أوقات و مواعيد عمل سوق المباركية بالكويت، سوق المباركية واحد الأسواق الموجودة في دولة الكويت، حيث يعتبر هذا السوق من اقدم الأسواق الموجودة في الكويت ولانه يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم يبحث كثير من الأشخاص عن المواعيد الخاصة بعمل سوق المباركية بالكويت وما هي الأوقات التي يستطيع من خلالها زيارة هذا السوق على الأغلب يبدا العمل في هذا السوق منذ 7:00 صباحا ولكن، سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال اوقات ومواعيد محددة خاصة لعمل سوق المباركية في الكويت.

اوقات عمل سوق المباركية بالكويت

سوق المباركية مفتوح للعملاء سبعة أيام في الأسبوع دون توقف، حيث تبدأ ساعات العمل من الثامنة أو التاسعة صباحاً حتى العاشرة والنصف مساءً، أو يمكن أن تمتد حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، أما بالنسبة ليوم الجمعة، فغالبًا ما تكون ساعات البدء فيه من العاشرة صباحاً أو الحادية عشرة مساءً. صباح. من الصباح حتى الحادية عشر مساءاً، ومن يلاحظ أن الاختلاف يكون فقط في وجود بعض المحلات التي يمكن أن تفتح قبل غيرها، والمحلات التي يمكن أن تغلق قبل غيرها، وبشكل عام، تتبع معظم المحلات في سوق المباركية جدول واحد في جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة، حيث تكون هناك ساعات مختلفة، وهناك بعض المتاجر التي تغلق أبوابها بالكامل يوم الجمعة.

سوق المباركية متى يفتح

يفتح سوق المباركية أبوابه بين الثامنة صباحاً والتاسعة صباحاً، والساعة الحادية عشرة، الوقت الذي فتحت خلاله جميع المحلات للأبد، وهناك بعض المحلات التي قد تغلق أبوابها بالكامل يوم الجمعة، أو قد تكتفي بإغلاق جزئي.

اقرأ أيضا: متى تأسس سوق المباركية في الكويت

سوق المباركية عند غلقه

يغلق سوق المباركية أبوابه من العاشرة إلى الحادية عشرة مساءً، وهناك بعض المحلات التي قد تستمر في العمل بعد ذلك، مثل المقاهي الشعبية، وهناك اختلافات في أوقات إغلاق المحلات التجارية في شهر رمضان المبارك، لأن الإغلاق في معظم المتاجر يمكن أن يحدث أثناء الإفطار، ويمكن أن تستمر بعض المتاجر في العمل لعدة ساعات بعد الإفطار.

ساعات عمل الجمعة بسوق المباركية

ما ورد في المقال السابق يدل على ذلك ساعات العمل يوم الجمعة ليست محددة لجميع المتاجر هناك محلات يمكن إغلاقها كليا أو جزئياً يوم الجمعة، ومحلات أخرى يمكن أن تكتفي بالإغلاق الجزئي، ويمكن للعديد من المحلات أن تبدأ العمل بعد العاشرة صباحاً وأخرى بعد الحادية عشرة صباحاً، لتواصل العمل حتى الحادية عشرة صباحاً مساء.

هل يفتح سوق المباركية يوم الجمعة

نعم، يفتح سوق المباركية أبوابه يوم الجمعة للجميع، بغض النظر عن وجود بعض المحلات التي قد تغلق بالكامل خلال يوم الجمعة، يكمن الاختلاف خلال يوم الجمعة في أن هناك بعض المحلات التي لن تكون متاحة بسبب الإغلاق التام و الأمر يعتمد على أصحاب المحلات أنفسهم، في حين أن هناك متاجر متوفرة بالتأكيد، ويمكنك الذهاب إليهم.

اقرأ أيضا: ما فروع بيت التمويل الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية

في الختام، تضمنت المقالة معلومات مفصلة حول أوقات وساعات عمل سوق المباركية بالكويت خلال جميع أيام الأسبوع المختلفة التي شهدت تتبع معظم المحلات ساعات محددة، واختلفت بعض المحلات في ذلك، كما تم تداول معلومات عن إغلاق بعض المحلات يوم الجمعة.