تجارب ونتائج

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

قبل معرفة تجربتي مع جهاز الأوربتراك يجب أن نعلمك أن مشكلة السمنة المفرطة والوزن الزائد تعتبر من أكثر المشاكل الصحية التي أصبحت منتشرة اليوم والتي بنتج عنها الكثير من الأمراض التي تمنع الشخص من ممارسة أنشطته اليومية بشكل طبيعي، وقد أثبتت عدد من الدراسات أن النساء هما الأكثر عرضة للإصابة بالسمنة من الرجال خاصةً بعد الزواج وعند الحمل.

لهذا يسعى الكثير منا للتعرف على أفضل الأجهزة التي تساعد في التخلص من هذه المشكلة بشكل صحي وبدون ضرر، لهذا سنتعرف عبر موقع مصدري من خلال هذا المقال عن فوائد جهاز الأوربتراك من خلال عرض تجربتي الخاصة.

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

نظرًا لخطورة السمنة والتي يمكن أن ينتج عنها العديد من الأمراض مثل أمراض القلب وانسداد الشرايين والسكر والضغط وغير ذلك، كان لابد من التفكير في الطرق التي يمكن من خلالها التغلب على هذه المشكلة.

في البداية قد قمت باتباع العديد من الأنظمة الغذائية ولكن بعد الملاحظة والدراسة اتضح أنه لا يوجد جدوى من هذه الأنظمة بدون الرياضة والأجهزة الرياضية التي تساعد على الحرق بشكل صحي.

ما هو جهاز الأوربتراك؟

يعتبر جهاز الأوربتراك من الأجهزة المتخصصة في حرق الدهون والتغلب على مشاكل السمنة فقد وصفه الكثير من مستخدمي هذا الجهاز بأنه الحل السحري من أجل الحصول على وزن مثالي بشكل صحي وبطريقة امنة.

كما أن هذا الجهاز لا يتوقف دوره عند تنزيل الوزن فقط وإنما يقدم العديد من الفوائد الأخرى للجسم مثل شد القوام وجعله متناسق.

فإذا كنت تعاني من زيادة في الوزن وترغب في الحصول على قوام ممشوق ومتناسق فعليك بهذا الجهاز دون غيره وسنتحدث فيما بعد عن مميزات هذا النوع من الأجهزة.

مين جربت جهاز الأوربتراك ونحفت؟

بسبب الشهرة الواسعة التي حقق جهاز الأوربتراك في مجال التخلص من السمنة بشكل صحي وشد القوام والقضاء على مشاكل زيادة الوزن منذ بداية طرحه في الأسواق تزايدت عمليات البحث حول مين قام باستخدام هذا الجهاز وحصل على نتائج مرضية.

وبعد البحث من خلال المصادر المتعددة أتضح أن هناك العديد من مستخدمي هذا الجهاز والذين يقدمون تقييمات إيجابية حول تجربتهم مع هذا الجهاز.

فوائد جهاز الأوربتراك

فوائد جهاز الأوربتراك

قد اثبتت العديد من التجارب عبر استخدام هذا الجهاز أنه يقدم الكثير من الفوائد للجسم ومن هذه الفوائد التالي:

  • يعتبر الجهاز المتخصص الأول الذي يساعد في شد الجسم وتنزيل الوزن وتقوية العضلات في وقت واحد، فهو يعمل على تحريك كافة أجزاء الجسم مما يسهل من عملية نزول الوزن.
  • يساعد هذا الجهاز في التخلص من الدهون الزائدة خاصة في منطقة البطن والأرداف ويمكنك أن تلاحظ الفرق من أول أسبوع.
  • يعمل على تنشيط الدورة الدموية في جميع أجزاء الجسم.
  • يساعد على تقوية العضلات والأعصاب ولا يسبب مشاكل صحية فيما بعد كما أنه أمن الاستخدام بالنسبة للجميع.

أهم ما يميز جهاز الأوربتراك

على الرغم من تعدد الأجهزة الرياضية التي تستخدم في تنحيف الجسم وتنزيل الوزن، إلا أن هناك عدد من العوامل التي تميز جهاز الأوربتراك عن غيره والتي تتمثل في التالي:

  1. لا تحتاج إلى الذهاب إلى مكان متخصص من أجل استخدام هذا الجهاز حيث أنه يمكن أن يوجد في المنزل.
  2. حجمه مناسب ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة كما هو الحال بالنسبة للأجهزة الرياضية الأخرى.
  3. كما أنه يمكن طيه والحفاظ عليه حتى يمكن استخدامه فترة أطول، وهذا يسهل من عملية تخزينه.
  4. سهل الاستخدام كما أن هناك كتاب إرشادي لكيفية استعمال هذا الجهاز يكون مرفق به.
  5. يسهل عملية تنظيفه وهذا يساعد في الحفاظ عليه فترة كبيرة.
  6. يحتوي على جهاز تحكم يمكن من خلال تحديد الفترة التي يريد فيها المستخدم تشغيل هذا الجهاز وتوقفه تلقائيًا وهذه الفترة يتم تحديدها بناء على الوزن الذي يريد المستخدم خسارته.
  7. أمن الاستخدام حتى لكبار السن حيث أنه لا ينتج عنه مشاكل مثل الالتواء والانزلاق وغيرها.
  8. كما أنه من خلال تجربتي مع جهاز الأوربتراك اتضح أن يمكن للصغار أن يتمتعوا بالمزايا التي يوفرها هذا الجهاز بدون قلق.
  9. يوجد منه عدة أنواع تتناسب مع الجميع كما أنه مزود بالعديد من عوامل الراحة، فهو ليس مثل الأجهزة الرياضية التي تهتم بنزول الوزن فقط بدون النظر إلى المشاكل التي يمكن أن تحدث للجسم من هذه العملية.
  10. يحتوي هذا الجهاز على خواص يمكن من خلالها قياس درجة الحرارة، والتعرف على معدل ضربات القلب، والتنبيه عند زيادة معدلها عن الطبيعي حتى يأخذ المستخدم قسط من الراحة، كما أن هناك شاشة تبين عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها خلال فترة التمرين.
  11. يمكن الحصول على هذا الجهاز بسهولة من خلال التوكيل التابع للشركة المُصنّعة كما أنه أصبح متوفر عبر الإنترنت يمكنك الحصول عليه وأنت في مكانك بدون مجهود.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع برايم روز بلاس للثدي

