أفضل الوجهات السياحية في أمريكا ارخص ولاية للسياحة، يبحث الكثير من الاشخاص الراغبين في الخروج في عطلة للبحث عن أماكن مختلفة تناسبهم وتناسب المال الذي  بحوزتهم، هناك الكثير يفضلون قضاء عطلتهم او الذهاب الى امريكا للسياحة ورؤية الاماكن السياحية فيها، لذلك سوف نذكر لكم في هذا المقال افضل وارخص ولاية امريكيا يمكنكم الذهاب اليها لغرض السياحة.

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة ولاية ميسيسيبي

هي دولة ميسيسيبي وهي من أرخص الولايات في أمريكا، ويمكن التجول فيها والعيش فيها دون دفع مبالغ طائلة كباقي الولايات الأمريكية، ويوجد في الجزء الجنوبي من الولاية العديد من المناطق السياحية الجذابة التي يمكن زيارتها و قضى وقتا ممتعا في.

أفضل الوجهات السياحية في ولاية ميسيسيبي

تشتهر الولاية بالعديد من المناطق السياحية، والتي تعد من بين أجمل الوجهات في الولاية، ومن أهمها:

  • تنتشر أشجار السرو ذات المناظر الخلابة والحياة البرية النادرة في مستنقع السرو.
  • شلالات دن، وهناك أجمل المناظر الطبيعية الخلابة ويبلغ ارتفاع الشلال 70 قدم، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة مثل السباحة والتجديف وصيد الأسماك.
  • يعود تاريخ Stanton Hall إلى عام 1857 وكان في ذلك الوقت منزل أحلام تاجر القطن المعروف فريدريك ستانتون، وقد تم تزيين القاعة بأجود أنواع الرخام وتنتشر فيها المرايا الفرنسية الرائعة.
  • مبنى الكابيتول كلف بناء هذا المبنى أكثر من مليون دولار، وتم تشييده عام 1903 وهو الآن أحد أشهر وأفضل المباني في العالم.

تكلفة السياحة في ولاية ميسيسيبي

في حديثنا عن أرخص ولاية في أمريكا للسياحة وتبلغ قيمة إنفاق الأسبوع في ولاية ميسيسيبي، في الاول متوسط، 991 دولار للفرد، أي ما يعادل 3720 ريال، وفي مصر يعادل 29608 جنيهات، والإماراتية 3640 درهما.

تبدأ أسعار الفنادق في ولاية ميسيسيبي من 55 دولارًا وترتفع إلى 250 دولارا، عندما يتعلق الأمر بالفنادق الفاخرة والتي تعادل بالريال السعودي من 206 ريال إلى 938 ريال، وما يعادله الجنيه المصري من 1643 إلى 7469 جنيها، وما يعادله الإماراتي، الدرهم 202 درهم إلى 918 درهم.

اقرأ أيضًا: أهم 5 معالم مدينة أملج السعودية والسياحة فيها للعرب وأفضل الفنادق فيها

ما هو أفضل وقت لزيارة ميسيسيبي

أفضل وقت لزيارة ميسيسيبي هو بين أكتوبر ومارس عندما ينتهي فصل الشتاء ويبدأ موسم الصيف ويكون الطقس جيدًا للمشي لمسافات طويلة.

أرخص الولايات الأمريكية للسياحة

على الرغم من ارتفاع تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن هناك ولايات جيدة لقضاء إجازة خاصة بين المناظر الطبيعية الخلابة بسعر رخيص، ومنها ما يلي:

لويزيانا

تعتبر أفضل الأماكن المليئة بالمرح والفنون، نظرًا لأن مدينة نيو أورلينز تتميز بتقديم العروض الفنية مجانًا في الشوارع، تتميز هذه الولاية وقوعها على نهر المسيسيبي وكذلك المطاعم التي تقدم الأطباق الغربية والشرقية العالمية بأسعار رخيصة.

 فلوريدا

هذه الولاية هي الخيار الأفضل لذوي الدخل المحدود، وذلك لوجود شاطئ دايتونا الذي يحظى بشعبية كبيرة والجدير بالذكر أنه مجاني، كما يمكنك التجول والاستمتاع بوقتك في القيام بأنشطة مختلفة مثل التمارين البحرية، تتميز الولاية بانتشار المتاحف وأماكن الترفيه بالإضافة إلى المطاعم منخفضة التكلفة.

ولاية تكساس

في تكساس، يمكن لأي شخص الاستمتاع بالعديد من الأنشطة بأسعار رخيصة جدًا، حيث يمكنه ركوب الدراجات والجري والمشي والتجديف والقارب والعديد من الأنشطة الأخرى في Zilker Park في أوستن، وتجدر الإشارة إلى أن سعر استئجار الغرفة لليلة واحدة هو 30 دولاراً.

إقرأ أيضاً: أفضل ولاية للعيش في أمريكا للعرب لعام 2023

يوتا

عند السفر إلى مدينة سولت ليك، من الممكن الاستفادة من تأجير السيارات والإقامة في فنادق المدينة بأسعار منخفضة، كما يمكن للسياح القيام بجولة، ومشاهدة المناطق الخلابة بالمدينة، وزيارة المتاحف، والاستمتاع بالهدوء الخلاب، وأجواء في الحدائق العامة مجانًا.

تينيسي

تشتهر الولاية بممفيس وناشفيل، ولكن أرخص مدينة في الولاية هي توكسفيل، موطن مكتبة بيتر كير بيكيجي، أو قم بزيارة متحف الفن في المدينة، أو شاهد عرضا مسرحيا للدولة.

دولة جورجيا

جورجيا هي إحدى الولايات ذات الأسعار الرخيصة ومن السهل التنقل بين مدنها بسبب أسعار التذاكر الرخيصة، ويمكنك التنزه في الولاية من خلال زيارة أبالاتشيا أو الذهاب إلى حديقة ستون ماونتين بارك، كما يمكنك الاستمتاع بزيارة مركز فيرنبانك للعلوم ومركز أتلانتا للفن المعاصر.

بنسلفانيا

من أجمل ولايات أمريكا التي تتميز بوجود العديد من جوانب الترفيه فمدينة فيلادلفيا على سبيل المثال تعد خيارًا مثاليًا لذوي الدخل المحدود، ويمكن للسائحين القيام بالعديد من الأنشطة بأسعار رخيصة جدًا، مثل زيارة متحف فيلادلفيا للفنون وتمثال روكي ستيبس، أحد أشهر معالم المدينة.

اجمل مدن امريكا السياحية

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر دول العالم، وهي من أهم وأهم الوجهات السياحية لما تتمتع به من العديد من المعالم السياحية وانتشار الغابات والطبيعة الخلابة، ويوجد بها مجموعة من أشهر المدن ومن أهمها ما يلي:

أرخص ولاية في أمريكا لمشاهدة معالم المدينة:

أورلاندو

في حديثنا أرخص ولاية في أمريكا للسياحة سنتحدث الآن عن مدينة تعد من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية لما تتمتع به من طابع ترفيهي مميز، حيث تقدم خيارات ترفيهية لا حصر لها، من أهمها ما يلي:

  • عالم والت ديزني أورلاندو هو منتجع ومتنزه يقع بالقرب من مدينة أورلاندو.
  • مملكة حيوانات ديزني.
  • إبكوت بارك.
  • المملكة السحرية.
  • عالم البحار أورلاندو.
  • استوديوهات هوليوود ديزني.

 دييغو

سان دييغو هي واحدة من أشهر المدن السياحية في أمريكا، تقع مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا وتضم العديد من المناطق الجذابة للسياح من جميع دول العالم، ومن أهم المناطق السياحية ما يلي:

  • عالم البحار سان دييغو.
  • تعد حديقة حيوان سان دييغو مواطنا ل 3500 حيوان، بما في ذلك 650 حيوانا بريا ومفترسًا، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الطيور النادرة.
  • ميشن بيتش كورنيش في سان دييغو.
  • حديقة بالبوا في سان دييغو.
  • بلمونت بارك سان دييغو.
  • قرية الميناء.
  • كورونادو دوج بارك سان دييغو بيتش.

السياحة في لوس انجليس

تعتبر لوس أنجلوس من أجمل وأهم مدن الولايات المتحدة الأمريكية وفي العالم كله، وتتميز هذه المدينة بكثرة المطاعم والفنادق الراقية والمعالم السياحية، بالإضافة إلى أماكن التسوق، و ومن أهم مناطق الجذب السياحي بالمدينة ما يلي:

  • ديزني لاند.
  • هوليوود.
  • استديوهات عالمية.
  • شاطئ فينيسيا.
  • حديقة جريفيث.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد ذكر أفضل الوجهات السياحية في أمريكا ارخص ولاية للسياحة، وتحدثنا عن أفضل المدن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الختام نتمنى أن نكون قد استفدنا منك.