الأبراج

كيف اعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني

كيف اعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني؟ سؤال يحير كل فتاة على علاقة برجل برج الجوزاء، والسبب في ذلك أن رجل الجوزاء لا يمكنكِ أن تعرفي بماذا يفكر، ولا أن تتوقعي تصرفاته ولا ردود أفعاله، كما أنه متريث دائمًا في اتخاذ قراراته، ولا يمكن أن يقع في الحب بسهولة، لذلك إن أحب فهو يجيد الحب لحبيبته، كما يهتم بها كثيرًا، ويغازلها بكل حب، وفي السطور التالية سوف يتم التحدث عن رجل الجوزاء، والتصرفات التي إن فعلها الرجل مع فتاة فهي تدل على أنه لا يحبها.

كيف اعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني

الغالبية من النساء والفتيات يهتمون بعلاقتهم بالرجل، ويدور في أذهانهم دائمًا سؤال هل يحبني أم لا؟ وخصوصًا إذا كانت الفتاة تحب هذا الرجل.

وهناك تصرفات واضحة حول رجل الجوزاء التي إن فعلها فهي تدل على عدم حبه منها:

  • عدم الاهتمام: رجل الجوزاء يهتم كثيرًا بالفتاة التي يحبها، فعندما ينعدم اهتمامه دون سبب حقيقي فهو دليل قوي على انعدام إعجابه بكِ.
  • الملل: إذا ساد الملل في علاقتكما، فهو دليل على عدم الحب.
  • الكف عن المشاركة: عندما يكف عن مشاركتكِ أمور حياته، ويكتفي بقليل الكلام، فاعلمي عزيزتي أنه لم يعد يكن اتجاهك مشاعر الحب.
  • ابتعاده عنكِ: إذا بدأ بابتعاده عنك وكثرت الأعذار الغير حقيقية، فاعلمي أن مشاعر الحب تجاهك غير حقيقية.
  • عدم اعترافه بحبه لكِ: إذا لم يعترف رجل الجوزاء بتعلقه وبحبه لكِ فهذا دليل أنه لم يقع بحبك، ويريد خِيار آخر.

علامات وقوع رجل الجوزاء في الحب

  1. يحاول أن يغازلكِ: رجل الجوزاء معروف أنه رومانسي جدًا، كما يجيد التحدث بلباقة، وعندما يحب يرى أن حبيبته جديرة بسماعها لكل المغازلات، ولكل كلمة رقيقة ويري أنها وحدها من تستحق ذلك.
  2. ينقل إليكِ خبراته: من صفات رجل الجوزاء أنه ذكي جدًا، فعندما يحب يجعل حبيبته وكأنها أميرة، فيشاركها كل شيء يخصه ويجعل حبيبته كأنها مستقبله وجزءًا منه ويريد أن يشاركها كل معلومة يعرفها، وسيحدثكِ عزيزتي عن العلوم والفن والجمال.
  3. يظهر ويختفي من حينٍ لآخر: رجل برج الجوزاء متمهل جدًا في اتخاذ قراراته ويحمل تناقض كبير وهذا يجعلكِ في حيرةٍ دائمًا، فتارة تعتقدين أنه يحبك، وتارة أخرى لا، والسبب في ذلك تصرفاته المتغيرة، فأحيانا يراسلك بشكل يومي ويهتم بكِ، واليوم التالي يتوقف عن ذلك.
  4. يكون فضولي جدًا: على الرغم من أن رجل الجوزاء شخص اجتماعي بل ولديه قدرة على خلق موضوعات جديدة، لكن عندما يشعر بالحب سيهتم بكِ وسيسال عن كل شيء يخصك وما تفعليه بشكل يومي، وسيسال عن عائلتك، فهو فضولي جدًا تجاه من يحب.