أنواع جهاز الأوربتراك

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

في إطار الحديث عن تجربتي مع جهاز الأوربتراك فلابد أن نكون على دراية بأنه يوجد أكثر من نوع من هذا الجهاز، وقد يرجع هذا الاختلاف إلى عدة عوامل منها اختلاف الشركة المنتجة لكل نوع كما أن كل نوع منهم يحمل عدد كبير من المزايا وعدد اخر من العيوب أيضا، وسنسعى إلى توضيح أشهر أنواع جهاز الأوربتراك من واقع تجربتي:

جهاز الأوربتراك مع قرص دائري

يعتبر هذا النوع من أشهر أنواع جهاز الأوربتراك وقد صمم هذا الجهاز خِصيصًا من أجل:

  • شد القوام.
  • التخلص من الترهلات من أجزاء الجسم.
  • تقوية العضلات.

ويساعد الجهاز على ذلك أنه مزود بعجلة دائرية تساعد على نحت القوام والحصول على الوزن المطلوب من خلال نزول الوزن في وقت قليل وبسهولة، وهذا القرص الدائري المتوفر في هذا الجهاز دون غيره هو المسئول بشكل رئيسي عن نحت منطقة الخصر والأرداف وهي من أكثر مشاكل السمنة التي تعاني منها الكثير.

فمن خلال تجربتي مع جهاز الأوربتراك فيعتبر هذا النوع هو النوع الأفضل إذا كنتي تعاني من زيادة في الوزن في أماكن معينة من الجسم.

جهاز الأوربتراك مع مقعد

يتم تصنيف هذا النوع من جهاز الأوربتراك بانه من الأجهزة المريحة وذلك لأنه مزود بمقعد داخلي يمكن مستخدميه من الراحة أثناء استخدام الجهاز، كما أن من أهم ما يميز هذا النوع أيضًا أنه من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها مع كبار السن فلا يسبب الالتواء أو يؤثر على الفقرات أو العظام بشكل عام بصورة سيئة.

جهاز الأوربتراك bike b2

أن أغلب الأطباء عادة ما ينصحون باستخدام هذا النوع وذلك أنه لا يشكل أي خطورة من استخدامه كما أنه مزود بعدد من الخواص الطبية التي تساعد على شد القوام والتخلص من الترهلات.

جهاز الأوربتراك والسلوليت

من واقع تجربتي مع جهاز الأوربتراك فقد تم الاستنتاج من ذلك أن هناك أنواع من جهاز الأوربتراك تقدم فوائد إضافية بأنها تقوم بالإضافة إلى شد القوام ونزول الوزن التخلص بشكل نهائي من مشكلة السيلوليت التي يعني منها الكثير.

نصائح يجب مراعاتها عن شراء جهاز الأوربتراك

أنصحك من خلال تجربتي مع جهاز الأوربتراك مراعاة التالي:

  1. في البداية لابد من قراء جميع الإرشادات الموجودة بالكتالوج المرفق مع الجهاز والتي توضح الطريقة الصحيحة لتشغيله وطرق المحافظة عليه وغير ذلك.
  2. يتم ضبط جهاز التحكم الخاص بالجهاز لأول مرة على مدة قصيرة ثم يتم تزويدها مع كل مرة يتم فيها استخدام الجهاز، حيث ألا يفضل أن يتم تشغيل الجهاز على فترة طويلة في بداية الأمر.
  3. عند استخدام جهاز الأوربتراك لابد أن يتم تخصيص عدد من الدقائق للراحة من أجل التنفس بشكل جيد وعدم حدوث مشاكل صحية مثل ارتفاع ضربات القلب.
  4. ارتداء الملابس التي تساعد على امتصاص العرق وخاصة الملابس القطنية وهذا يسهل من استخدام الجهاز براحة شديدة.
  5. لابد من الاهتمام بإراحة الأقدام والظهر عند استخدامه.
  6. كما أنه ينصح باستشارة الطبيب المختص عند ظهور أعراض بعد استخدام جهاز الأوربتراك للتعرف على سبب المشكلة.

موانع استخدام جهاز الأوربتراك

على الرغم مت الفوائد التي يقدمها هذا الجهاز إلى أننا أذكر من خلال تجربتي مع جهاز الأوربتراك أن هناك حالات لا ينصح فيها الأطباء باستخدام هذا الجهاز ومنها التالي:

  1. في حالة ما إذا كنت تعاني من مشاكل في العظام والركب والمفاصل فاستخدام الجهاز في هذه الحالات يمكن أن يزيد من هذه المشاكل.
  2. الإصابة بالالتهابات الفقرات والعظام.
  3. يمنع استخدام جهاز الأوربتراك أثناء فترة الحمل والرضاعة.
  4. وجود مشاكل في القلب وارتفاع ضغط الدم.
  5. بعد فترة الولادة خاصة الولادة القيصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى