اسباب سجن زوج زهور سعود وحقيقة طلاقها،  تعتبر من أهم الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وقد انتشر الخبر في الاونة الاخيرة حول سجن زوجها عايض القحطاني، الامر الذي اصبح اهتمام كثير من معجبي ومتابعي زهور سعود على السوشيال ميديا، وقد انتشرت العديدمن الاخبار حول هذا الأمر الذي اصبح هناك من يريدون التعرف على اسباب سجنه، كما تحدث البعض على عن طلاق زهور من زوجها عايض وهو ما سنتعرف على تفاصيله من خلال مقالنا هذا حول اسباب سجن زوج زهور سعود وحقيقة طلاقها.

من هي زهور سعود ويكيبيديا

زهور سعود هي احد الناشطات الاجتماعيات المشهورات في المملكة العربية السعودية، وتعيش في مدينة الطائف وقد تلقت تعليمها فيها، وبعدما انهت المرحلة الثانوية توقفت عن الدراسة بسبب ظروف خاصة بعائلتها، وتعتبر زهور من الشخصيات الطموحة والعنيدة وقررت اتمام دراستها حتى نالت الشهادة الجامعية فيما بعد.

تقوم زهور سعود من وقت لاخر بالدخول للبث المباشر على التيك توك وتنشر العديد من الفيديوهات للحصول على التفاعل من متابعيها، كما أنها تقوم بالرد على اسئلة المتابعين المختلفة بحكم خوضها كثير من التجارب المفيدة، وقد تزوجت من الداعية السياسي المشهور عائض القحطاني بعدما انتهت من دراستها الجامعية بعد قصة حب استمرت فترة طويلة، وقد انجبت له ولدان هما سعود وعبدالعزيز وفتاة اسمها نايا، ولكنها انتهت حياتهم الزوجية بالطلاق.

شاهد أيضاً: من هي ليزا شحاتة ويكيبيديا وانستقرامها الرسمي

سبب سجن زوج زهور سعود عايض القحطاني

سبب سجن عايض القحطاني زوج زهور سعود هو اتهامه بتأسيس جماعة إرهابية وخطط للانقلاب على حكومة المملكة العربية السعودية، وفي عام 2019، ألقت السلطات الأمنية القبض على الداعية الإسلامي المتطرف عائض القحطاني، المعروف بآرائه المخالفة لتوجهات حكومة وقيادة المملكة العربية السعودية، فضلاً عن تفكيره المتطرف الذي يدعو إلى العنف وكراهية العنف.

متى تم سجن عايض زوج زهور سعود

عايض القحطاني زوج زهور سعود مسجون في عام 2019م بعد أن ألقي القبض عليه من قبل قوات الأمن في المملكة العربية السعودية، يعتبر السيد عايض القحطاني من أشهر الدعاة في المملكة، لكنه عمل بمفرده وخارج إدارة وزارة الأوقاف السعودية، وتم اعتقاله بتهمة الانتماء وإنشاء جماعة إرهابية والتخطيط للانقلاب على الأسرة الحاكمة في المملكة، ولا يزال في السجن.

حقيقة طلاق زهور سعود من زوجها عايض

وأكدت الناشطة الاجتماعية زهور سعود حقيقة طلاقها من زوجها الداعية الإسلامي عائض القحطاني وذكرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها طلبت الطلاق من زوجها أثناء وجوده في السجن ونجحت في الحصول على الطلاق، وقال إنها تحملت ذلك لفترة طويلة ولم يعد لديها صبر لهذا.

سبب طلاق زهور سعود من زوجها عايض القحطاني

طلاق الناشطة الاجتماعية السعودية زهور سعود من زوجها الداعية الإسلامي عائض القحطاني كان بسبب عنفه المستمر تجاهها قبل دخوله السجن، وعنفه المستمر حتى بعد دخوله السجن، وهذه السيدة وزوجها عائض القحطاني لديهما ثلاثة أطفال، وتعتبر حاليا من أهم الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ولديها عدد كبير من المتابعين.

شاهد أيضاً: من هي بثينة الرئيسي ومن هو زوجها

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات حول موضوعنا اسباب سجن زوج زهور سعود وحقيقة طلاقها، وقد تعرفنا على من هو زوجها عايض القحطاني وسبب سجنه في المملكة العربية السعودية، واسباب طلاق زهور منه.