أفضل 10 فنادق في البحر الميت الأردن، تعتبر منطقة البحر الميت من أجمل المناطق السياحية في الأردن والتي ينجذب لها العديد من السياح والزائرين بشكل مستمر، حيث انها لديها الكثير من المقومات الطبيعية والفريدة من نوعها خاصة بانها ذات أجواء سياحية مُذهِلة تعطي السُيّاح فرصة رائعة للاستمتاع بالمناظر الخلابة الوديان، لذا فان هناك العديد من الافراد دائمًا ما يبحثون حول  افضل الفنادق التي تكون بشكل مستمر مكتظة بالزوار، لذلك سنقوم من خلال مقالنا بعرض أفضل 10 فنادق في البحر الميت الأردن، واهم التفاصيل.

أفضل 10 فنادق في البحر الميت الأردن

أفضل 10 فنادق في البحر الميت الأردن

أفضل 10 فنادق في البحر الميت الأردن

ومن المعروف بان البحر الميت من اشهر وابرز الأماكن السياحية في الأردن التي قامت  باحتضان أفخم الفنادق والمنتجعات التي تُوفّر للسياح والزوار خدمات فائقة وعالية الجودة وذلك بهدف تعزيز تجربة إقامة بها بمزيد من الراحة والرفاهية، وفيما يلي سنعرض العديد من الفنادق التي تتواجد بالبحر الميت  والتي تتنافس دائما فيما بينها لتقديم الأفضل لضيوفها وهي كالاتي:

  • فندق كمبنسكي البحر الميت

والذي يعرف بانه ضم فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت عدداً وافراً من التراسات المشمسة اللامعة وأحواض السباحة الحالمة مع خلفية البحر الميت، بالإضافة الى الغرف الفخمة ذات النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف التي تساعد على الاستمتاع بالمشهد، ربما بعد فترة ظهيرة هادئة من تدليل السبا أو العوم على الأمواج المالحة الشهيرة.

  • منتجع وسبا هيلتون البحر الميت

كما يضم الموقع ثلاثة مطاعم تقدّم المأكولات الإيطالية إلى مأكولات الشرق الأوسط المعاصرة، كما انها تعد الوصول المباشر إلى شاطئ البحر الميت ميزة حقيقية، والتي من المحتمل أن تواجه صعوبة في المرور عبر أحد بركتي السباحة اللامتناهية من دون الانغماس في الغطس، كما لابد من الحصول على خريطة للتنقل في هذا المنتجع الواسع واستمتع بمزايا الأشياء المعروضة.

  • هيرودس البحر الميت

كما يوفر هيرودس البحر الميت سبا مجانياً، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع على شاطئ البحر الميت عبر جبال يدوم، بالإضافة الى انها تتوفر مسابح داخلية وكبريتية، وحوض استحمام ساخن في منطقة السبا حيث تمتاز جميع الغرف والأراضي العامة بإطلالات بانورامية على البحر والمسبح، كما يضم الفندق أيضاً “لوبي” هادئاً وصالة أعمال أنيقة ومطعماً لمنتجات الألبان وغرفة لتناول الطعام مع عروض الطبخ،  وتشمل مرافق العافية في الفندق أسرّة للتشمس ومنطقة للياقة البدنية ومجموعة متنوعة من العلاجات الشخصية التي تتوفر ملاعب التنس وكرة السلة في الموقع.

  • منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت

تساعد تفاصيل الأحجار الطبيعية والحدائق المورقة التي تشبه الواحات هذا الفندق المصمم على طراز المنتجع على الاندماج في محيطه الطبيعي. أثناء إقامتك، يمكنك تذوق الوجبات في تسعة مطاعم، وتدليل نفسك في السبا يومياً، الذي يوفر ثروة من علاجات الاسترخاء والعافية وسط مرفق عصري تبلغ مساحته 6000 متر مربع.

  • منتجع ماريوت البحر الميت

دخل إلى هذا المنتجع الأردني ذي الطراز التقليدي، مع درب كبير محاط بأشجار النخيل والردهة الفاتنة ذات الأرضية الرخامية للترحيب بك في الداخل. في الفندق، ستجد العديد من حمامات السباحة والمطاعم ومنتجعاً صحياً فاخراً، وحتى قاعة رقص ومدرج. بالقرب من هناك العديد من مناطق الجذب بما في ذلك المرتفعات الشاهقة لجبل نيبو ووديان الحجر الرملي المذهلة داخل محمية الموجب.

  • فندق و منتجع رمادا البحر الميت

يعتبر هذا الفندق واحداً من أشهر و افضل فنادق البحر الميت حيث يضم مسبحين و أكبر شاطئ رملي خاص، كما يوفر غرف مكيفة تطل بعضها على البحر الميت من خلال الشرفات الخاصة.

  • فندق البحر الميت العلاجي
  • منتجع ماعين الينابيع الساخنة

شاهد أيضا أهم 5 معالم مدينة أملج السعودية والسياحة فيها للعرب وأفضل الفنادق فيها

هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي وضحنا من خلاله أفضل 10 فنادق في البحر الميت الأردن، حيث بينا التفاصيل اللازمة حول الفنادق التي لها شهرتها ومكانتها بالبحر الميت بالأردن.