الأبراج

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة هو من أكثر الأسئلة الشائعة خاصًة من المرأة التي تنوي الارتباط من رجل من مواليد برج الحوت المائي، يعتبر رجل الحوت هو من الشخصيات المحيرة والتي لا تعرف المرأة التعامل معها بسهولة، ولذلك فإن التعرف على الأشياء التي يفضلها رجل الحوت في جسد المرأة هي من أهم الأسئلة التي سنجيب عنها الآن، كما سنتعرف على الطرق التي تجعل رجل الحوت يحبك أو الأشياء التي تجعله ينفر منكِ، كل ذلك وأكثر سوف نتناوله من خلال هذا المقال عبر موقع مصدري.

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

رجل برج الحوت مثله مثل باقي الرجال يعشق المرأة ويفضل أن يرتبط بفتاة أحلامه التي يراها من وجهة نظره الخاصة هي الأفضل والأجمل بين بنات حواء، ولذلك نجد أن رجل برج الحوت يهتم بجسد المرأة ويحب أن تبدو بشكل معين يتمناه في خياله، ولذلك سوف نتعرف الآن على أهم ما يحبه رجل الحوت في جسد المرأة:

  • الشفاه هي من أهم المناطق التي يحبها رجل الحوت في جسد المرأة، ويفضل أن تكون ممتلئة وناعمة، كما يفضل ألا تستخدم المرأة المساحيق التجميلية على شفاهها.
  • الشعر والذي يعتبر من علامات الأنوثة، نجد أن رجل برج الحوت يفضل شعر المرأة الصحي اللامع ولا يهتم أن يكون الشعر طويل أو قصير فهو ينجذب إلى الجمال الطبيعي والفتاة التي تهتم بشعرها دائمًا.
  • الساقين يعتبرها رجل برج الحوت هي من أهم علامات الأنوثة عند المرأة التي يحبها، ولذلك ينجذب إلى صاحبة الساقين المتناسقين.
  • المؤخرة البارزة الممتلئة تعتبر من أهم المناطق التي تجذب رجل برج الحوت في جسد المرأة التي يحبها.
  • الصوت كلما كان ناعمًا جذابًا يصل إلى قلب رجل الحوت بسرعة، فهو يفضل المرأة صاحبة الصوت الرقيق الجذاب.
  • أما العيون فإن رجل برج الحوت ينجذب إلى المرأة صاحبة العيون الواسعة والرموش الطويلة الناعمة لأنها قد تأسره بنظرة من عينيها.
  • اليدين من الأمور التي تلفت انتباه رجل برج الحوت نحو المرأة، كما أن الأنامل الصغيرة الجميلة تجذب إليها رجل الحوت أيضًا.

مفاتيح قلب رجل الحوت

مفاتيح قلب رجل الحوت
مفاتيح قلب رجل الحوت

بعد أن تعرفنا على ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة فما هي المفاتيح التي يمكن للمرأة أن تعرفها للوصول إلى قلب رجل برج الحوت، ولذلك سوف نقدم لكِ سيدتي مجموعة المفاتيح التي تصل بكِ إلى قلب رجل الحوت بكل سهولة وهي:

  • في البداية سوف نتحدث عن الجانب الرومانسي في شخصية رجل برج الحوت، فمن السهل أن ينجذب إليكِ إذا كنتِ تتعاملين معه برومانسية وحب لأنه من أسهل قلوب الأبراج التي يمكن الوصول إليها، كما أنه يستمتع بحبك له ويكون مقابل حبك له أضعاف هذا الحب بكثير فلا تخسري رجل برج الحوت.
  • محاولة التقرب منه عن طريق تجربة الأشياء التي يحبها مثل دعوة للعبة سباق السيارات أو بعض ألعاب الفيديو المفضلة لديه، فهذا الأمر قد يجذبه إليكِ حيث أنكِ تتقربين منه من خلال شخصية الطفل الذي بداخله، كما يمكنك التعرف على الجانب الغامض في شخصيته.
  • استغلي الرقة والطيبة التي تملأ قلبه، فهو شخص حنون يقدم المساعدة إلى الغير ويعامل الناس بحب، ولذلك يمكنك التقرب إليه من خلال تلك السمة الجميلة التي يتصف بها.
  • يمكنك أن تمنحيه ثقة في نفسه أكثر لأن من أهم مشاكل حياته هو عدم ثقته الكبيرة في نفسه، ولذلك يمكنك أن تمدحيه وتذكري صفاته الرائعة وأهم سمات شخصيته التي جذبتك إليه وبالتالي تملكين قلبه.
  • لا يفضل رجل برج الحوت التحكم والقيود مثله مثل باقي الرجال، لكنه يفضل أن يكون لديه مساحة كبيرة من الحرية بشكل دائم فلابد ألا تحاولين إلزامه بأمور فوق طاقته أو تفرضين رأيك عليه لأن ذلك يجعله ينفر منكِ.

ماذا يحب رجل الحوت في الفراش

  • يفضل رجل برج الحوت أن يكون هو القائد في الفراش وأن يكون هو المتحكم في العلاقة الحميمة مع المرأة، فهو لا يحب الحدود في العلاقة ولذلك يفضل ممارسة الجنس مع المرأة ذات الخبرة ورغم ذلك يريد علاقة عاطفية وروحية عميقة، ويبحث دومًا عن المرأة التي تتفهم ذلك ويستطيع أن يكون على تواصل معها في كل الأمور، بالإضافة إلى ذلك فهو يحب المرأة الذكية التي تتفهم متطلباته أثناء العلاقة وتعرف ما يفضله وما لا يفضله أثناء وجوده معها في الفراش.
  • كما يفضل رجل برج الحوت أن تشعر المرأة معه بالسعادة وتبدي له ذلك لأن عدم إبداء ذلك قد يصيبه بالاكتئاب، يفضل أيضًا المرأة المثيرة التي تبهره بأفكارها الجديدة في العلاقة لأنه ينتظر من المرأة التي يحبها أن تكون مثالية فهو لا يرى عيوبها، كما أنه يقع في الحب بسهولة ولذلك يمكنك أن تأخذين قلبه إذا استطعتِ الوصول إلى ما يحب فهو يحتاج منكِ أن تمديه بالثقة في نفسه وأن تمدحي صفاته الجميلة خاصًة أثناء وجوده معكِ في الفراش.

كيف تثيرين رجل برج الحوت

الكثير من السيدات يُفضّلن الارتباط برجل برج الحوت لأنه رومانسي ولديه الكثير من الأمور التي تعشقها النساء، ولذلك سوف نعرض الآن كيفية إثارة المرأة لرجل برج الحوت:

  • يفضل رجل برج الحوت أن تهتم المرأة بنفسها وبمظهرها لأن ذلك يثيره، كما أنه يفضل المرأة الطبيعية في تعاملها وليست المتصنعة.
  • لا يقبل رجل الحوت أن تتعاملي مع مشاعره بتجاهل أو تستهترين بأمور حياته لأن رد فعله تجاه ذلك قد يدمر العلاقة.
  • يفضل المرأة الخيالية لأن ذلك يثيره فلا يفضل المرأة التي تفكر بعقلها دائمًا وهي من أهم صفات الأبراج المائية.
  • محاولة طلبك أن تتعرفي على عائلته تعتبر من الأمور الهامة التي تثير رجل الحوت لأنها خطوة للدخول في علاقة جدية.
  • يثير رجل الحوت المرأة التي تستمع إليه باستمرار وتفضل الحديث والجلوس معه ومشاركته همومه ومشاكله.
  • يفضل المرأة ذات العقل الكبير والفكر الواسع الأفق حتى تستطيع مواجهة أمور الحياة معه.

كيف أعرف أن رجل الحوت يحبني

كيف أعرف أن رجل الحوت يحبني
كيف أعرف أن رجل الحوت يحبني

إذا كنتِ قد وصلتي إلى قلب رجل برج الحوت وعرفتي ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة وترغبين في التعرف إن كان يحبك حقًا أم لا، فسوف نعرض الآن بعض النقاط الهامة التي تظهر من رجل الحوت تجاه المرأة فتعرف منها أنه يحبها وهي:

  • إذا كان يفضل أن يطرح عليكِ أسئلة شخصية لأنه بطبيعته فضولي، كما أنه يحاول التقرب إليكِ أكثر عندما يسأل عن جميع جوانب شخصيتك.
  • وإذا كان يريد إدخالك إلى عالمه ومشاركته الأفلام والألعاب التي يفضلها لأنه بطبيعته يتعامل كأنه طفل، ولذلك إذا كان يحبك فلن يتردد في دعوتك لمشاهدة الفيلم الذي يحبه.
  • يبدو خجول في بداية علاقته بكِ ومرتبك ولكنه سوف يصبح أفضل فيما بعد فلا تقلقي.
  • لا يحب رجل الحوت الأقنعة المزيفة ولذلك فهو صريح مع الشريك إلى أبعد الحدود ويفضل أن تكون المرأة كذلك معه، ولذلك فإذا أحبك سوف يخبرك بكل شيء بصراحة ووضوح.

كيف أجعل رجل الحوت يعترف بحبه

  • رجل الحوت رومانسي داخله طفل برئ، فإذا كنتِ قد وقعتِ في حبه وترغبين في أن يعترف لكِ بحبه، فحاولي أن تجذبي انتباهه من خلال التعرف على ما يحب ويكره، إذا قام بدعوتك لمشاهدة فيلم ما لا تترددي في القبول لأنه قد يعترف بحبه لكِ أثناء مشاهدة الفيلم، حاولي الوصول إلى عالم أحلامه وأفكاره الخيالية وشاركيه في ذلك وسوف يعترف أنه يحبك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إظهار حبك لعائلته ومحاولة التقرب إليهم لأن رجل الحوت يحب العائلة ويقدس العلاقات الأسرية الهادئة.

كيف أعرف أن رجل الحوت لا يحبني

  • ينجذب رجل برج الحوت إلى المرأة في وقت قصير فهو لا يحتاج إلى فترات طويلة كي يقع في الحب، فإذا لم تجدي منه أي اهتمام بمشاعرك أو محاولاتك في التقرب إليه والتعرف على كل الأمور التي يحبها، فهذا بالطبع قد يكون دليل على أنه لا يحبك.

في نهاية مقالنا فإننا استطعنا من خلال هذه السطور أن نقدم لكل امرأة التفاصيل والمعلومات التي ترغب في التعرف عليها عن رجل برج الحوت المائي، كما ذكرنا لكِ كيفية التعامل معه من خلال الإجابة على السؤال، ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة وما هي الطرق التي يمكن للمرأة أن تثير بها رجل الحوت، وكيف تعرف أنه يحبها أو لا يحبها، ولذلك إذا كنتِ على علاقة برجل برج الحوت فعليكِ قراءة هذا الموضوع بشكل جيد حتى يمكنك التعرف على شخصية برج الحوت بشتى جوانبها.

اقرأي أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى