المرأة والجمال

سعر كريم ستارفيل للتفتيح

يعتبر كريم ستارفيل للتفتيح من أهم الكريمات الطبيعية لتبييض البشرة بسرعة وفعالية سواء للوجه أو للمناطق الحساسة بالإضافة إلى أن سعر كريم ستارفيل للتفتيح مناسب لجميع الفئات، ويحتوي كريم ستارفيل على تركيبة من أربع طرق لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها بشكل كبير، وهي أربوتين وحمض الكوجيك ومستخلص عرق السوس وفيتامين C وفيتامين E، بالإضافة إلى بعض المكونات الأخرى التي تساعد أيضًا على تفتيح البشرة، وفي السطور القادمة عبر موقع مصدري سنتعرف على كل ما يخص هذا الكريم بالتفصيل.

حول كريم ستارفيل للتفتيح

يعتبر جمال بشرة الوجه مصدر قلق كبير للفتيات والنساء لأنه عنوان جمالهن، ولذلك تبحث الكثير من النساء دائمًا عن ما يغذي البشرة ويرطبها ويجعل ملامح الوجه تبدو أكثر جمالًا ونضارة وتبدو أصغر سنًا.

وهناك العديد من الكريمات والمراهم ومستحضرات التجميل المستخدمة لهذه الأغراض، إلا أن كريم ستارفيل مستخلص من عرق السوس يساعد على توحيد لون البشرة وعلاج الفطريات والبثور وإزالة البقع الداكنة من الجلد والتخلص من حب الشباب وحماية البشرة من أشعة الشمس وتقليل تهيج البشرة ومنعها من الجفاف، كما أن سعر ستارفيل كريم تفتيح منخفض مقارنة بغيره من المنتجات.

كما يحتوي على حمض الكوجيك الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة التي تعطي حيوية للبشرة ويبقيها شابة، ويرطب البشرة بعناية فائقة وله تأثير قوي مضاد للجفاف، ويساعد على إخفاء عيوب البشرة وعلاج الندبات مع أفضل سعر كريم ستارفيل للحبوب، فهو غني بالأحماض الدهنية التي تحفز تجديد خلايا الجلد وتمنع ظهور الخطوط البيضاء الناتجة عن تمدد الجلد خاصة أثناء الحمل، وبعد الولادة ينظف البشرة من البقع الداكنة ويساعد على توحيد لون البشرة وحموضتها باناثونيك.

ويحتوي كريم ستارفيل أيضًا غبى أهم الفيتامينات التي تجعل البشرة تبدو جميلة، فهو يساعد في تجديد خلايا الجلد ويزيل حب الشباب والبثور السوداء ويقلل من كمية الدهون على الوجه، ويقلل من ظهور التجاعيد، ويقلل من ظهور الهالات السوداء، ويساعد على توحيد لون البشرة، وتمنح هذه المواد البشرة النضارة والحيوية دون أن تسبب آثارًا جانبية أو مشاكل للبشرة.

مكونات ستارفيل لتبييض البشرة

كريم ستارفيل لتفتيح المناطق الحساسة

يحتوي كريم ستافيل للتبييض على عدد من المكونات التي تعمل معًا لتقديم أفضل النتائج في إزالة البقع الداكنة وتفتيح البشرة مع أفضل سعر كريم تفتيح ستارفيل مثل:

  1. ألفا أربوتين: تقلل هذه المادة من إنتاج الميلامين وتحمي البشرة من أشعة الشمس، ويساعد على توحيد لون البشرة وعلاج البقع الصبغية.
  2. حمض كوجيك: يعمل بالاشتراك مع ألفا أربوتين لتقليل الميلانين في البشرة وتقشير الجلد، كما يعالج جميع أنواع تصبغات الجلد.
  3. زيت الخروع: أو مستخلص زيت الخروع، والمعروف بقدرته على تجديد خلايا الجلد، والحفاظ على ترطيب الجلد، ومنع جفافه.
  4. البابونج: إن وجود البابونج يجعل الكريم مناسبًا للبشرة الحساسة، حيث أنه يقلل الالتهاب ويهدئ البشرة ويقلل من الحساسية للكريم.
  5. فيتامين هـ: يوجد فيتامين هـ في جميع منتجات العناية بالبشرة تقريبًا نظرًا لخصائصه المضادة للأكسدة، والتي تحمي البشرة من تأثير العوامل الخارجية والملوثات المحيطة، كما أنه يساعد في تقليل علامات الشيخوخة.
  6. البانثينول: مرطب جيد للبشرة، ويحافظ على التوازن الطبيعي لدهونها، لذا فإن كريم ستارفيل مناسب للبشرة الدهنية.
  7. فيتامين ج: يستخدم كمضاد للأكسدة لتوحيد لون البشرة ومكافحة البقع الداكنة الشديدة.
  8. مستخلص عرق السوس: يمكن أن يقلل من البقع الصبغية ويحاربها بقوة.
  9. شمع العسل: يساعد في تقليل التهابات الجلد، خاصةً على البشرة الحساسة أو عند استخدام كريم ستارفيل لتفتيح المناطق الحساسة.

سعر كريم ستارفيل للتفتيح

يُباع كريم ستارفيل في زجاجة 60 بحجم جرام، ويبلغ سعر كريم ستارفيل للتفتيح 65 جنيه مصري، ويمكن شراؤه من كبرى الصيدليات في مصر ومراكز التجميل، وهو يختلف عن سعر كريم ستارفيل للتفتيح للبشرة الدهنية.

اقرأي أيضًا: سعر مرطب لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

كيفية استخدام كريم ستارفيل

كيفية استخدام كريم ستارفيل
كيفية استخدام كريم ستارفيل

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكنك اتباعها بعناية عند استخدام كافة أنواع كريم ستارفيل، وهي:

  1. اغسلي وجهك أولًا بمنظف ستارفيل أو بالماء الدافئ وصابون ستارفيل..
  2. ضعي الكريم على بقع وعلامات البثور بحركات دائرية لطيفة ودلكيها جيدًا حتى يمتصها الجلد.
  3. ضعي كريم ستارفيل مرتين يوميًا لتفتيح الوجه، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء.
  4. لا تضعِ كريم ستارفيل في الشمس أثناء النهار، واستخدمي واقي الشمس بدلاً من ذلك.

ولا ينصح باستخدام كريم ستارفيل أو ستارفيل جيل للتفتيح في جميع أنحاء البشرة، بل يجب استخدامه فقط في المناطق الداكنة.

فوائد كريم ستارفيل للتفتيح

لا يعد تفتيح الوجه والمناطق الحساسة هو الفائدة الوحيدة لكريم ستارفيل، ولكن هناك العديد من الفوائد الأخرى التي يقدمها هذا الكريم خاصة وأن كريم ستارفيل للتفتيح سعره مناسب للجميع، ومنها:

  1. يساعد على تفتيح البشرة لاحتوائه على البانثينول ويزيل البقع الداكنة ويوحد لون البشرة عن طريق تقليل إنتاج الميلانين لاحتوائه على أربوتين وحمض الكوجيك.
  2. يعالج النمش والكلف وحروق الشمس والتصبغ الثقيل والندبات لاحتوائه على حمض الكوجيك.
  3. يساعد على تجديد خلايا البشرة وترطيبها وتنعيمها بشكل طبيعي لاحتوائه على خلاصة زيت الخروع.
  4. آمن ومناسب لتفتيح المناطق الحساسة مثل الركب والأكواع وآمن للبشرة الحساسة لاحتوائه على “البابونج” الذي يهدئ البشرة ويقلل الالتهاب.
  5. يرطب البشرة تمامًا ويمكن الاستغناء عن استخدام المرطبات.
  6. ينعم البشرة ويزيد نضارتها ويزيل الجلد الميت لاحتوائه على شمع العسل وفيتامين ج ومضادات الأكسدة وفيتامين هـ.
  7. يعالج علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط البيضاء بسبب محتوى فيتامين هـ في الكريم.

وتظهر نتائج كريم ستارفيل للتفتيح فتكات بعد 30 يومًا على الأقل من الاستخدام اليومي.

اقرأي أيضًا: كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

الآثار الجانبية لكريم ستارفيل

سعر كريم ستارفيل للتفتيح
الآثار الجانبية لكريم ستارفيل

لا ينبغي استخدام كريم ستارفيل لفترات طويلة من الزمن لأنه يمكن أن يسبب ترقق طويل الأمد للجلد أو خلل في إنتاج الميلانين في الجلد، لهذا السبب ينصح خبراء العناية بالبشرة باستشارة الطبيب قبل استخدام الكريم.

وبالرغم من كل المزايا والاستخدامات المختلفة لكريم ستارفيل إلا أن له بعض العيوب والآثار الجانبية وأهمها:

  1. استخدامه على مدى فترة طويلة من الزمن يضر ببنية الجلد.
  2. يتسبب في ترقق الجلد المفرط وظهور الشعيرات الدموية تحت الجلد، لذلك، يجب الالتزام بالمدة المحددة للعلاج.
  3. في حالات نادرة، يمكن أن تحدث حساسية الجلد، مثل:
    • احمرار الجلد.
    • مثير للحكة.
    • قد يسبب طفح جلدي وتورم.

لذلك نوصيك أولًا باختبار حساسية الجلد لكريم ستارفيل بكمية صغيرة من الكريم على مساحة صغيرة من الجلد، وانتظر 24 ساعة وراقب أي أعراض قد تحدث.

موانع لاستخدام كريم ستارفيل

يجب تجنب كريم ستارفيل للتفتيح في الحالات التالية:

  1. أثناء الحمل.
  2. حساسية من أحد المكونات.
  3. أولئك الذين يعانون من مشكلة ترقق الجلد.
  4. لا يستخدم على الجروح.
  5. لا تستخدميه على منطقة العين الحساسة.
  6. يستخدم مرة واحدة فقط في الليل على البشرة الدهنية.

ويتميز صابون ستارفيل بمحتواه من الكولاجين وفيتامين ج وفيتامين هـ والتي لها تأثير على نضارة البشرة، كما أن سعر صابونة ستارفيل للتفتيح مناسب للجميع.

بنهاية المقال نتمنى أن نكون قد تمكنا من التعرف على فوائد هذا الكريم الرائع وسعر كريم ستارفيل للتفتيح، خاصةً أن أفضل ما يمكن استخدامه لعلاج مشاكل البشرة هو المنتج الطبيعي الغني بالمغذيات الذي يغذي البشرة ويعالجها دون الدخول في أي تفاعل، بعيدًا عن المواد الكيميائية التي تتفاعل مع خلايا الجلد وتسبب الضرر.

زر الذهاب إلى الأعلى