أفضل أنواع صبغات الشعر الإيطالية وأشهر 3 أشكال منها 2023، تعتبر الصبغات الإيطالية هي من احد الصبغات التي تتكون من الأعشاب الطبيعية وكما انها تحتوي على نسب قليلة جداً من مادة الأمونيا التي تسبب الضرر والتلف الكبير لدي الشعر، وتعمل الصبغات الإيطالية الي إعطاء خاصية اللمعان والرطوبة الدائمة لدي الشعر، وهناك الإقبال الكبير من قبل السيدات على استخدامها كونها تمتاز بالجودة العالية وتبقي على الشعر لفترات طويلة، والآن في هذا المقال سنتعرف على أفضل أنواع صبغات الشعر الإيطالية وأشهر 3 أشكال منها 2023.

أفضل أنواع صبغات الشعر الإيطالية

أفضل أنواع صبغات الشعر الإيطالية وأشهر 3 أشكال منها 2023

دائماً المرآة تحب التغير من أجل العمل على تحسين الصحة النفسية لديها، ويعتبر الشعر هو من أهم الأجزاء بالنسبة لها كونه يظهر جمالها الفائق، وكذلك يتم تغير التسريحة الخاصة واللون أيضاً، وكثير من الفتيات يرغبن في التعرف على الصبغات الإيطالية التي تكون مميزة جداً لدي الشعر ومن أفضل أنواع الصبغات الشعر الإيطالية هي كالتالي.

  • يوجد صبغة هيريل كلر، حيث أنها تمنح الشعر اللون البني الفاتح الذي يكون مع البشرة، بالإضافة الي انها تحتوي على المواد الطبيعية التي تكون خالية من المواد الكيميائية، وكذلك خالية من الأمونيا التي تعمل على ضرر الشعر، وتعتبر أمنة لاستخدامها في فترة الحمل.
  • بالإضافة الي انه يوجد صبغة prosil hair spa، وهذه الصبغة التي تعتبر من الصبغات الكريمية المثالية، وكذلك تعطي اللون الأشقر لدي الشعر الطبيعي، ولذلك يتم توفيرها بواحد وتسعون لون، ويتم اثبات الدرجة على الشعر، وكما انها تكون مركبة من فيتامين سي ومن شهد العسل أيضاً.
  • علاوة على ذلك هناك صبغة سانوتينت كلاسيك SANOTINT، تعتبر هذه الصبغة عشبة إيطالية، ويتم اضافتها لدخن الذهبي، وهي أمنة جداً لدي الشعر والجلد، وكذلك خالية من الأمونيا، وتعتبر من أفضل أنواع الصبغات الشعر الإيطالية.
  • بينما يوجد صبغة هيرباتنت، هي من الصبغات الأمنة لدي الحوامل، وهي تعمل على تغطية الشعر الأبيض بنسبة عالية جداً، وكذلك لا تسبب الحكة والحساسية لدي فروة الرأس، ولا يتم ترك أثر على البشرة بعد الصبغة، وهي تحتوي على الغذاء من ملكات النحل ومن الرمان.
  • كما انه يوجد صبغة بيورا كوزمتك، تعد صبغة مكونة من خليط كريمي، وهي تحتوي على التوتر الغوجي، وعلى نبات الخروب، وعلى الجوز أيضاً، ويكون متوفر منها أربعة وثمانون لون، لمناسبة جميع الأذواق.
  • وهناك صبغة Goldwell netaya، وهي تعطي اللون الرمادي لدي الشعر، وتعمل على إعادة الدهون في الشعر، وكذلك تحتوي على زيت الأرجان الذي يكون بالرائحة الفواحة الطبيعية له.

شاهد أيضاً: صبغة الشعر بالكاكاو والحناء.. طريقة استخدام صبغة الشعر بالكاكاو والحناء

أشهر 3 أشكال من الصبغات الإيطالية 2023

أفضل أنواع صبغات الشعر الإيطالية وأشهر 3 أشكال منها 2023

يوجد هناك العديد من الصبغات المشهورة لدي الشعر، حيث أنها تعتبر من الصبغات التي يفضلها العديد من السيدات لدي الشعر، ومن أشهر أشكال الصبغات الإيطالية لعام 2023 ميلادي هي كالتالي.

  • يوجد صبغة كلايرول Clairol Natural Instincts Semi-Permanent، وهو تعتبر من أكثر الصبغات مشهورة وأكثرها ثقة بين العلامات التجارية.
  • بينما يوجد صبغة لوريال  L’Oréal Inoa Ammonia Free Permanent Hair Color، حيث أنها تعد ماركات صبغة الشعر الشهير، وهي تعمل على المحافظة على صحة الشعر من التلف، بالإضافة الي انها تشمل العديد من الزيوت التي تساعد على اختراق مسام الشعر.
  • علاوة على ذلك يوجد صبغة Revlon Colorsilk Permanent، وتعتبر هذه الصبغة هي الخيار الأمثل لدي الشعر التالف، وكذلك تحتوي على زبدة المانجو المفيدة، وأنها تعطي الشعر النعومة والحيوية الدائمة.

كيفية الحفاظ على لون الصبغة

هناك العديد من السيدات يعانون من اختفاء لون صبغة الشهر بعد مرور أسابيع قليلة، ويكون هذا بسبب الأخطاء التي يتم القيام بها من قبل السيدة، كونها تؤثر بشكل مباشر على لون الصبغة، ومن أفضل الارشادات والنصائح التي تساعد على بقاء لون الصبغة لأطول فترة ممكنة هي كالتالي.

  • يجب ان يتم الابتعاد من المياه الساخنة، كونها تضر الشعر بشكل عام، بالإضافة الي أن الماء الساخنة تعمل على بهتان الشعر، ويفضل استخدام ماء الدافئة.
  • بينما يجب غسل الشعر بشكل متكرر، يؤثر بخصلة الشعر ولون الصبغة، ولذلك يجب عدم الإكثار من غسله.
  • علاوة على ذلك يجب استخدام الشامبو يحتوي على كبريت أو على مادة سلفات أيضاً.
  • كما انه يجب عدم استخدام السيشوار وكذلك أي حرارة قوية تؤثر على الصبغة لأنه يضر الشعر بشكل مباشر.
  • بالإضافة الي انه يجب استخدام بلسم مخصص لدي الشعر والعمل على ترطيبه بشكل مستمر.
  • بينما يجب شرب الماء بشكل كثير، من أجل تجنب حدوث الجفاف للشعر.

شاهد أيضاً: صبغة شعر زيتي بدون سحب لون ما الطريقة وأهم نصائح عند صبغ الشعر

والي هنا نصل بكم الي نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على العديد من المعلومات حول صبغات الشعر المتنوعة والمفيدة، بالإضافة الي انه تم التعرف على  أفضل أنواع صبغات الشعر الإيطالية وأشهر 3 أشكال منها 2023، بالإضافة الي انه تم التعرف على كيفية الحفاظ على لون الصبغة.