وين احصل ورق الترانسفير للحلويات يعتبر واحد من أكثر عناوين البحث التي يرغب الكثير من الناس في معرفتها، حيث يعتبر هذا النوع من الورق من الأوراق الآمنة في الاستخدام فهو مصنوع من مكونات صالحة للأكل تمكن المستخدم من طباعة التصميم الذي يرغب به عليه حتى يتمكن من نقله على الحلويات التي يصنعها فتصبح ذات شكل جميل ومميز.

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات في الرياض

توجد الكثير من الأماكن المتخصصة في بيع ورق ترانسفير بالجملة في مدينة الرياض ومن ضمن هذه الأماكن:

  • محل sweet tools: وهذا المحل يقوم بتوفير نظام إلكتروني كامل من العروض والشحن والتوصيل، كما أنه يوفر خدمة الدفع الإلكتروني أيضًا وهو ما يسهل أمر التعامل معه، للتواصل مع هذا المحل يمكن الاتصال على 00966551342423.
  • مركز ديكور الكيك: وهو مركز متخصص في بيع أوراق الترانسفير والحلويات أيضًا، والتواصل مع هذا المركز يتم من خلال الاتصال على هذا الرقم 966555023756.
  • مركز ديكور الكيك الروضة: يوجد هذا المركز في مدينة الرياض شارع الحسين بن علي الروضة، ويمكن التواصل معهم من خلال هذا الرقم 966555467034.

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات في جدة

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات في جدة

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات في جدة

يرغب الكثير من الناس في جدة في معرفة أماكن تقوم ببيع ورق ترانسفير شوكولاتة في جدة ولذلك يقدم موقع مصدري أهم هذه الأماكن:

  • مركز ديكور الكيك فرع جدة: وهو واحد من أشهر أماكن بيع ورق ترانسفير غذائي في جدة، ويمكن التواصل مع هذا المركز من خلال هذا الرقم 966555018394.

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات الدمام

توجد مجموعة من المحلات والمراكز المتخصصة في بيع ورق ترانسفير فلات في الدمام ومن ضمن هذه الأماكن:

  • محل تافولا: يعتبر محل تافولا واحد من أشهر المحلات التي تقوم ببيع ورق ترانسفير بريطاني، ويوجد في الطابق الأول في سنتر تحلية في الدمام ويمكن التواصل مع هذا المحل من خلال الرقم التالي 966122635080.

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات بالمدينة

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات بالمدينة

يعتبر محل ملتقى الخبازين واحد من المحلات التي تقوم ببيع ورق ترانسفير بريطاني ويقع هذا المحل على طريق الملك عبد العزيز، في المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع هذا المحل من خلال الاتصال على هذا الرقم 966556953494.

وين احصل ورق الترانسفير للحلويات بالقصيم

يمكنك أن تقوم بشراء ورق الترانسفير للحلويات بالقصيم للأكل من خلال الأوراق الفارغة التي يمكن من خلالها أن تقوم بطباعة كافة التصميمات التي ترغب بها في منزلك دون الحاجة إلى شراء الحلويات بشكل جاهز من الخارج ذو التكلفة العالية، حيث توجد بعض المحلات التي تقوم ببيع ورق الترانسفير توفر لك خدمة طلب ما تريده من أشكال للطباعة أو الصور الخاصة بك، ويمكن طلب ذلك من محلات الحلويات أو من خلال الإنترنت حسب رغبتك.

سعر ورق الترانسفير حلويات

إلى جانب سؤال وين احصل ورق الترانسفير للحلويات يرغب الكثير من الناس في معرفة السعر الخاص بورق الترانسفير، ويصل سعر باكيت ورق ترانسفير المائي المتخصص في الطباعة على الشوكولاتة والذي يحتوي على عدد ٢٥ ورقة كاملة، ويتم طباعة هذا الورق وفقًا للمقاييس العالمية والأوروبية، لذا فهو آمن في الاستخدام إلى ما يقرب من ١٢٥ ريال سعودي، وعند الحصول على هذا الورق يجب أن يتم حفظه في درجة حرارة الغرفة لا في درجة حرارة منخفضة أو درجة حرارة مرتفعة حتى تتمكن من استخدامه بشكل سليم.

استخدامات ورق الترانسفير للحلويات

توجد الكثير من الاستخدامات ورق الترانسفير التي حيث يستخدم في:

  • عمل الشيكولاتة.
  • عمل طبقات المثلجات.
  • تزيين الحلويات الكريمية والموس وغيرها.
  • عمل المارشميلو والطباعة عليه.

استخدام ورق الترانسفير للحلويات في عمل الشكولاتة

يستخدم ورق الترانسفير في عمل الزخارف المختلفة والمتنوعة حسب كل ذوق، والتي يمكن بعد ذلك تقسيمها بالشكل المناسب حتى يتم وضعها على أجزاء الجاتوه والحلويات من أجل التزيين والحصول على شكل أكثر جمالًا، كما يمكن طباعتها على أشكال أخرى تجذب الأطفال لتناول الأطعمة المفيدة لهم.

عمل طبقات المثلجات

يمكن استخدام ورق الترانسفير من أجل تزيين الآيس كريم وجعله ذو شكل أفضل وجذاب من أجل الجميع سواء كانوا أطفال أو كبار.

عمل المارشملو والطباعة عليه

يمكن جعل المارشملو ذو شكل أجمل عند صبه وهو سائل في أوراق الترانسفير التي تتميز بأن لها أشكال عديدة ومميزة، ومن ثم وضعه في فرن جاف حتى يبرد ثم يتم تفريغه من الورق للحصول على الأشكال المرغوب بها.

ما الفرق بين طباعة السبلميشن والترانسفير؟

يوجد فرق كبير بين طباعة السبلميشن والترانسفير حيث:

طباعة السبلميشن: هي عبارة عن طباعة حرارية باستخدام سبلميشن باستخدام أوراق خاصة والمكبس الكهربي الذي يقوم بنقل الحرارة من الورق إلى الخامة التي نرغب في الطباعة عليها مثل المج الحراري والزجاج والخشب والصخور وكفرات الهواتف المحمولة والميداليات الزجاجية، والتيشرتات ذات الألوان الفاتحة أيضًا.

أما عن طباعة الترانسفير: هي طباعة تتم بواسطة استخدام ورق الترانسفير وحبر انكجيت ومكبس حراري أيضا وتستخدم في طباعة التيشرتات ذات اللون الغامق وطباعة الورق الترانسفير الذي يستخدم في طباعة الحلويات، ويتم طباعة هذا الورق باستخدام حبر الفوتو.

ورق الترانسفير واحد من أكثر الأوراق التي يمكن استخدامها بشكل آمن في عمل أشكال خاصة على الحلويات وذلك لأنها مصنوعة من مواد قابلة للأكل، والتي يمكن استخدامها بشكل سهل وبسيط من أجل طباعة ما تريد، ويمكن الحصول عليه من أماكن مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبذلك نكون قد قدمنا أغلب المعلومات الخاصة بالسؤال المتكرر وهو وين احصل ورق الترانسفير للحلويات الذي يرغب الكثير من الناس في معرفة الأماكن التي يتم بيع هذا النوع من الورق فيها، كما تم توضيح كيفية استخدام هذا الورق والفرق بين طباعة السبلميشن والترانسفير وسعر هذا الورق لكل من يرغب في معرفة ذلك.