أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي، تعتبر مستشفى الحبيب التخصصي هو من أحد المستشفيات الكبرى في المملكة العربية السعودية، كما أنها تعمل على تقديم العديد من الخدمات الصحية لدى العديد من المواطنين في المملكة، ويتم الإشراف عليها من قبل رعاية وزارة الصحة في المملكة، وتحتوي على طاقم طبي متميز يمتلك الشهادات العليا في العديد من التخصصات الطبية الدولية أيضاً، ويتساءل العديد من الأفراد حول الأطباء الاستشاريين وكذلك الأطباء العالمين في هذا المستشفى، والآن في هذا المقال سنتعرف علي أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي.

معلومات عن مستشفى الحبيب التخصصي

أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي

يعتبر مستشفى الحبيب التخصصي هو من أحد المستشفيات المتاحة في المملكة العربية السعودية، يعتبر من أحد المراكز الطبية المميزة جداً، ومن أبرز المعلومات حولها.

  • لقد تم تأسيس مشفى الحبيب التخصصي في عام 1995 ميلادي، حيث إن المركز الأول في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • كما أن هذا المشفى يعتبر المشفى الأول الذي إطلاق مجموعة طبية كبيرة جداً من المراكز والمشافي المرتبطة بها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • علاوة على ذلك يحتوي على أفضل طاقم وكادر طبي مميز في هذا المشفى، ويقدم العديد من الخدمات الطبية باستخدام التقنية الحديثة من المعايير والأجهزة وغيرها لمعالجة عدد كبير من المرضى.
  • مع ذلك تعمل هذه المشفى على تقديم المساعدة في الرعاية الصحية المنزلية.
  • يد الدكتور سيلمان الحبيب هو الرئيس الحقيقي لهذه المشفى، ولكن الرئيس التنفيذي هو فيصل عبد الله النصار.

شاهد أيضاً: اسماء مزخرفة يقبلها الفيس بوك شباب وبنات 2023

أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي

يحتوي مشفى الحبيب التخصصي على طاقم طبي مميز ومتكامل في الخبرة والعلم والعمل له، وهذا الطاقم يمتلك العددي من الاختصاصات المتنوعة والذي يكون موزع على العديد من أقسام المشفى كامل، ومن أجل التعرف على أسماء أطباء مشفى الحبيب التخصصي يجب اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لدي مستشفى الحبيب التخصصي، من خلال الضغط على الرابط هنــــــــــــــــــــــا.
  • وكذلك يتم العمل على تحديد اسم العيادة وكذلك اسم المشفى وبعدها يتم الضغط على مربع البحث.
  • كما أنه يتم عرض كافة الأسماء الأطباء حسب البحث الذي تم تحديده.

أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي المتخصصين في الجراحة التجميلية

أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي

يعتبر قسم الجراحة التجميلية هو من أحد الأقسام المهمة جداً في المشفى، كما أنه يحتوي على أكثر الأطباء تميز ومهارة وإتقان في هذا المجال، كما أنهم مشهورين في المملكة العربية السعودية، وأسمائهم هم كالتالي.

  • هناك الدكتور محمد بسام الهواري، وهو يكون استشاري جراحة التجميل، وكذلك حصل على الزمالة من الكلية الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك يكون زميل في الكلية الكندية لدي الجراحة التجميلية.
  • مع ذلك يوجد الدكتور عبد الله الثنيان، وهو يعتبر من أفضل الجراحين في التجميل، ويتميز في جراحة وشد البطن.

شاهد أيضاً: ترددات النايل سات الجديدة كاملة باسماء القنوات 2023 pdf

أسماء أطباء النساء والتوليد في مستشفى الحبيب التخصصي

أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي

يتساءل العديد من الأمهات الحوامل حول أفضل أطباء لنساء والتوليد في هذا المشفى، من أجل العمل على متابعة مراحل الحمل والجنين ومعرفة الصحة له بشكل كامل، وكذلك التعرف على مشاكل العقم والأورام التي توجد في الجهاز التناسلي، ومن أهم الأطباء في هذا القسم هم كالتالي.

  • يوجد الدكتورة نادية الزرقي، وهي تعتبر من أفضل الطبيبات في قسم أمراض النساء والتوليد، حيث إنها تعمل على معالجة نزيف الرحم، وكذلك الأورام الليفية، ومعالجة عدم انتظام الدورة الشهرية، وتقوم بالعديد من العمليات الجراحية باستخدام تقنية المنظار.
  • بالإضافة إلى دكتورة ناتاليا جناور، حيث تعتبر طبيبة مميزة في قسم التوليد والأمراض النسائية، وهي حصلت على شهادة البورد من دولة إسبانيا، وكذلك عملت في العديد من المستشفيات في دولة إسبانيا وكذلك الأرجنتين.
  • كما أنه يوجد الدكتورة شاذية مقصود، وهي حصلت على زمالة في الطب من جامعة إيران، وتعتبر طبيبة استشارية في أمراض النساء، وتتميز بالخبرة الواسعة في تحديد النسل، وكذلك الحمل خارج الرحم، والعديد من مشاكل الإخصاب.
  • هناك الدكتورة منيرة الشيخة، وهي حصلت على شهادة البورد من جامعة السعودية، وتعرف على أنها طبيبة استشارية في تخصص أكياس المبايض وكذلك التوليد وأمراض النساء.

أطباء تكميم المعدة بالحبيب التخصصي

أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي

يوجد هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن طبيب متميز ومحترف في تكميم المعدة، وهم أشخاص يرغبون في التخلص من الوزن الزائد وتم تجربة العديد من التجارب فيتم اللجوء جراحياً لتخلص من الدهون الزائدة، ومن أفضل الأطباء في مستشفى حبيب التخصصي لهذه الأمراض هو الدكتور عزام القاضي.

  • حيث إن الطبيب عزام القاضي قد حصل على الزمالة الكندية في جراحة المناظير.
  • بالإضافة إلى أنه يعتبر من أشهر الأطباء الاستشاريين في إزالة الدهون وتكميم المعدة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: أسماء شخصيات كرتونية ديزني أولاد وبنات

ونحن هكذا وصلنا إلى ختام فقرات هذا المقال، كما أنه تم التعرف على العديد من المعلومات حول مشفى الحبيب التخصصي، وكذلك تم التعرف على أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي، والتعرف على أسماء أطباء قسم الجراحة التجميلية، وقسم النساء والتوليد، وكذلك قسم تكميم المعدة.