علامات تدل على عشق رجل الجوزاء

  1. جاد في علاقته العاطفية: على الرغم من أن رجل الجوزاء معروف بعلاقاته الكثيرة، إلا أنه إذا وقع في الحب سيكون جاد جدًا و سيبذل كل جهده ليؤسس أسرة ويتزوج الفتاة التي يحبها وسيكون ذلك الإجابة علي سؤال كيف اعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني.
  2. يريد التحدث معكِ بشكل خاص: لا يحب رجل الجوزاء أن تكون مشاعره الخاصة في متناول الجميع، بل يريد أن يحتفظ بمشاعره الخاصة لنفسه، وسيطلب منكِ أن تخرجا بمفردكما ليتمكن من التحدث إليكِ بكل حرية ويحدثك عن كل شيء يخفيه عن الناس.
  3. عندما تحتاجيه تجديه بجانبكِ: يعبر رجل الجوزاء عن حبه بكثرة اهتمامه، فيريد أن يشاركك جميع مشاكلك ليساعدك في حلها، ويحاول أن يساندك ويكون بجانبك دائمًا.
  4. يحاول الظهور بصورة مثالية معكِ: يحاول رجل الجوزاء أن يخفي عيوبه التي يعرفها جيدًا أمام حبيبته، وسيحاول والظهور بشكل مثالي عن طريق ملابسه، وطريقته في الحديث معكِ ويُظهر لكِ ثقته بنفسه كي يبهركِ بنفسه لتقعي في غرامه.
  5. يقوم بشراء الهدايا لكِ: رجل برج الجوزاء ذكي ولماح جدًا، فيقوم بشراء الهدايا لكِ حتى لو بسيطه، كي يثبت لكِ مدى حبه ومعرفته لكل شيء تحبيه، خصوصًا إذا كانت تلك الهدية شيء تحبيه وتتحدث عنه أمامه.
  6. يشاركك التجارِب والمغامرات: يحب رجل الجوزاء السفر والمغامرات، كما يحب أن يشاركها مع حبيبته، فإذا أخبرك أنه يريد السفر معكِ أو مشاركة تجرِبة معكِ، فهذا دليل على وقوع رجل الجوزاء في حبك.

اقرأي أيضًا: كيف استفز رجل الجوزاء

كيف أجعل رجل الجوزاء يعشقني

كيف استفز رجل الجوزاء

هناك أشياء إن فعلتها الأنثى تستطيع بكل سهولة أن تجعل قلب رجل الجوزاء بين يديها منها:

  1. الثقة بالنفس: يحب رجل الجوزاء المرأة الواثقة بنفسها و بقراراتها وخصوصًا إذا كانت على صواب وحاسمة في نفس الوقت.
  2. الاهتمام بالنفس: يعشق الرجل المرأة التي تهتم بنفسها و برائحتها الجميلة التي تفوح منها، وخصوصًا رجل الجوزاء، فإنه يحب المرأة التي بمظهرها الخارجي.
  3. كوني ضعيفة وقوية: ولتعلمي أن قوة المرأة تظهر في ضعفها، وهذا ما يعشقه الرجل.
  4. خفة الدَّم والمرح: تعلمي أن تكوني مصدر سعادته، وعندما يجلس معك لا يشعر إلا بالفرح ويدخل السرور قلبه، حينها لا يريد الابتعاد عنكِ أبدًا.
  5. الكلام الجميل: فرجل الجوزاء يحب في المرأة أن تغازله وتتودد له، ويسمع منها كل كلمات الحب الناعمة والدافئة.
  6. الاهتمام به: رجل الجوزاء يعشق المرأة التي تهتم به وبمظهره الخارجي وبتفاصيله كلها، وتجعله يشعر أنه يملك قلبها، وأنه محور الكون بالنسبة لها.
  7. اجعليه يشعر أنكِ صعبة المنال: فهو لا ينجذب نحو المرأة التي يشعر أنها سهلة ع الإطلاق.

اقرأي أيضًا: ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

عيوب رجل الجوزاء

تصطدم الفتيات عند دخولها عَلاقة مع رجل الجوزاء بسبب مزاجه المتقلب وغيره، خاصة إذا كانت بالفعل قد دخلت معه بشكل رسمي في عَلاقة زواج أو ارتباط.

ولكي وتحدي موقفك من علاقتكِ معه لا بد وأن تعرفي جيدا عيوب رجل الجوزاء، ومنها:

الازدواجية:

  • تسود الازدواجية بشكل كبير على حياة رجل الجوزاء حتى في الحياة العاطفية.
  • وتجدين أنه في حياته عدة فتيات في نفس ذلك الوقت، بل ويشعر أنه شيء طبيعي.
  • وذلك يجعله يعرض حياته العاطفية وبالأخص الزوجية إلى الفقدان والخطر.

مزاجي:

  • ردة فعل رجل الجوزاء غير متوقعة تمامًا، فأحيانًا يكون سعيد.
  • وفي حين آخر يكون سيء والعكس، وذلك يزعجك جدًا، ويؤثر على العَلاقة بينكما.

