اسعار الاعلانات في التطبيقات ومزايا الإعلان في التطبيقات، يوجد العديد من الأشخاص الذين يملكون مواقع خاصة بهم على السوشيال ميديا، فيوجد على هذه المواقع العديد من صناع المحتوى والذين يستخدمون هذه المواقع كمصدر دخل كامل لهم، فيمكنهم جني الأموال من خلال استخدام مواقع التواصل الإجتماعي والمتابعين وكذلك الإعلانات التي يقومون بها، في هذا المقال سوف نذكر لكم أسعار الإعلانات في التطبيقات وما هي مزايا كل إعلان من تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي من فيسبوك وانستقرام وتويتر.

اسعار الاعلانات في التطبيقات ومزايا الإعلان في التطبيقات

يتم تحديد أسعار الإعلانات داخل التطبيق بعدة طرق مختلفة، ولكن أهم شيء هو تحديد الميزانية التي تناسبك وقدراتك، مثل طرق الإعلان وطرق الدفع والعوامل المختلفة التي تتحكم في تسعير الإعلانات والإعلانات.

  • أيضًا، تختلف أسعار الإعلانات داخل التطبيق اعتماداً على التطبيق الذي ستعلن عنه، ويختلف السعر اعتماداً على نوع الإعلان الذي ستقوم بإنشائه، وبسبب هذه الاختلافات المختلفة، يمكنك أولاً تحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه.
  • إذا لم تكن خبيرا في تحديد سعر الإعلانات في التطبيقات، يمكنك استخدام عروض الأسعار التلقائية التي تساهم في إنفاق يساوي الميزانية المحددة خلال فترة عرض الإعلان.

الإعلان على الانستقرام

حملات اعلانية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي تختلف عن اعلانات فيسبوك ولكن يمكن استخدام حسابات فيسبوك للاعلان على انستجرام لذا فان وضع الميزانية على انستجرام يعتمد على الهدف المنشود من الحملة.

ذكرت بعض التقارير أيضًا أن الحملات الإعلانية موجودة الانستغرام لديه معدل مشاركة أعلى من الفيس بوك، وبالتالي فإن تكلفة الإعلان على الانستقرام أعلى مما سوف تدفعه على فيس بوك.

اسعار الاعلانات على انستجرام

تبدأ تكلفة الإعلان على انستقرام من 0.7 دولار أمريكي وتصل إلى 1.0 دولار أمريكي، هناك أيضًا عدة عوامل تحدد تكلفة الإعلان على انستقرام، منها:

  • الفئة العمرية التي ستشاهد الإعلان، حيث أن 18-44 هي المجموعات التي لها أكبر قيمة في التسويق عبر انستقرام، لذلك يتم تحديد أسعار الإعلانات في التطبيقات.
  • يمكن أيضًا تعريف الكلفة بالنقرة (CPC) حيث يتم تعريف تكلفة النقرة أيضًا حسب الفئة العمرية.
  • لذلك، لا يوجد نهج ثابت يمكن اتباعه لتحديد الميزانية التي سيتم إنفاقها على إنشاء إعلان، فمن الممكن إنشاء إعلان مقابل دولار واحد يوميًا ويمكن زيادة المبلغ المخصص لميزانية الإعلان، لنتائج أسرع وأقوى لجذب الفئات المستهدفة.

حافظ على تكلفة الاعلانات على الانستقرام

يمكنك الاحتفاظ بالتكلفة الدقيقة لرسوم إعلانات الانستقرام الخاصة بك بعدة طرق، بما في ذلك ما يلي:

  • يمكنك تحسين طريقة عرض الإعلانات باختيار تعديل عدد المرات التي تراها فيها.
  • سيظهر الإعلان مخصص لمستخدمي انستقرام، ولكن يجب أن تفكر في اختيار الحد الأقصى لعدد مرات مشاهدة المستخدمين للإعلان، وهو ثلاث إلى خمس مرات.
  • بالإضافة إلى ذلك، من يرى الإعلان لن يشعر بالملل، سوف تحصل على النتيجة المعاكسة.
  • في حالة عدم امتلاكك للخبرة الكافية لإنشاء الإعلان على انستقرام، يمكنك اتباع طريقة المزايدة التلقائية على فيس بوك، وباستخدام هذا الخيار، سيقوم فيس بوك بتحريك السعر لأسفل أو لأعلى، لأفضل النتائج الممكنة.
  • يمكنك أيضًا التحسين التلقائي للحملات على فيس بوك، لن يمنحك هذا الحل تخفيض في الأسعار على انستقرام، ولكنه سيساعدك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة، بالميزانية المناسبة والإنفاق.

الاعلانات على فيسبوك

باستخدام فيس بوك، يمكنك إنشاء إعلانك بالمبلغ الذي تريد إنفاقه، بمجرد أن تقرر المبلغ الذي سوف تنفقه، من 5 دولارات إلى 50000 دولار، سيعرض لك فيس بوك أفضل وأبرز النتائج في حدود ميزانيتك.

من الجدير بالذكر أن هناك بعض الإعلانات على فيس بوك ، والتي لها تكلفة بسيطة في البداية، لذلك إذا كنت تريد بناء في أحد هذه الإعلانات، عليك تعديل ميزانيتك إلى الحد الأدنى الذي حدده فيس بوك.

كيفية تحديد اسعار الاعلانات على فيس بوك

أما بالنسبة للطرق الرئيسية التي يتم من خلالها تحديد تكلفة الإعلان على فيسبوك، فهناك طريقتان:

  • حدد التكلفة على أنها المبلغ الإجمالي الذي سيتم إنفاقه على إنشاء الإعلان.
  • تحديد تكلفة الإعلان في التطبيقات وفقًا لكل نتيجة يتم الحصول عليها.
  • يمكنك التحكم في المبلغ الإجمالي الذي تدفعه أو التحكم في المبلغ الذي تدفعه مقابل كل نتيجة، مع العروض التي تمنحك أكبر قيمة أو أكثر النتائج.
  • يمكنك بناء نفقاتك على أعلى قيمة للحصول على أفضل النتائج، أو يمكنك بناء ما تدفعه على أقل تكلفة لمعظم النتائج.
  • يمكنك أيضًا تعيين ميزانيتك وفقًا للحد الأدنى لعائد الإنفاق الإعلاني، بهذه الطريقة تحدد ما سوف تدفعه مقابل ما سوف تكسبه من الإعلانات، أي إذا كانت ميزانيتك 100 دولار وتريد عائدا قدره 10 دولارات، فسوف تضبط العائد على 110٪.

الإعلان على تويتر

إذا كنت ترغب في إنشاء حملة إعلانية على تويتر، فلا يوجد حد أدنى للإعلان لها، ويمكنك دائمًا التحكم في المبلغ الذي تريد إنفاقه.

الإعلان الخاص في تويتر اقتباس

يشير اقتباس التغريدة إلى المبلغ الذي سيتم إنفاقه على إجراءات حملة معينة، وعندما تبدأ في تشغيل الحملة، سوف تتنافس مع معلنين آخرين من خلال مزاد إعلانات تويتر.

يجب مراعاة عدة عوامل لنجاح المزاد، منها: أهمية الدعاية للجمهور، سعر العطاء مهم أيضًا، ويجب أن تدرك أنه يمكن للمعلنين الآخرين كسب المال عند المزايدة الأسعار الأعلى في المزاد.

مزايا الإعلان داخل التطبيق

نظرًا للاستخدام الواسع للتطبيقات، فقد أصبح أحد أفضل الخيارات لتحقيق الوصول المطلوب من خلال إنشاء الإعلانات، ونتائج سريعة وجيدة للإعلانات داخل التطبيق، تختلف أسعار الإعلانات داخل التطبيق الآن بناءً على قدرة الشخص الذي يريد إنشاء الإعلان على تمويله.

لذلك، يجب تحديد الأشياء التي تميز إنشاء الإعلانات داخل التطبيق عن الوسائط الأخرى من خلال شيئين:

  • قدرة المعلن على الوصول إلى جمهوره، هدف المجموعة المستهدفة من الأشخاص الذين تم إدراجهم في القائمة المختصرة قبل إنشاء الإعلان.
  • يمكنك أيضًا الحصول على أكبر عدد تريده من النتائج.
  • يتم إرسال إخطارات حول تقدم الحملة والأداء العام للحملة الإعلانية.
  • لا يتم فرض أي رسوم إذا لم تتحقق النتيجة المرجوة أو إذا تم الحصول على النتائج المرجوة.

طرق الدفع ثمن الاعلانات

بعد معرفة كيفية وضع الميزانية وفهم طريقة التسعير، يجب حساب التكاليف وطرق الدفع، لأنه عند بدء الحملة، ستكون طريقة الدفع الخاصة بك هي الطريقة التي ستستمر معك عندما يكون هناك أي تقدم أو تغيير.

على سبيل المثال: إذا اخترت النقر، فسيتم محاسبتك فقط عندما ينقر شخص ما المكان ماذا اخترت سيتم خصم تكلفة النقرة فقط، لأن هدف الحملة هو النقر فوق الموقع المحدد.

اقرأ أيضًا: ما هو تطبيق ليمون شات المنافس لتيك توك

ما هي مزادات التطبيق في الإعلان

يجب أن تعلم أولاً أن السعر الذي يجب دفعه مقابل الصفقات المدفوعة ليس مبلغ ثابت ويعتمد على العرض، حيث أن نظام المزايدة في الإعلانات يتكون من كل من يريد مساحات إعلانية تدخل المزاد.

من يقدم أعلى عرض يربح، تحصل على المساحة الإعلانية المطلوبة، يعتمد النجاح في المزاد على السعر الذي تدخله في المزاد والعدد المعلنين أولئك الذين ينافسون ويستهدفون نفس الجمهور المشاركة الإعلانية مهمة أيضا.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات مونتاج وتعديل الفيديو للآيفون والاندرويد 2023

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن اسعار الاعلانات في التطبيقات ومزايا الإعلان في التطبيقات، وطرق الإعلان المختلفة في كل تطبيق، نأمل أن يحظى الموضوع اهتمامكم و إعجابكم.