تجارب ونتائج

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس يسعى العديد من الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن لمعرفتها، وذلك حتى يعرفون إن كان هذا الدواء سيظهر نتيجة جيدة أم لا، حيث إن مشكلة زيادة الوزن هي إحدى المشكلات التي تصيب الإنسان بالإحباط وفقد الثقة بالنفس، بالإضافة إلى الأضرار الصحية الكثيرة الناتجة عنها، ولمعرفة المزيد يُقدم موقع مصدري ما تبحث عنه حول هذا الدواء في السطور التالية.

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس

هناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بتناول سلفستر رغبةً في فقدان الوزن الذي يشكل لهم عائقًا في الحياة، ومن إحدى الشخصيات التي قامت بتناول الدواء تقول: أنها كانت تعاني بزيادة كبيرة في وزنها مما جعلتها في حالة نفسية سيئة للغاية أدت إلى اصابتها بالاكتئاب وفقدان الثقة بالإضافة إلى حركتها التي أصبحت بطيئة وعدم قدرتها على مواصلة روتين حياتها بشكل طبيعي، وبعدها ذهبت إلى طبيب متخصص في مجال التخسيس فقام بوصف حبوب سلفستر لها وبدأت في تناول الحبوب بانتظام إلى أن لاحظت الفرق وبالفعل بدأت تخسر من وزنها بشكل طبيعي وغير مقلق نهائيًا.

مكونات أقراص سلفستر

بعد عرض إحدى تجارب سلفستر وان وثبت أنه يقوم بعملية حرق الدهون والتخسيس بشكل طبيعي وآمن، سنوضح لك المكونات التي يحتوي عليها الدواء كالآتي:

  • خُلاصة الجارجيسينا: يعد هذا المكون ضروري جدًا وهام في عملية التخسيس، حيث إنه يؤدي إلى فقد الشهية بالإضافة إلى أنه يساعد على منع تحول النشويات إلى دهون تتراكم في البطن وغيره من المناطق، ويساعد كذلك على زيادة معدلات حرق الدهون بالجسم.
  • خُلاصة الجيمينيا: توجد هذه الخلاصة في الهند وهي تساعد وبشكل كبير على حرق الدهون المتراكمة في الجسم وتساعد على حرقها.
  • الكروميوم بيكلونات: إن هذا المكون يساعد على زيادة عملية الأيض بداخل جسم الإنسان والتي بدورها تقوم بحرق الدهون الموجودة بالجسم، كما إنه يساعد على حرق السكر المُخزّن عن طريق تحفيز هرمون الأنسولين الذي يخفض نسبة السكر في الجسم ويمنع تحولها إلى دهون.

استخدامات كبسولات سلفستر

استخدامات كبسولات سلفستر

إن دواء سلفستر يتم استخدامه للعديد من الأغراض التي يكون أساسها زيادة معدل الحرق في الجسم بهدف علاج إحدى المشكلات الأخرى التي تنشأ بسبب زيادة الوزن، ويمكن توضيح أهم الاستخدامات كالآتي:

  • استخدامه للتقليل من الشهية وذلك بهدف التقليل من الوزن وخسارته.
  • يستعمل لعلاج الأشخاص الذين يعانون من مرض السكر، حيث إن تناول سلفستر بعد الأكل يساعد على تحفيز هرمون الأنسولين الذي يقوم بدوره وهو خفض نسبة السكر الموجودة في الدم.
  • يوصف سلفستر للأشخاص الذين يرغبون في حرق الدهون الزائدة المتواجدة في منطقة البطن والأرداف.
  • يساهم الدواء في خفض نسبة الكوليسترول في الدم، ووضحت ذلك إحدى السيدات اللاتي قمن بعرض تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس.
  • للمحافظة على القلب والشرايين بحالة صحية جيدة، حيث إنه يمنع تكون الدهون الضارة مثل الدهون الثلاثية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الليمون الأسود للتنحيف

جرعة دواء سيلفستر للتخسيس

إن الدواء يجب تناوله تحت إشراف طبي حتى لا تتعرض للمضاعفات والأضرار التي قد تنشأ عن تناولك جرعة غير مضبوطة ولا تتناسب مع حالتك الصحية، ولكن في الغالب يتم وصف الجرعة بحيث يتناول الشخص الحبوب 3 مرات في اليوم بمعدل قرص واحد قبل كل وجبة، كما إنه يمكن أن تتناول 2 قرص في حالة الوجبات الدسمة ولكن يجب أن يكون بعلم الطبيب.

أضرار سلفستر وان للتخسيس

أضرار سلفستر وان للتخسيس
أضرار سلفستر وان للتخسيس

إن أضرار دواء سلفستر شائعة جدًا ولا تشكل أي قلقل نهائيًا لكن في حدود المعقول، ويمكن توضيح الأعراض الجانبية سلفستر 1 التي قد تظهر على من يتناوله كالآتي:

  • الشعور بالغثيان والقيئ.
  • الإصابة باضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • ظهور بعض أعراض الحساسية والتهيج في الجسم.
  • الشعور بالدوار وعدم التوازن.
  • كثرة التبول بسبب زيادة العطش التي تجعل الشخص يقوم بتناول كميات كبيرة من الماء.
  • ظهور تورمات في اللسان والشفتين بسبب التحسس من الدواء.

موانع استعمال كبسولات سلفستر

هناك بعض الأشخاص الذين لا ينصح لهم بتناول عقار سلفستر، حيث إن تناول الدواء سيؤثر على صحتهم بشكل سلبي أكثر من أن يمنحهم فائدته، وإن كنت من ضمن إحدى هذه الحالات يجب عليك ألا تقم بتناول العقار، وهذه الموانع تكون كالآتي:

  • الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه المادة الفعالة الموجودة في دواء سلفستر أو المكونات الأخرى المكونة له.
  • الأطفال لا ينصح لهم بتناول الدواء لأنه غير آمن على صحتهم وينشأ عنه العديد من الأضرار.
  • المعاناة من مشكلة سوء التغذية وسوء الامتصاص لا يقم الأطباء بوصف سلفستر وان لهم.
  • وجود مشكلات في الكلى مثل الفشل الكلوي أو في حالة قصور وظيفة الكلى يجب الامتناع التام عن أخذ العقار، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الكبد مثل الالتهاب الكبدي الوبائي.
  • بعد إجراء العمليات الجراحية لا ينصح بتناول سلفستر وان.
  • السيدة الحامل يجب أن تتجنب تناول الدواء حتى لا يؤثر على صحة الجنين بداخل الرحم، حيث يمكن أن تنتقل مكونات الدواء إلى الجنين عن طريق المشيمة وتؤدي إلى حدوث تشوهات به.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بلاك لاتيه

أيهما أفضل توب جينج أم سلفستر؟

عند البحث الكثير حول تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس وتوب جينج قالت إحدى السيدات أنهما متشابهان إلى درجة كبيرة من ناحية المفعول وطريقة التناول، لكن أقراص سلفستر تحتوي على خلاصة الجيمينيا التي تمنع مستقبلات تذوق السكر التي توجد على اللسان وهذا يجعل الشخص يفقد احساسه بتذوق السكريات مما يساعده على الحد من تناولها، وبالتالي هذه الطريقة تسمح له بخسارة وزن أكثر.

سلفستر وان فتكات

سلفستر وان تجارب التي تم نقلها من خلال موقع فتكات أكدت على إن أقراص سلفستر فعالة في عملية إنقاص الوزن بطريقة آمنة، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها الدواء والتي تساعد في إنقاص الوزن بطريقة آمنة كما ذكرنا في تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس، ويتم ذلك من خلال المواظبة على الجرعات التي حددها الطبيب، بالإضافة اتباع نظام غذائي صحي والقيام ببعض التمارين الرياضية بشكل يومي.

حد جرب سلفستر وان

حد جرب سلفستر وان

الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن طريقة فعالة وآمنة لإنقاص الوزن، لذلك يتم البحث عن تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس لمعرفة هل بالفعل هذه الحبوب تؤدي إلى التخسيس أم هي ليست فعالة.

لكن بعد حصر العديد من التجارب وجد بالفعل الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتناول هذا العقار بطريقة منتظمة وحسب إرشادات الطبيب خسروا من وزنهم وبشكل ملحوظ، وذلك بفضل المواد الفعالة التي يتكون منها الدواء والتي تساعد على زيادة معدلات الحرق في الجسم.

سعر حبوب سلفستر للتخسيس في السعودية

وجد الكثير من عمليات البحث حول ” حد جرب برشام سلفستر وان” وبعدها ازداد البحث عن سعر حبوب سلفستر، ويمكن توضيح السعر كالآتي:

  • سعر حبوب سلفستر في المملكة العربية السعودية يتراوح نحو 30 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر الدواء في مصر نحو 28جنيه مصري والعبوة بها 20 قرصًا.

التداخلات الدوائية لدواء سيلفستر 1

إن تناول دواء سيلفستر بالتزامن مع أدوية أخرى تستخدم لعلاج مشكلات أخرى في الجسم يمكن أن يؤثر على فعاليتها ويبطل مفعولها، وقد ينتج بعض المشكلات لذلك لا بد من اخبار الطبيب بالأدوية التي تقوم بتناولها أو سبقت وتناولتها من وقت قصير، ويمكن توضيح هذه الأدوية التي تتداخل مع عقار سلفستر كالآتي:

  • الليفوثيروكسين وهو أحد الأدوية التي تستخدم لعلاج الغدة الدرقية، حيث إن الكروم الذي يوجد في حبوب سيلفستر يقلل من عملية امتصاص هذا الدواء، لذلك ينصح بعدم تناولهما بالتزامن مع بعضهما البعض، وفي حالة ضرورة تناولها يجب أن تتناولها أحدهما بعد الآخر على الأقل بساعة.
  • أدوية مرض السكر وخاصة الأنسولين الذي يخفض مستوى السكر في الدم، وذلك لأن تناوله بالتزامن مع أقراص سلفستر يسبب نقص في معدلات السكر في الدم بشكل كبير وينتج عن ذلك العديد من المضاعفات.

سلفستر وان وتكيسات المبايض

سلفستر وان وتكيسات المبايض

عند الإصابة بتكيسات المبايض يحدث تأثيرات على مستويات هرمونات الأنوثة لدى السيدات وأبرز عرض يدل على عدم انتظام الهرمونات هو عدم انتظام الدورة الشهرية وزيادة الوزن ويصبح الجسم مقاوم للأنسولين.

لذلك تناول أقراص سلفستر تؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الجسم، بالإضافة إلى أن خلاصة الجيمينيا ثبت أنها تساعد على انتظام الدورة الشهرية لدى السيدات، لذلك فإن عقار سلفستر يساعد على علاج تكيسات المبايض لدى السيدات ويراعى عدم تناوله لعلاج هذه الحالة إلا بعد استشارة طبيب متخصص.

ما هو معدل خسارة الوزن مع استعمال سلفستر وان؟

عند القيام بعمل بحث حول تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس وجد أن أغلب الأشخاص الذين قاموا باستخدامه أقراص سلفستر وان يخسرون نحو 6_8 كيلوجرامات في الشهر مع الاستمرار على تناول الجرعات بانتظام واتباع إرشادات الطبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى