تجارب ونتائج

تجربتي مع جهاز الغزال الطائر

كثرت عمليات البحث في الفترة الأخيرة حول جهاز يسمى بالغزال الطائر والذي يعرف باللغة الإنجليزية باسم Air Walker، ويعتبر هذا الجهاز واحد من أفضل الأجهزة الرياضية المتخصصة في إنقاص الوزن بصورة مبهرة، كما أنه يحقق عدد من الفوائد الأخرى لجسم الانسان، ومن خلال موقع مصدري سنتعرف عليها من خلال هذا المقال وهذا على ضوء تجربتي مع جهاز الغزال الطائر.

تجربتي مع جهاز الغزال الطائر

تلعب الرياضة دور أساسي ومهم في عملية إنقاص الوزن، فمع اتباع أي من الأنظمة الغذائية بدون ممارسة الرياضة لا يكون لها فائدة، وذلك لأن الأجهزة الرياضية المتخصصة في هذا المجال تحفز من قدرة الجسم على حرق الدهون، وذلك من خلال تحريك جميع أعضاء الجسم وتنشيط الدورة الدموية، ويمكن ممارسة مختلف أنواع الرياضات المفيدة في التخسيس ومنها الجري أو المشي وغير ذلك.

ولكن قد يجد البعض صعوبة في ممارسة مثل هذه الرياضات لعدة أسباب مختلفة لذلك يلجؤون إلى الأجهزة الرياضية التي تسهل من القيام بهذه العملية والحصول على نتائج مبهرة وتأتي على قمة هذه الأجهزة هو جهاز الغزال الطائر.

تصميم جهاز الغزال الطائر المطور

جهاز الغزال الطائر من أحدث الأجهزة التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة في عملية إنقاص الوزن بشكل فعال وبدون ضرر، متعدد الاستخدام ويؤدي أكثر من وظيفة في وقت واحد، فمع حصولك على هذا الجهاز سيتحول منزلك إلى مركز رياضي.

  • يحتوي الجهاز على قاعدتين قويتين وهذا يساعده على تحمل الأوزان الثقيلة.
  • يبلغ عرض الجهاز حوالي 2 إنش، يحتوي على دعامات بلاستيكية تساعد في تثبيت الجهاز ومنع الانزلاق.
  • مزود بجهاز تحكم من أجل ضبط السرعة والتعرف على السعرات الحرارية التي تم حرقها أثناء التمرين.

هل جهاز الغزال الطائر ينزل الوزن؟

هل جهاز الغزال الطائر ينزل الوزن
هل جهاز الغزال الطائر ينزل الوزن

من واقع تجربتي مع جهاز الغزال الطائر سأجيب على أكثر الأسئلة التي تراود الكثير من الناس، وهي ما استخدامات هذا الجهاز وهل يساعد على تنزيل الوزن؟ ولهذا أستطيع الإجابة عن هذه التساؤلات من واقع التجربة بأن الهدف الأساسي من جهاز الغزال الطائر أنه يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الترهلات من جميع أنحاء الجسم في وقت قصير.

كما أنه يعمل على شد القوام من خلال شد العضلات وإعطاء الجسم الشكل المتناسق.

أيهما أفضل جهاز المشي أو الغزال الطائر؟

هناك مجموعة من العوامل التي تميز جهاز الغزال الطائر عن غيره من الأجهزة الأخرى وهذا ما يجعل الكثير يتحدثون عنه ومن هذه العوامل التالي:

  1. أن جهاز الغزال الطائر قادر على تحمل الأوزان الثقيلة، فيمكن أن يستخدمه من يبلغ أوزانهم حتى 130 كيلو وهذا لا يتوفر في جهاز المشي على سبيل المثال.
  2. يقوم جهاز الغزال الطائر على نظام محوري وهذا يعني أن الأماكن الخاصة بقدم المستخدم تكون خارجية عن جسم الجهاز وهذا بدوره يسهل من عملية حركة القدم عند استخدامه.
  3. يعتبر هذا الجهاز هو الخيار الأنسب للمبتدئين وذلك لسهولة القيام بمختلف أنواع التمارين الرياضية من خلاله بدون الحاجة إلى مدرب أو الذهاب إلى مركز رياضي.
  4. يعمل هذا الجهاز من واقع تجربتي مع جهاز الغزال الطائر على تمرين كل عضلة من عضلات الجسم وهذا يساعد على تقويتها.
  5. يمتلك الجهاز نظام تحكم يمكن من خلاله التحكم في سرعته وضبطها بما يتناسب مع المستخدم فهو آمن الاستخدام على الجميع سواء المبتدئين أو المحترفين.
  6. يتميز جهاز الغزال الطائر بأنه خفيف الوزن ومساحته مناسبة تسمح بتخزينه في أي مكان ولا يأخذ مساحة كبيرة.
  7. مزود بوسائل الحماية وموانع الانزلاق التي تضمن عدم وجود أضرار من استخدامه.
  8. يتوفر داخل هذا الجهاز أيضًا أجهزة استشعار تساعد في حساب معدل ضربات القلب وضغط الدم، فتساعد المستخدم على أن يأخذ قسط من الراحة في حالة الشعور بالتعب والإرهاق.

كم كيلو ينزل جهاز الغزال الطائر؟

يشير المتخصصين في هذا المجال أن من أول أسبوع يتم فيه استخدام هذا الجهاز ستلاحظ نتائج مبهرة، ومن خلال تجربتي مع جهاز الغزال الطائر فيمكنني القول بأن استخدام الجهاز لمدة 30 يوم متواصل بدون توقف يوفر العديد من الفوائد الصحية للجسم التي تشمل تنشيط الدورة الدموية، وضبط معدلات ضغط الدم ونسبة السكر في الدم، وغير ذلك، هذا بالإضافة إلى إنقاص الوزن بمعدل يتراوح من 15 إلى 20 كيلو خلال شهر، وذلك مع اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون والمواد الحافظة.

جهاز الغزال الطائر المطور

مع جهاز الغزال الطائر وداعًا للكرش حيث إنه يساعد بشكل مباشر في التخلص من الدهون المتراكمة والعنيدة، والتي يصعب التغلب عليها من خلال اتباع العديد من الأنظمة الغذائية فهو يقوم بهذه المهمة بسهولة وبشكل سريع، كما أنه يعمل على شد عضلات الجسم ليبدو أكثر جمالًا.

يشير الأطباء إلى أن هذا الجهاز يعتبر من أفضل الأجهزة التي تناسب من يعانون من مشاكل في العضلات والمفاصل حيث إنه هذه الفئة تجد صعوبة شديدة في ممارسة أغلب الرياضات، وذلك لشعوره بالألم وإرهاق أثناء قيامها ببعض التمارين لعدم جلوسها بشكل صحيح لهذا يوفر جهاز الغزال الطائر وضع مريح في الجلوس.

الغزال الطائر المطور أربع جهات

تعتبر من أكثر التساؤلات التي تدور حول هذا الجهاز من تجربتي مع جهاز الغزال الطائر هي كيف يمكن استخدامه؟ في البداية عادةً ما يكون مُرفق مع جهاز الغزال الطائر كتاب توضيحي عن كيفية استخدام الجهاز كما أنه يمكنك أتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالجلوس في وضع مستقيم مع وضع الأرجل في المكان المخصص لها بالجهاز.
  2. مع التأكد من استقامة الضهر يتم الإمساك بمقبض الجهاز وبعد ذلك ييتم تبديل محركات الجهاز كما هو الحال مع ركوب الدرجات.
  3. فهذا الشكل يساعد بشكل كبير في تحريك عضلات الجسم بالكامل بشكل آمن وبدون حدوث مشاكل صحية كما هو الحال في الأجهزة الرياضية الأخرى.

جهاز الغزال الطائر المطور ساكو وعيوبه

من خلال آراء بعض مستخدمي هذا الجهاز فقد تحدثوا عن بعض العيوب النسبية في جهاز الغزال الطائر والتي لابد من الحديث عنها حتى يتم أخذها عين الاعتبار في حالة الرغبة في شراء هذا الجهاز وهي كالتالي:

  • الجهاز غير مزود بكرسي خارجي وهذا قد يعتبر غير مريح بالنسبة للبعض خاصةً مستخدمي هذا الجهاز من كبار السن.
  • أحيانًا عند استخدام هذا الجهاز قد يصدر أصوات تبدو مزعجة نسبيًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الليمون الأسود للتنحيف

تجربتي مع الغزال الطائر عالم حواء

من خلال تجربتي مع جهاز الغزال الطائر يمكنني التأكيد على أن هذا الجهاز هو أفضل الأجهزة المتوفرة في الأسواق، والتي تقدم من خلال توفير عدد من التمارين التي يمكن أن تتم في المنزل عبر هذا الجهاز تقدم الشكل الجذاب والمتناسق للجسم، والتي لا يمكن أن يصل الجسم إلى هذه النتيجة من خلال اتباع الأنظمة الغذائية أو الاعتماد على الأجهزة الرياضية الأخرى.

