أفضل العاب عبر الانترنت بدون ملل، العديد من الافراد يبحثون عن مجموعة من الالعاب خاصة بان هناك العديد من الاماكن لا يوجد بها انترنت او يضعف النت بشكل مفاجئ، فحينها نحتاج الى كسر الملل باستخدام الالعاب التي تتوفر على الهاتف، حيث ان الالعاب اصبحت تتمثل جزء ترفهي من ضمن الأنشطة اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها في اغلب الأوقات، كما انها تختلف مجموعة الألعاب التي تخص الاطفال التي يعرف بان لها رواج كبير بين كافة الفئات العمرية، ويصعب احيانا الوصول على هاتف ذكي لا يضم عدد من الألعاب التي يمكن ممارستها في أوقات الفراغ والتسلية، لذلك من خلال مقالنا سنعرض اهم التفاصيل التي تتعلق حول أفضل العاب عبر الانترنت بدون ملل.

أفضل العاب عبر الانترنت بدون ملل

أفضل العاب عبر الانترنت بدون ملل

أفضل العاب عبر الانترنت بدون ملل

هناك العديد من الاسر التي تبحث بأغلب الاوقات على وسائل ترفيهيه رغم توفر الهواتف الذكية واللوحية، واحتوائها على العديد من الألعاب، كما ان في بعض الاوقات تحتاج العائلات إلى مشاركة جماعية، لملء أوقاف الفراغ، حيث تبقى للألعاب التقليدية ذات نكهة مميزة لجمع كافة أفراد العائلة، في أجواء تنافسية، وحماسية، خاصة في ألعاب الذكاء والسرعة، وفيما يلي افضل الألعاب التي تكسر الملل من خلال الانترنت وهي كالاتي:

  •  لعبة Gartic Phoneوتعرف بانها لعبة قديمة بلمسة رقمية حديثة يستطيع لعبها مجموعة من الأصدقائك عبر مكالمة صوتية جماعية، وذلك من خلال زيارة موقع اللعبة وإنشاء غرفة لك ولأصدقائك وعمل مكالمة جماعية تصل إلى 30 لاعب في آن واحد، حيث تعطي اللعبة بمنح أحد اللاعبين كلمة معينة، ويجب عليه محاولة توضيح هذه الكلمة من خلال الرسم دون أن ينطقها، وباقي اللاعبين تخمين الشيء المرسوم لتجميع النقاط.
  • لعبة Among Us 

اشتهرت بالفترات الأخيرة من خلال البث المباشر حيث انها تعتبر بانها لعبة مجانية متوفرة للأندرويد والآيفون والسيم والبلاي ستيشن وغير ذلك، ويمكن لعبها مع ما يصل إلى 10 أصدقاء في آن واحد.

  • ألعاب Board Game Arena

يمكنك لعبها الآن أونلاين مع أصدقائك عبر هذا الموقع المصمم خصيصاً لألعاب الطاولة، والذي يوفر أكثر من 400 لعبة متنوعة تتراوح ما بين الشعبية والحديثة.

يدعم الموقع اللغة العربية، ويتمتع بواجهة بسيطة جداً بالنسبة لمن يستخدمه أول مرة. ويمكنك دعوة أصدقائك للعب عبر حساباتهم في الفيس بوك، أو مشاركة اللاعبين عبر النت إذا كان أصدقاؤك مشغولين!

  • لعبة Sky: Children Of Lightوتعرف هذه اللعبة لعشاق المغامرات فاستعد مع أصدقائك للذهاب في مغامرة طويلة وشيقة مع هذه اللعبة الحائزة على العديد من الجوائز. وهي عبارة عن عالم مفتوح يتيح لك استكشاف 7 عوالم مذهلة عبر مملكة السماء، مع موسيقى ساحرة.يمكنك تخصيص شخصيتك كما تريد، وخوض الكثير من الأحداث، ولكن يجب عليكم مواجهة الوحوش والتعاون سوياً لتتمكنوا من الاستمرار في اللعب واكتشاف المزيد والمزيد.
  • ألعاب AirConsoleويمكن من خلال هذه اللعبة لعب مختلف ألعاب الفيديو على الكمبيوتر برفقة أصدقائك، مثل ألعاب السباق وكرة القدم وألعاب ركض وألعاب حربية وألعاب ذكاء وألعاب طاولة وغيرها من الألعاب المتنوعة.

شاهد أيضا خطوات إنشاء تطبيق لعبة اندرويد من الهاتف 2023 والربح منها

أفضل العاب عبر الانترنت بدون ملل، هكذا كانت نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كافة التفاصيل التي تتعلق بمجموعة من الالعاب التي تتوفر عبر التطبيقات لكسر الملل والروتين وايجاد المتعة والتسلية.