المنزل

سعر شاشة ال جي ٣٢ بوصة

سعر شاشة ال جي ٣٢ بوصة في الأسواق أسعار بسيطة تتوافق مع جميع الفئات بها مميزات تجعلها فريدة عن مثلها من الشاشات الموجودة في الأسواق، تعتبر شاشات ال جي ٣٢ بوصة من أفضل أنواع الشاشات التي تمتاز بوضوح الصورة وجودة الصوت.

يمكنك مشاهدة الأفلام والمباريات والمسلسلات على شاشات ال جي متعددة الأحجام فمنها شاشات ٣٢ بوصة و٤٢ و٤٨ وغيرها، ماركة ال جي مسجلة عالميًا عليها طلب عدد كبير من المواطنين لتميزها وتعدد استخدامها.

حيث إنها تستخدم في العاب البلاي ستيشن ويمكن أن يتم توصيل نت مباشر من خلال شبكة وفي فاي وغيرها من الاستخدامات التي تميزها عن غيرها من الشاشات، فإذا أردت أن تشتري جهازك التليفزيون في منزلك فننصحك عزيزي القارئ شراء أفضل أنواع الشاشات وهي ال جي.

مواصفات شاشة 32 lg بوصة سمارت

مواصفات LG 32 بوصة سمارت
مواصفات LG 32 بوصة سمارت

قبل أن نعرض الأسعار الخاصة لشاشات ال جي ٣٢ بوصة سمارت نتعرف على المميزات الخاصة بالشاشة للتأكد من جودة الصناعة وتقييم قيمة الثمن الذي يستحقه الجهاز ومن ضمن المواصفات ما يلي:

  1. تعمل نوعية الشاشات السمارت على تقنية ذكية وهي أنظمة الاندرويد الخاصة بالهواتف المحمول حيث يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيقات وتشغيلها عليه دون مواجهة أي مشكلات.
  2. مقاس الشاشة ٣٢ بوصة من ال جي سمارت التي يتواجد بها رسيفر داخلي تتحدث برامجه تلقائيا.
  3. لديها تقنيات عالية يمكن استخدامها واستغلالها مثل اللعب عليها وتشغيل اليوتيوب والموسيقى وغيرها.
  4. صورتها وصوتها واضح غير مشوش.

من جانب آخر يصل سعر شاشة ال جي سمارت ٣٢ بوصة إلى حوالي ٣٥٩٩ جنيه مصري حيث إنها مزودة برسيفر داخلي وبها ثلاثة مداخل HDMI واثنان من مداخل USB.

تعد شاشة سمارت ال جي ٣٢ بوصة من أبرز الشاشات التي تجدها في كل منزل في عصرنا هذا بسبب دقتها وجودتها الممتازة ورغم كل المميزات التي نجدها شاشات ال جي ٣٢ بوصة سمارت إلا أنها توجد بها بعض العيوب وهذا ما سنتعرف عليه في السطور الآتية:

مميزات شاشة ٣٢ lg سمارت

  1. سعرها بسيط يناسب جميع الفئات
  2. ذات شكل ديكوري مميز
  3. يوجد بها مخارج عديدة للاستخدام
  4. يمكن إدخال شبكة واي فاي كبيرة المدى
  5. يمكنك عزيزي المستخدم الاتصال بالنت وفتح قنوات اليوتيوب ونتفليكس بكل سهولة
  6. تعرض الصورة المحيطة بدرجة ٣٦٠
  7. ألوانها نقية وذات وضوح نتيجة محسن الألوان الديناميكي وهو المسؤول عن تعديل الصورة ونوضحها
  8. صوتها مميز وجودتها عالية
  9. بها خاصية تميزها عن غيرها Magic Link
  10. يرفق معها ريموت بمميزاته الرائعة

عيوب شاشة 32 lg سمارت

عيوب شاشة LG 32 سمارت
عيوب شاشة LG 32 سمارت
  1. جودة خامتها ضعيفة.
  2. ريموت الشاشة معقد في الاستخدام.
  3. ضعف جودة الصورة من الجوانب في بعض الأحيان.

سعر شاشة LG 32 بوصة سمارت 2022

ماركة ال جي سمارت بجميع عدد البوصات تتميز بأنها ذات تقنيات عالية ينجذب إليها الكثيرين بناءا على تجارب الآخرين لها مميزاتها التي تمتاز بها، شاشات ال جي سمارت ٣٢ بوصة لها أنواع كثيرة ومتعددة الاستخدامات غير مخصصة لمشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج والرياضة، بل يمكنك استخدامها في الألعاب الإلكترونية من خلال الوصلات التي توفرها الشركة المصنعة للشاشات ال جي سمارت ومن أهم ما يميزها:

  • شاشة Lg32 بوصة سمارت led hdمزودة بالرسيفر المدمج تتوفر بالأسواق التجارية وفي المحلات الكبرى الخاصة بالأجهزة بسعر يتناسب مع الجميع بحوالي ٣.٨٤٩ جنيه.
  • شاشة ٣٢ بوصة ال جي سمارت led hd بلونها الأسود الممتاز تتوافر في الأسواق التجارية بسعر مميز حوالي ٣.٨٩٩ جنية مصري.
  • شاشات ال جي ٣٢ بوصة من نوعية led hd بالرسيفر المدمج بسعر ٣.٤٨٨ جنيه مصري.