إن الاعتماد على هذا الجهاز بشكل يومي يساعد على حرق ما يقرب من 1000 سعر حراري في اليوم وهذا معدل كبير لا يمكن لأي جهاز أن يوفره، ولكن مع جهاز الغزال الطائر يمكن الحصول على هذه النتيجة بسهولة.

يتم تركيز عمل الجهاز بشكل أساسي على المنطقة السفلية من الجسم، والتي تبدأ من منطقة البطن حتى الأقدام، وتعتبر هذه المناطق من أكثر الأماكن التي تختزن بها الدهون، ومن ثم يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية لذلك اعتمدت الشركة المنتجة لهذا الجهاز على الأساليب الحديثة التي تساعد من خلال ما ترسله من إشارات، والقيام بتحريك عضلات هذه المنطقة أن تتخلص منها بشكل آمن.

أنماط جهاز الغزال الطائر المطور الفالح

ينصح الأطباء وخبراء التجميل بالاعتماد على جهاز الغزال الطائر وذلك لأنه مصرح به من الوزارة ويتمتع بدرجة أمان عالية بالنسبة للجميع ولا يشكل أي خطورة، ويمكن الحصول عليه من الأماكن المتخصصة في بيع الأجهزة الرياضية، ولابد من التأكد من أن الجهاز سليم ولا يوجد به كسر حتى يعطى النتيجة المطلوبة.

هناك عدة أنماط لهذا الجهاز أستطيع من خلال تجربتي مع جهاز الغزال الطائر أن أحددهم وهما كالتالي:

  • النمط الأول: وهو التمهيدي وخاص بالمبتدئين.
  • النمط الثاني: وهو مخصص للأوزان الثقيلة.
  • النمط الثالث: وهو من الأنماط الإضافية التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق نتائج أفضل.

تجربتي مع الغزال الطائر

تجربتي مع الغزال الطائر
تجربتي مع الغزال الطائر

جهاز الغزال الطائر مناسب للجميع بداية من سن 12 عام حتى كبار السن، ولكل فرد تجربة مختلفة مع هذا الجهاز نظرًا لاختلاف الأسباب التي يستخدم الجهاز من أجلها، وسنعرض الان مجموعة من التجارب المختلفة لهذا الجهاز والتي توضح بشكل عام الآراء المتنوعة حوله ومن هذه التجارب التالي:

التجربة الأولي:

تقول أحد مستخدمي أن هذا الجهاز ساعده على شد القوام وخاصة عضلات البطن والأرداف، وتحكي عن أنها قد قامت باستخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الرياضية، ولكنها لم تحصل على هذه النتيجة من قبل، فجهاز الغزال الطائر من واقع هذه التجربة هو الحل الأمثل والسحري لشد القوام والتخلص النهائي من الترهلات من جميع أنحاء الجسم.

التجربة الثانية:

صاحبة هذه التجربة كانت تعاني من سمنة مفرطة وكانت تبحث عن الطريقة المناسبة والفعالة التي تستطيع من خلالها إنقاص الوزن بشكل كبير، ومع بداية استخدام هذا الجهاز فقد قمت بخسارة 10 كيلو في أول أسبوع من استخدام جهاز الغزال الطائر بدون الشعور بمجهود وتعب خلال هذه الفترة.

التجربة الثالثة:

يكشف صاحبها أن هناك العديد من الفوائد الصحية الأخرى التي يقدمها جهاز الغزال الطائر فبالإضافة إلى هدف الجهاز الرئيسي وهو إنقاص الوزن فهو يعالج مشكلة خشونة القدم، والتهاب الأعصاب والمفاصل.

نصائح عند شراء جهاز الغزال الطائر

من واقع تجربتي مع جهاز الغزال الطائر فهناك مجموعة من النصائح قم باتباعها للحصول على أفضل النتائج ومنها التالي:

  • التوجه لمكان موثوق به للحصول على النسخة الأصلية من الجهاز.
  • اتباع الطريقة السليمة في الحفاظ على جهاز الغزال الطائر حتى يبقي فترة زمنية أطول.
  • عند استخدام الجهاز لأول مرة لابد من البدء بالاعتماد على السرعات البطيئة ثم تزويدها شيئًا فشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى