اخت جعفر العمدة انستقرام، التى أثارت حالة من الجدل بعد مشهد زواجها فى مسلسل جعفر االعمدة، فقد خرجت فى رسالة عبر صفحتها على الانستقرام توجه للمتابعين وكتبت جورى بكر خلالها، قائلة: “فضلاً وليس أمرًا أرجوكم ده تمثيل أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتائم وحسبى الله ونعمة الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعو عليا صدقونى الكلام ده بيأذينى نفسيًا عيب عيب عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احترامًا لأهلى وزوجى شكرًا”، وخلال المقال الاتي نتعرف على التفاصيل.

من هي جوري بكر ويكييبديا

مقدمة البرامج والفنانة المصرية، وقد دخلت الى عالم التمثيل في عام 2020 فى دورها فى مسلسل البرنس مع محمد رمضان، ومسلسل ليه لا، كما شاركت فى مسلسل لؤلؤ، وتعود أصولها الى محافظة الاسكندرية.

الفنانة جوري بكر السيرة الذاتية

نعرض اليكم معلومات شخصية عن الفنانة المصرية جوري بكر:

  • الاسم كاملا: جوري بكر.
  • الميلاد: 14 أكتوبر عام 1988.
  • العمر: 34 عام.
  • الاقامة: مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: ممثلة وعارضة.
  • سنوات العمل: 2010 حتى الان.

اخت جعفر العمدة انستقرام

تمتلك الاعلامية والفنانة جوري بكر حساب رسمي عبر الانستغرام وتشارك من خلاله يومياتها، وأبرز اعمالها الفنية، ويمكن متابعة جوري بكر عبر اسنتغرام من هنا مباشرة.

من هي وداد بطلة مسلسل جعفر العمدة

الفنانة جوري بكر التى تصدرت الترين فى مصر بعد دروها فى مسلسل جعفر العمدة، وجوري بكر مقدمة برامج مصرية وقد دخلت الى عالم التمثيل فى عام 2020، من مواليد الاسكندرية وقد انتقلت الى دبي بعدما أنهت دراسة الاعلام ، وعملت فى العديد من شركات الدعاية عارضة أزياء، وعملت موديل في أحد الكليبات وصحفية فى قناة زي تي في.

شاهد ايضا: من هو الفنان فايز حلاوة

كم عمر وداد بطلة مسلسل جعفر العمدة

الفنانة جوري بكر من مواليد 14 أكتوبر عام 1988  وتبلغ من العمر 34 عام، وقد دخلت الى عالم التمثيل في عام 2020 فى مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وقد انتقلت الى دبي بعد انتهاء دراستها فى الاعلام لتعمل فى العديد من المجالات الاخري أيضا منها مجال عرض الازياء وفي شركات الدعاية والاعلان وغيرها.

اخت جعفر العمدة انستقرام، الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن بطلة مسلسل جعفر العمدة والعديد من المعلومات الاخري عنها، ونتمني اليكم  الاستفادة مما ورد فى المقال.