لا يحب التملك:

  • رجل الجوزاء يحب الحرية ولا يريد أن يشعر بالتملك.
  • ومع مرور الوقت في علاقتكما قد تشعرين انكِ بلا قيمة عنده، الأمر الذي يسبب لكِ الإزعاج والشعور بالاحتياج العاطفي بل والإهمال.

غير صبور:

  • رجل الجوزاء فضولي جدًا، وبالطبع فإنه يريد أن يعرف أي شيء في نفس الوقت الذي يريده، فلا يهدأ له بال حتى يفعل ما يريد على الفور.

لا يميل للاستقرار:

  • رجل برج الجوزاء رجل هوائي، ولا يحب الارتباط أو الاستقرار الذي يجعله يشعر بالقيود فضلا عن حالته المزاجية المتقلبة بشكل مستمر، الأمر الذي يعرض علاقته مع زوجته للانهيار.

رجل الجوزاء وما يعيبه

النرجسية:

  • رجل الجوزاء مغرور جدًا، ويحب نفسه بصورة كبيرة جدًا مبالغ فيها.
  • مما يجعل الآخرين ينفرون منه، ويؤثر ذلك على علاقته بالمحيطين، وبالأخص شريكة حياته.

كسله في حياته العملية:

  • على الرغم من أن رجل الجوزاء يسعى نحو جمع المال، ويحاول تأمين حياته بشكل عام، إلا أنه يبحث دائما عن الفرص التي لا يبذل مجهود فيها، وتكون سهلة يكسب من خلالها، وفي نفس الوقت لا يبذل مجهود.
  • وهذا قد يضيع عليه الكثير من الفرص في حياته، وفي نفس الوقت يؤثر على علاقتكِ به.

الانطواء:

  • رجل الجوزاء معروف أنه يحب الاستقلال، وبسبب هذا فإنه يحب أن يبقى وحيدًا أقصى وقت ممكن.
  • وفي نفس الوقت لا يحب الخروج ولا الاختلاط حتى مع عائلته، الأمر الذي قد يؤثر على علاقته مع شريكة حياته في المستقبل.

الحساسية المفرطة:

  • صفة جميلة جدا في أي إنسان أن يكون حساس، فلا يجرح أحدًا ولا يؤذي أحد بلسانه، وبالتالي لا يجرحه أحدًا أيضًا.
  • ولكن صفة الحساسية مفرطة عند رجل برج الجوزاء، الأمر الذي يجعله عبء على الآخرين، لأنهم دائمًا يكونون حذرين في التعامل معه، حتى في أوقات الهزار.

عدم التسامح:

  • رجل الجوزاء يرفض الإهانة ولا يسامح أي شخص أخطأ في حقه أو أهانه، بل يطرده ويخرجه من حياته، وينساه كأن لم يكن.

العناد والأنانية:

  • رجل الجوزاء يحب دائمًا أن يتمسك بأفكاره، حتى وإن كانت خاطئة، كي يعبر عن مدى قوة شخصيته وثقته وغروره بنفسه.
  • ويعتقد أنه هو وحده علي الصواب دائمًا، وهذا يجعله شخص أناني في بعض الأحيان، لأنه لا يفكر إلا في نفسه ويريد أن يصنع القرار هو وحده.

اقرأي أيضًا: ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب

لماذا يبتعد رجل الجوزاء

للتعامل مع مزاجية برج الجوزاء، يجب أن تعرفي عدة أمور منها:

  • لعل من أصعب عيوب رجل الجوزاء العصبية المفرطة، لذلك فهو لا يحب المرأة العصبية، بل يبتعد عنها وينفر منها، حتى لا تزداد بينهما الخلافات ويصعب حلها.
  • ينفر رجل الجوزاء من المرأة العنيدة، بل يحب في شريكة حياته أن تكون مطيعة له بكل حب.
  • رجل الجوزاء ينفر من الروتين، ولذلك فهو يحب في المرأة أن تكون متجددة وطموحه.
  • ينفر رجل برج الجوزاء من الفتاة السطحية الغير مثقفة.

وفي الختام، إذا كنتِ تحبين رجل الجوزاء يجب أن تعرفي جيدًا كيف تجعليه يعشقك ولا يستطيع الابتعاد عنك، فضلًا عن أن تعرفي ماذا يفعل رجل الجوزاء عندما يحب وعندما يكره حتي تستطيعين الإجابة على سؤالك كيف اعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني.

زر الذهاب إلى الأعلى