سؤال وجواب

هو بمثابة كلمة السر في المعادلة من 3 حروف

هو بمثابة كلمة السر في المعادلة هي واحدة من الألغاز التي يرغب الكثير من المستخدمين في التعرف على إجابتها، ليتمكنوا من جمع أكبر قدر المعلومات في بعض الألعاب المبنية على الألغاز، لهذا عبر موقع مصدري ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم الحل المناسب لهذا اللغز الشهير.

هو بمثابة كلمة السر في المعادلة

تعد كلمة السر واحدة من الألعاب الإلكترونية المثيرة للإهتمام والمسلسلة للغاية، نظرًا لما تقدمه من تحديات لحل الكلمات المتقاطعة، بمجرد الإنتهاء منها يطلب منك سؤال جديد يجب أن تقوم بحله كذلك.

ويعد من أبرز تلك الأسئلة المتواجدة في المرحلة 46 من اللعبة (هو بمثابة كلمة السر في المعادلة) مكون من ثلاثة أحرف، والمقصود هنا هي المعالجة الرياضية.

فيمكنك أن تجد دائمًا أن المعادلات الرياضية تتضمن العديد من الأجواء ولكن يكمن أهم جزء بها، التي تدور حول المعادلات الرياضية دائمًا (إكس).

سر المعادلة إكس

تحتوى المعادلات الرياضة دائمًا على رمز مجهول تدور حول المعادلة للتعرف على قيمته الصحيحة، فيتم إجراء الكثير من العمليات الرياضية للحصول على هذا قيمة هذا الرمز.

هو بمثابة كلمة السر في المعادلة من أِشهر الألغاز التي يرغب الكثير من مستخدمي لعبة كلمة السر في التعرف على إجابتها وهي واحدة من الألعاب المسلية التي تتيح لك تحديات الكلمات المتقاطعة وحل الألغاز.

مثال على المجهول إكس

(ax + b = 0)   وهذا النوع من المعادلات هو معادلة من الدرجة الأولى وتحتوي على مجهول واحد فقط وهو إكس، حيث a و b هما أعداد صحيحة معروفة وحلها سهل جدًا حيث تعتمد في حلها على مجرد خطوتين، موضحة بالتفصيل في السطور التالية بمثال بسيط جدًا.

المثال: 4x – 32 = 0

أولًا سنقوم بنقل العدد 32 إلى الجهة الأخري لتصبح المعادلة 4x = 32

ثانيًا سنقوم بقسمة الطرفين على العدد 4 لتصبح المعادلة x = 8  وهو قيمة المجهول إكس التي نبحث عنها.

الخاتمة

إلا هنا نكون عرضنا لكم حل اللغز بجانب عرض مثال يوضح ببساطة ما هو المجهول إكس الذي يتحدث عنه اللغز، نتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى