب الطبيعية من أجل معالجة السمنة، حيث أن هناك عدد من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في عمليات الحرق بصورة كبيرة، وبعضها يساعد في عمليات التمثيل الغذائي، والبعض الآخر يحتوي على ألياف تحفز إحساس الشبع وبقدم موقع مصدري أهم تلك الأعشاب ما يلي:

  • الميرمية:

يمكن استعمالها عن طريق نقعها داخل كوب مياه مغلي لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم القيام بتصفية المياه من عشب الميرمية، وتناول المشروب مرتين في اليوم، قبل تناول وجبة الغداء ووجبة العشاء.

  • الشمر:

يتم استعماله من خلال نقع كمية تقدر بثلاث ملاعق منه داخل كوب مياه مغلي لفترة لا تقل عن ساعة، ثم القيام بتصفيته وتناوله مرة واحدة في اليوم.

  • البابونج

يمكن استعماله مع كلا من عشب الميرميه وكذلك اكليل الجبل، عن طريق نقع ملعقتين من ملل من البابونج والميرميه وإكليل الجبل داخل دور مياه نعلي لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم تصفيته وتناوله في الصباح على الريق، كما أنني كنت تتناوله أثناء تجربتي مع الحسن النعمي.

  • الشاي الأخضر

يمكن تناوله من خلال خلطه مع قشر الرمان أو الزنجبيل أو النعناع، وتناول هذا المشروب بشكل يومي.

  • السنامكي:

يمكن تناوله بعد أن يتم نقع السنامكي داخل كوب مياه نغلي لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم تصفيه المياه منه وتناول المشروب كل يوم ثلاث مرات.

  • بذر الكتان

يتم تحضير وصفة بذر الكتان من خلال وضع ملعقة من بذر الكتان من لبن خالي الدسم وتناوله على الريق، حيث تعمل تلك الوصفة على زيادة معدلات الشعور بالشبع.

  • الكمون

يمكن تناول الكمون من خلال نقعه في مياه مغليه، ووضع ليمونه مقطعه به طوال الليل، وفي الصباح يتم تصفيه المشروب وتناوله على الريق.

  • الزنجبيل:

يمكن استخدامه عن طريق وضع الزنجبيل وعصير الليمون داخل ماء مغلي، وعلى الخليط معا على النار، ثم تصفية المشروب وتناوله، وكنت أحب تناوله أثناء تجربتي مع الحسن النعمي.

  • البقدونس والثوم

يمكن تحضير الوصفة من خلال إضافة خمسة فصوص ثوم على حزمة بقدونس بعد أن يتم غسلها بشكل جيد والقيام بهرسهم، ثم يتم إضافة الماء عليهم، ووضع الخليط على النار حتى يتم الغليان، ويفصل تناول تلك الوصفة قبل تناول الطعام بمدة لا تقل عن نصف ساعة.

تعرف أيضًا على: تجربتي مع حبوب الصبار للتخسيس

زر الذهاب إلى الأعلى