سعر شاشة ال جي ٣٢ بوصة نظام الاندرويد

تتميز ماركة ال جي لشاشات التليفزيون واسعارها التي تتناسب مع الجميع يمكنك شراء شاشات ال جي ٣٢ بوصة بأفضل الأسعار وبخصومات هائلة تقدمها الشركة المصنعة إلى مستخدمي شاشة ال ٣٢ بوصة ومن ضمن الأسعار التي تتوافر لشاشات ٣٢ بوصة ال جي في الأسواق التجارية هي ما يلي:

  • سعر شاشة إل جي ٣٢ بوصة سمارت الخاصة بأنظمة الاندرويد يصل سعرها في مصر إلى ٥.٤٠٠ جنيه.

سعر شاشة Lg32 بوصة سمارت 2022

أسعار شاشات LG 32
أسعار شاشات LG 32

تتشابه نوعية شاشات ال جي ٣٢ بوصة سمارت 2022 في نفس مميزات شاشات ال جي ٣٢ بوصة لسنة 2021، ولكن بتقنيات أعلى وجودة عالية، ولكن اسعارها مميزة عن الإصدارات الأخرى من نوعها ويتراوح أسعار الشاشات ال جي ٣٢ بوصة ما بين ٣.٨٠٠ إلى ٥.٤٠٠ فكلما كانت التقنيات أكثر كلما زاد السعر، ولكن مميزات الشاشة تجعل المستخدم يتغاضى عن اسعارها لأنها تمتاز بشاشة واضحة الرؤية والوان مناسبة غير مزعجة.

سعر شاشة 32 Lg بوصة سمارت 3d

يعتبر ذلك النوع من أنواع الشاشات من أبرز الأنواع المنتشرة بالأسواق لما فيها من إمكانيات تشد المواطنين إليها في جميع أنحاء العالم وبها صفات تجعل الإقبال شديد عليها ومن تلك الصفات:

  • ألوانها واضحة ومريحة للعين.
  • صوتها عالي الجودة.
  • لها ديكور شكلي مميز.
  • بها مخارج خارجية متعددة الاستخدامات.
  • يمكن الاتصال من خلال باليوتيوب عن طريق توصيل شبكة الواي فاي.
  • لديها ريموت Lgالسحري له مميزات رائعة.
  • بها خاصية مميزة وهي ال Magic Link.

ويشار إلى أن بجانب المميزات الموجودة في الشاشة ال جي ٣٢ بوصة 3d تتميز ايضا بأسعارها الجذابة التي تشد المواطنين للإقبال على شراء ذلك النوع من الشاشات والتي يصل سعرها إلى:

  • شاشة ال جي سمارت ٣٢ بوصة انش hd led يصل سعرها إلى ٣.٧٨٠ جنيه.
  • قيمة شاشة ال جي سمارت ٣٢ بوصة hd led tv يصل سعرها إلى حوالي ٤.٠٠٠ جنيه.
  • سعر شاشة ال جي سمارت ٣٢ بوصة HD وموجودة بها رسيفر داخلي مدمج بها يصل سعرها إلى ٣.٧٨٠ جنيه مصري.

شاشات LG

  • تضع شركة ال جي نوعان من منتجاتها داخل الأسواق المصرية النوع الأول شاشات عادية أما النوع الثاني شاشات سمارت ذكية مبرمجة على أنظمة الاندرويد الحديثة المتواجدة في الهواتف الحديثة حيث يمكنك عزيزي المستخدم إدخال التطبيقات التي ترغب فيها وتشغيلها على الشاشة دون مواجهة أي مشكلة.
  • توفر شركة ال جي لعملائها شاشات بمقاسات متعددة ٣٢ بوصة و٤٠ و٤٣ و٤٨ و٤٩ و٥٠ و٥٥ و٦٠ و٦٥و٧٥ بوصة
  • شاشات ال جي توجد في السوق المصرية نوعان منها من حيث لوحة العرض Led، OlED ومن الأفضل أن تشتري نوعية olED ولكنها غير متوفرة ولا يرغب فيها الكثيرين من المستخدمين بسبب سعرها المرتفع.
  • توفر شركة ال جي لشاشات ال جي الدقة والجودة في الصورة لها أنواع متعددة مثل 4k-FHD – super uhd بالإضافة إلى وجود تقنية عالية تعمل على تقنية الصوت ووضوح وهي “Dolby Audio.
  • توفر الشركة أسعار هائلة لمنتجات الشاشات ال جي ٣٢ بوصة مع توافر شهادة ضمان على حسب كل بلد فيوجد شاشة ضمان لمدة سنة ومدة ضمان لمدة سنتين على حسب نوع الصناعة حيث يوجد شاشات تم تصنيعها في كوريا وشاشات صناعة في مصر.

سعر شاشة 32 lg بوصة سمارت

أسعار شاشات LG 32 كارفور
أسعار شاشات LG 32 كارفور

توفر شركة ال جي توجد أنواع شاشتها بمقاسها المميز ٣٢ بوصة الذي يصلح أن يوضع في جميع الأماكن سواء صغيرة أو كبيرة توفرها في الأسواق بأسعار بسيطة يمكن شراءها تناسب جميع الاذواق من حيث شكلها الديكوري والوانها المميزة يصل سعرها شاشة سمارت ٣٢ بوصة موديل 32lm630bpvb يصل سعرها حوالي ٣٥٩٩ جنيه مصري.

سعر شاشة 43 lg

تتوافر شاشات مقاس ٤٣ بوصة في جميع الأسواق المصرية مع وجود عروض وخصومات تقوم بتنزيلها الشركة كل فترة حيث يصل سعر شاشة ال جي ٤٣ الثابت في الأسواق إلى ٥١٩٩ جنيه وتوفير سعر الشاشات ٤٣ بوصة على حسب الإمكانيات وتقنياتها العالية فهناك نوع يصل إلى ٥٦٩٩ جنيه.

أسعار شاشات 32 lg سمارت وأنواعها المتوافرة في الأسواق

شاشة سمارت ال جي ٣٢ بوصة من أجود أنواع الشاشات لها اسعارها المميزة التي تختص بكل نوع من أنواع ال جي سمارت ٣٢ بوصة ومن ضمن أسعارها:

  1. شاشة سمارت ال أي دي ٣٢ بوصة hd مزود برسيفر داخلي يصل سعرها إلى ٣.٨٩٩ جنيه مصري
  2. شاشة أندرويد ٣٢ بوصة سمارت اتش دي اسود كونتكس سعرها ٢.٧٣٧ جنيه مصري يرفق معها حامل لتثبيت الشاشة بالحائط بحوالي ١٥ جنيه فقط
  3. شاشة سمارت ٣٢ بوصة ال جي دي اتش دي رسيفر داخلي من صنع شركة توشيبا العربي لونه اسود بسعر ٣.٤٩٩ جنيه
  4. شاشة ال أي دي سمارت التراتش دي ٥٠ 4k بوصة معها رسيفر مدمج ومرفق معها ريموت كنترول يصل سعرها في السوق المصرية إلى ٧.٩٩٩جنيه
  5. شاشة سمارت ال أي دي ٣٢ بوصة ٢.٥٩٩جنيه
  6. شاشة سمارت نظام أندرويد فل اتش دي ال أي دي ٤٣ بوصة ٤٣ بوصة سعرها ٣.٨٥٨جنيه
  7. شاشة أندرويد 4k سمارت ٥٥ بوصة led hd سعرها ٥.٨٨٠
  8. شاشة سمارت ٥٠ بوصة أندرويد ال أي دي فل اتش دي لونها اسود بحوالي ٤.٧٩٩
  9. شاشة ال أي دي ٣٢ بوصة انش دي سعرها يصل إلى ٢.١٣٩
  10. شاشة ٣٢ بوصة hd عالية الجودة من كونتكس سعرها يصل إلى ٢.١٩٩
  11. شاشة ٣٢ بوصة اتش دي سعرها ٣.٣٩٩
  12. شاشة ٣٢ بوصة ال دي توشيبا العربي لونه اسود ٣.٤٠٤

شاشة 32 lg بوصة سمات 4k

تختلف أسعار شاشات ال جي سمارت 4k على حسب مقاسات الشاشة بالشاشة ٣٢ بوصة تصل إلى ٢٩٩٩ جنيه أما الشاشات ٥٥ بوصة فيصل سعرها إلى 8999.00 جنيه لأنها تتميز بشاشة أوسع وبها تقنية اتش دي.

على الرغم من اختلاف اسعارها إلا أنها مميزة عن غيرها حيث تراعي الشركة العملاء من خلال السعر الذي يتوافق مع الجميع مع وجود تقنيات عالية وتوفير جميع سبل الراحة عند استخدام تلك الشاشات حتى لا تكون معقدة مع المستخدم

وفي نهاية موضوعنا سعر شاشة ال جي ٣٢ بوصة نكون قد وضحنا أهم أنواع الشاشات واسعارها ومواصفاتها وعيوبها فنرجو منك عزيزي القارئ مساعدتنا على نشر المعلومات إلى الآخرين من خلال نشرك للموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى