الأبراج

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟ من أكثر الأمور التي تسأل عنها شريكة برج العقرب حيث أنه لطيف وهادئ دائما، ولكن إذا شعر أو وجد من شريكته أمور لا يحبها ينقلب رأسًا على عقب، ويتحول بنسبة 100% حتى يصبح كأنه لم يرتبط بها أبدًا.

كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟

من المؤكد أن شريكة العقرب تحظى منه بحب وفير، ولكن إذا تجاهلها تبحث عن كيفية التعامل مع وتتساءل مرارًا كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني  فتكون الإجابة كالتالي:

دراسة شخصية برج العقرب

يجب على شريكة برج العقرب تفهم شخصيته أولًا حتى تستطيع أن تعرف كيف تتعامل معه.

أيضًا أن مع دراسة شخصية رجل برج العقرب تقف على نِقَاط الضعف والقوة لديه؛ مما يجعلها قريبة جدًا منه، وتستطيع احتواء الأمر عند الوقوع في خلاف.

يحفزها دراسة شخصية رجل برج العقرب في إيجاد إجابة السؤال الذي يبدو دومًا كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني فهي ستكون تعرفت على كافة تفاصيله، وتعرف مواطن السكوت والحديث.

كذلك تعرف كيف تحتوى الأمر، وأيضًا يجعلها تعرف كيف تجعل الموقف يمر مرور الكرام.

غضب برج العقرب

أكثر ما قد يحول رجل برج العقرب من الهدوء إلى العاصفة أن تثير غضبه أو الجدال معه أثناء غضبه فقد يجعل هذا يتحول إلى غضب شديد.

وتكون شريكته هي المتحمل الوحيد مع أنها ليست السبب في عصبيته ولكنه يلومها أنها ذات غضبه وجعلته يثور أكثر ولم تتركه حتى يهدى.

فيا شريكته برج العقرب إذا ارتدى معرفة كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني عندما يغضب اتركيه حتى يهدى بمفرده.

الاعتذار المزيف

دائمًا عندما يخطئ رجل العقرب ولا يشعر بالخطأ، ولكن يريد من شريكته الاعتراف أنها هي من أخطأت ويجب عليها الاعتذار.

حتى تتجنبي أن تصلى إلى معرفة كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؛ فعليك بالمبادرة بالاعتذار على ما لم يصدر منك فذلك يجعله يشعر أنه على صواب ويغفر لكِ.

الهدوء

أكثر ما يثير برج العقرب العصبية والانفعال إذا ارتبط برجل برج العقرب يجب أن تتحلى بالهدوء التام.

نسيان العصبية والانفعالات التي قد تصدر على أفعاله و تجعله يتجاهلك وتصلِ أن لا تعرفِ كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني وهذه ستكون مرحلة خطرة في العِلاقة بينكم.

الجدال والمناقشة

يكره كثيرًا برج العقرب الجدال في أفعاله أو مناقشة ما صدر منه وإذا كنتِ تريدين معرفة كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني الذي سببه أنه أصدر أمر ما فهو بالتأكيد عليك ألّا تناقشيه أو تجادليه أبدًا.

اقرأي أيضًا: لماذا يتجاهل رجل العقرب حبيبته

كيف أعاقب رجل العقرب؟

أيضًا تتساءل شريكة برج العقرب كيف أعاقب رجل برج العقرب وهى تتعرف على كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟

  • تجد أن من صفات برج العقرب أنه يريد أن يكون محور المحيطين به بالأخص شريكته ففي الإهمال له يجعله يثير غضبا ويشعر بالإهانة.
  • أو أن شريكته تجعله خارج محور الحياة اليومية لها ولا تخبر بتفاصيلها وهذه أكثر الأمور التي تجعله يشعر أن شريكته لا تحبه، وتلجأ دائما شريكته برج العقرب إلى هذا عندما تريد أن ترد على تجاهل رجل برج العقرب لها.
  • نجد أيضًا إثارة الغَيْرَة عند رجل برج العقرب مما يجعله يشعر أن حدث شيء ما أو أن شريكته لا تعد تريده فهي دائمًا كانت تتجنب مواقف التي تثير غيرته لتحافظ عليه.
  • ونظرًا لأنها تبحث عن كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني، تجد أنه الوقت الأمثل لتفريغ ما بداخلها من تحمل لأخطائه والاعتذار عن ما لم تفعله.
  • تقوم بإثارة الجدل وتوجيه عيوبه كقنبلة موقوتة تنفجر بكل الأخطاء التي فعلها في مدّة ارتباطهم.

كيف اتعامل مع أنثى العقرب عندما تتجاهلني؟

يبحث شريك أنثى العقرب عن طريقة التعامل معها عند تجاهله فيصل إلى هذه الأمور:

  • قد يجد شريك أنثى العقرب أنه إذا أراد الرد عليها عندما تتجاهله بطريقة ما فيجد أن يقلل ثقتها بنفسها وينتقدها، فأكثر ما يثير أنثى العقرب أن ينتقدها الآخرين أو التقليل من شأنها لأنها من الشخصيات المتعجرفة التي ترى نفسها أنها القمه وكل من حولها قاع.
  • أيضا في سياق الموضوع يجد أن من طرق التعامل مع أنثى العقرب عند تجاهله يثير غيرتها ويقلل الاهتمام بمشاعرها؛ قد يدفعها لذلك إلى الجنون ويجعلها تفقد صوابها وتشعر أنها لا شيء فهي ترى أنها لا مثيل لها وأن شريكها لا يستطيع أن يتركها يومًا ما.

اقرأي أيضًا: ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب

كيف تجعلي رجل برج العقرب يحبك بجنون؟

كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون
كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون

من الأسئلة التي تريد الأنثى التي تقبل على الارتباط برجل العقرب إجابتها هي كيف تجعله يحبها بجنون؟ والإجابة كالتالي:

  • يحب رجل برج العقرب الاهتمام بكل تفاصيله فلتكسبي قلب رجل العقرب يجب أن تهتمي به وجعله المحور الأساسي لكى.
  • تحلى بالهدوء والصبر فهو دائمًا ما يصدر بعض الأمور التي تثير الغضب فعندما لا تزيدي غضبه وتكوني كتلة هدوء سيجعله هذا يحبك بجنون.
  • ثقِ بنفسك كثيرًا فهو يكره الأنثى الضعيفة وتثيره الأنثى الواثقة من ذاتها القوية.
  • يا حبذا أن تستضعف نفسك له وذلك بانك تشعريه أنه هو الملجأ الوحيد لكى أنكِ لا تستطيع التصرف بمفردك؛ شعوره أنه مسيطر وسيد الموقف يجعله دائما يحبك بجنون لما تعطيه من مكانه.
  • تحلي بالذكاء والغموض لتجعليه دائم التقرب منك والبحث بداخلك ليصل إلى أعماقك فالبحث الدائم هذا والتشويق ليتعرف عليكِ يجعله يصل إلى حبك بجنون.
  • تحلى بالصبر فهو يعرف انه شخصيه منتقده وكثير الأخطاء فعندما يرى أنك تصبري على ما يصدر منه يعرف أنك تحبيه، و تحملي من أجله يحبك بجنون ويحافظ عليك حتى لا يخسرك فالقليل من يتحمل عيوب رجل برج العقرب ويستمر معه.

اقرأي أيضًا: كيف اجعل الرجل يتعلق بي ولا يستطيع فراقي؟

متى يتجاهل رجل العقرب؟

الجدير بالذكر أن قبل معرفة كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني هو معرفة متى يتجاهل رجل العقرب؟

فهناك عدة أمور تصل رجل برج العقرب لتجاهل شريكته وهي كالتالي:

  • عندما يفقد السيطرة عليها يشعر بخيبة الأمل وأنه ضعيف أمامها لا يستطيع أن يتحكم في زمام الأمور مما يجعله يتجاهلها.
  • بكثرة الجدال والحوار لاصطياد الأخطاء فحتما من ترتبط برجل من برج العقرب عليها أن تغض البصر عن كثير من الأمور، ولا تشعل الحِوَار “حُوَار” بالضم هو ولد الناقة، والحِوار بالكسر الحديث وتصل للجدال الذي ينتهي بأحد الحلول إما أن يتجاهلها أو أنها تعتذر لأنها أخطأت عندما جادلته.
  • تقليل من شأنه لا يطيق أن تقلل شريكة من شائنه أمام الآخرين فهو دائمًا النجم الساطع كيف أن تظهر عيوبه بهذا الشأن فيتجه فورا إلى التجاهل في هذه الحالة.
  • الخيانة والكذب أكثر ما يقتل رجل برج العقرب ويجعله يتجاهل شريكة حتى وإن كان يعشقها فهو يكره الكذب ولا يتجه إليه إطلاقًا حتى وأن كان سيخسر كل ما يملك.
  • أيضا يميته الخيانة لأنه حريص جدًا على تسليم قلبه وإعطاء الثقة للآخرين وحينما يخان لا يوجد حل آخر غير التجاهل.

كل ما سبق صفات برج العقرب وطرق التعامل معه وإجابة أهم الأسئلة مثل كيف اتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟ والجدير بالذكر أن برج العقرب وهو برج مائي يبدأ من 23 من شهر أكتوبر إلى 21 من شهر نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى