اسم ابو سليم باب الحارة الحقيقي، يعتبر مسلسل باب الحارة من أشهر المسلسلات السورية التي كانت قد صورت في زقاق والحارات السورية الأثرية، شارك في مسلسل باب الحارة العديد من الفنانين الكبار الذين يعتبرون أيقونة في مجال الفن والتمثيل، وكذلك امتدت سلسلة مسلسل باب الحارة العديد من الأجزاء، وتوفى الله الكثير من الممثلين خلال مسيره تاديه الأدوار الموجودة في مسلسل باب الحارة، في هذا المقال سوف نذكر لكم اسم ابو سليم في باب الحارة وأهم المعلومات عن هذه الشخصية والفنان الكبير.

اسم ابو سليم باب الحارة الحقيقي

لعب الممثل السوري محمد قنوع دور أبو سليم في مسلسل باب الحارة، حيث شارك في الأجزاء العشرة الأولى من المسلسل، وحاز على إعجاب الجماهير واستحسانهم، وأخيراً تحضير وبيع الفول، والحمص.

من هو محمد قنوع

محمد مروان مصطفى قنوع، ممثل مسرحي وتلفزيوني سوري، ولد في مدينة دمشق عام 1973 م، من عائلة عريقة من الفنانين، هو نجل المخرج المعروف مروان قانوع، وكان انطلاقته الحقيقية في مسلسل مرايا، عندما اختاره الممثل ياسر العظمة ليبدأ مسيرة فنية ثرية، شارك خلالها في 140 مسلسلًا تأرجح بين الكوميديا ​​والدراما، وكان له أيضًا حضور بارز في فيلم “خارج التغطية”، الاتحاد في آذار 1998 ليكون أحد نجوم الشاشات السورية والعربية.

وفاة الممثل محمد قنوع

صدم خبر وفاة الممثل السوري محمد قانوع، ليلة السبت 22 أبريل 2023 م، متابعيه وزملائه، وتناقلت أنباء وفاته عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، بسبب نوبة قلبية في سن 49، انتهت رحلة 28 عامًا من التفاني والعمل الجاد، وفقدت الدراما السورية والعربية ممثلًا ومكانة عظيمة.

ما هي أهم الإسهامات المسرحية لمحمد قنوع

شارك الفنان الراحل محمد قنوع في جميع مسرحيات مسرح الدبوس باستثناء مسار الخبز عام 2018.

هل مؤدي شخصية ابو سليم في باب الحارة محمد قنوع متزوج

نعم، كان المرحوم محمد قنوة متزوجًا من امرأة من خارج المجتمع الفني، وأنجب منها ثلاثة أطفال.

اقرأ أيضًا: هل البابونج مضر للحامل في الشهر السادس حتي التاسع

كم عمر العمل الفني للممثل محمد قنوع

بلغ عدد سنوات العمل الفني للممثل محمد قانوع نحو 28 عاما، امتدت من عام 1995 حتى وفاته عام 2023.

اقرأ أيضًا: كم عمر الممثلة ندى ابو فرحات

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن اسم ابو سليم باب الحارة الحقيقي، وذكرنا أيضا كم عمر العمل الفني للممثل محمد قنوع، كما وقمنا بالتحدث عن هل مؤدي شخصية ابو سليم في باب الحارة محمد قنوع متزوج.