وين احصل خبز البريوش يعتبر واحد من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من الناس، حيث يوجد الكثير من أنواع الخبز المختلفة ولكن من أهمها خبز البريوش الذي يعتبر مفيد للجسم بشكل كبير، وذلك لأن له قيمة غذائية عالية بسبب احتوائه على العديد من العناصر الغذائية المفيدة، وهو ما يجعله مميز عن غيره من الأنواع لذا يرغب الكثير في معرفة الأماكن التي يباع بها.

فوائد خبز البريوش

قبل أن نجاوب على سؤال وين احصل خبز البريوش علينا أولاً معرفة ما هي الفوائد الخاصة بهذا الخبز، فهو من الأطعمة التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية، لذا إذا تم استخدامه بالشكل الصحيح فهو يعمل على:

  • تحسين الحالة الصحية الخاصة بالجهاز الهضمي.
  • إعطاء الجسم الطاقة اللازمة وتحسين عملية الامتصاص الغذائي في الجسم.
  • يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويرجع السبب في ذلك إلى أنه يحتوي على الحديد وحمض الفوليك.
  • هذا النوع مناسب جداً للأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي من أجل تقليل الوزن بشكل صحي.
  • سهل في الهضم لمن يعانون من مشاكل تعسر الهضم.
  • يحتوي على مجموعة من الألياف الغذائية المفيدة للجسم والتي تعمل على تنظيف الأمعاء أيضاً.

سعر خبز البريوش

يتوافر خبز البريوش في الأسواق بأسعار مناسبة للجميع حيث يصل سعره إلى حوالي 11 ريال سعودي.

خبز البريوش كم سعرة حرارية 

الكثير من الأشخاص الذين يقومون باتباع نظام غذائي من أجل الحفاظ على وزنهم أو خسارة وزنهم بشكل صحي يبحثون عن الأطعمة التي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية والتي من ضمنها خبز البريوش حيث يحتوي كل ٣٨ جرام من الخبز على ١١٠ سعر حراري، كما أنهم أيضًا يبحثون عن الأشياء التي تحتوي على قدر لا بأس به من البروتينات حيث يحتوي الخبز على ٤ جرام من البروتين، ويحتوي على ٢٠ جرام من الكربوهيدرات، كما يحتوي على عدد جرام ونصف من الدهون، وما يقرب من ١ جرام من الحديد وهو ما يجعله مفيد للجسم بشكل تام.

وين احصل خبز البريوش في المدينة

يرغب الكثير من الناس في معرفة الإجابة عن سؤال وين احصل على خبز البريوش في المدينة، ويوجد الكثير من المخابز التي تقوم ببيع هذا الخبز في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية ومن أهم هذه الأماكن:

  • محل بن داود فرع الجامعات.
  • أفران الحطب.

وين احصل خبز البريوش في الطائف

وين احصل خبز البريوش في الطائف

وين احصل خبز البريوش في الطائف

تتميز مدينة الطائف بأن بها العديد من المخابز المتخصصة في بيع خبز البريوش، ومن أهم مخابز الطائف:

  • مخبز السنابل بالطائف وهو من المخابز التي اجتمع الناس على إعطاء رأي إيجابي لها، ومواعيد عمل المخبز من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة ١٢ منتصف الليل، ويقع هذا المخبز في منطقة الشهداء الجنوبية ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الموقع على خرائط جوجل من هنا.
  • مخابز وحلويات هدية: وهو مخبز متكامل يقوم بتقديم أنواع متعددة من المعجنات أهمها خبز البريوش والشريك وغيرها الكثير، ومواعيد عمل هذا المخبز من الساعة السادسة صباحًا حتة الساعة الثالثة عصرًا، ومن الساعة الرابعة حتى الساعة ١٢ منتصف الليل، وهو يوجد في شارع هدية بالمنطقة المركزية بمدينة الطائف، ويمكن التواصل مع هذا المخبز من خلال الاتصال على هذا الرقم +966127334566، كما يمكن الوصول إلى المكان الخاص به على خرائط جوجل من هنا.
  • مخابز وحلويات الكشميري بالطائف: وهذه المخابز تقوم بتقديم الكثير من أنواع الحلويات المختلفة الشرقية والغربية والمعجنات أيضًا والتي منها خبز البريوش، ومواعيد عمل هذا المخبز من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويمكن التواصل مع هذا المخبز من خلال الاتصال على هذا الرقم +966599900033، ويقع هذا المخبز في منطقة قتادة بن عوف العمري في شارع قروي بمدينة الطائف، وعنوان المخبز على خرائط جوجل من هنا.
  • مخبز القمرية: والذي يعتبر واحد من أهم وأقدم المخابز التي توجد في مدينة الطائف، حيث يقوم بتقديم أنواع مميزة من المعجنات من ضمنها خبز البريوش، ويقع هذا المخبز في شارع القمرية بمدينة الطائف، ويمكن التواصل مع هذا المخبز من خلال الاتصال على الرقم التالي +966555709597، وأوقات العمل الخاصة به من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويمكن الوصول إلى هذا المخبز من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • مخبز الصيرفي: والذي يعتبر واحد من أشهر المخابز التي تقوم بتقديم أنواع مختلفة من خبز البريوش، وأوقات العمل في هذا المخبز من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويمكن التواصل مع هذا المخبز من خلال الاتصال على هذا الرقم +966127325135، وهو يقع في المنطقة المركزية في شارع البريد في الطائف، ويمكن الوصول إلى موقع هذا المحل من خرائط جوجل من هنا.

وين احصل خبز البريوش في مكة

وين احصل خبز البريوش في مكة

وين احصل خبز البريوش في مكة

توجد الكثير من الأماكن التي تقوم ببيع خبز البريوش في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ومن أشهر هذه المخابز مخبز المخبوزات الحجازية الذي يقوم بتقديم أنواع عديدة من المخبوزات من ضمنها خبز البريوش، ويقع هذا المخبز بمنطقة بطحاء قريش بمكة، ويمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على هذا الرقم 966530094437، كما يمكن الوصول إلى هذا المخبز من خلال خرائط جوجل من هنا، ومواعيد العمل فيه من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وين احصل خبز البريوش في جدة 

يمكن لمن يبحث عن خبز البريوش في جدة أو الرياض أن يقوم بشرائه من الكثير من الأماكن والتي أهمها:

  • كارفور.
  • يوجد في أسواق التميمي.
  • أسواق بن داوود التي تشتهر بأنها تحتوي على أفضل أنواع المخبوزات بوجه عام.
  • أسواق بنده.
  • أو من محلات أفران الحطب الشهيرة في مدينة جدة.

وين احصل خبز البريوش ابها

يبحث الناس في مدينة ابها عن المخابز التي تقوم ببيع خبز البريوش، ويمكن شراء هذا الخبز من مخبز المثالي الشهير في مدينة ابها، وهو واحد من أهم المخابز التي تقوم بتقديم أنواع مختلفة من المخبوزات والمعجنات ذات الطعم اللذيذ والرائع ومن أهمها خبز البريوش، وقد اجتمعت الناس على أن هذا المخبز من المخابز النظيفة التي تقوم بتقديم الأطعمة بشكل لائق وجذاب.

وين احصل خبز البريوش الدمام

توجد مجموعة من مخابز خبز البريوش في مدينة الدمام، ومن ضمن هذه المخابز:

  • مخابز حارة رحال: وهو واحد من أشهر المخابز التي تتميز بأنها على درجة عالية من الجودة يقوم بتقديم مجموعة مميزة من المخبوزات والمعجنات أهمها خبز البريوش، ويقع هذا المخبز على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز في منطقة العزيزية بمدينة الدمام، ويمكن التواصل مع هذا المخبز من خلال الاتصال على هذا الرقم 966138176913، ومواعيد العمل الخاصة به من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويمكن الوصول إليهم من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • مخابز تفاحة: تعتبر واحدة من أشهر المخابز التي توجد في مدينة الدمام والتي تقوم بتقديم مجموعة مميزة من المعجنات مثل الكرواسون وغيرها بالإضافة إلى خبز البريوش، وأهم ما يميز هذه المخابز أنها تقوم بتقديمه بشكل طازج ويومي، ويقع هذا المخبز في شارع أبو بكر الصديق بمنطقة أحد في الدمام، ويمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على هذا الرقم 966567339991، ويمكن الوصول إليهم من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • مخابز سنابلي: وتعتبر سلسلة المخابز هذه واحدة من أرقى المخابز التي توجد في مدينة الدمام والتي تتميز بتقديم أفضل أنواع خبز البريوش، ويمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على هذا الرقم 966138463131، ويقع هذا المخبز في شارع الامير نايف بالدمام، ويمكن الوصول إليه من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • مخابز قمحة: التي تعتبر أفضل مخابز الدمام وتقوم بتقديم أنواع عديدة من الحلويات المميزة ذات الطعم اللذيذ إلى جانب هذا فهي تقوم بتقديم أفضل أنواع خبز البريوش اللذيذ والمميز، وهو يوجد في شارع أبو بكر بالدمام، ويمكن التواصل مع هذا المحل من خلال الاتصال على الرقم التالي 966138200295.

خبز البريوش بنده

يعتبر هايبر بنده واحد من أشهر الأماكن في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتقديم أفضل أنواع خبز البريوش، كما أنه يقوم بتقديم الكثير من العروض عليه من أجل جعله متوافر لدى جميع الفئات ولكل من يحبونه.

خبز البريوش التميمي

تعتبر أسواق التميمي واحدة من أكثر الأماكن التي تقوم بتقديم أنواع مميزة من خبز البريوش، لذا على كل من يرغب في شراء هذا الخبز الذهاب إلى أسواق التميمي للحصول عليه طازج وجميل وذو سعر مناسب.

وبذلك نكون قد قدمنا أغلب المعلومات التي توفر الإجابة عن سؤال وين احصل خبز البريوش التي يبحث عنها الكثير من الناس، كما تم ذكر فوائد هذا الخبز وأهميته للجسم.

تعرّف أيضًا على: وين احصل ورق الترانسفير للحلويات