أفضل برنامج لجمع عملات التيك توك Tik Tok مجانًا، يعتبر تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الاشخاص في الوقت الحالي، حيث يعتبر منصة من منصات مواقع التواصل الإجتماعي التي تستطيع من خلالها جني الاموال، اما من المحتوى الهادف الذي تقدمه او من خلال البث المباشر والهدايا التي تحصل عليها من المتابعين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن افضل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا.

أفضل برنامج لجمع عملات التيك توك Tik Tok مجانًا

  • قبل بدء المحادثة عن أفضل برنامج لجمع عملات Tik Tok مجانًا، سوف نخبرك عن عملات تيك توك والتي لها أسعار مختلفة فمثلاً هناك هدية “ساعة” سعرها 1.24 دولار أمريكي أي ما يعادل 150 قطعة نقدية، ويمكن شحنها بسعر 0.496 دولار أمريكي.
  • كما توجد هدية فراشة تعادل 169 قطعة ذهبية أي ما يعادل 1.39 دولار أمريكي تم شراء 0.559 دولار أمريكي بالإضافة إلى عملات موسيقية تعادل 169 قطعة ذهبية أي ما يعادل 1.39 دولار أمريكي.
  • أما لغرض وجود هذه العملات، يقوم المستخدمون بجمع مبلغ معين من العملات وتحويلها إلى أموال حقيقية في استخدامهم اليومي، ولا يمكن استلام هذه الهدايا إلا من خلال البث المباشر.
  • يتم شراء هذه العملات من خلال عملية شراء إلكترونية ودفع ثمنها ببطاقة دفع، ثم يتم تخزينها في ملف تعريف المشتري للاستخدام داخل التطبيق ولا يمكن استردادها بعد الشراء، لذلك إذا قررت شرائها، فسيتم ذلك عن طريق خصمها من محفظتك.

اقرأ أيضًا: أرخص بلد لشحن عملات تيك توك

أفضل برنامج لجمع عملات Tik Tok مجانًا

هناك بعض نقاط الضعف في التطبيق، ومن خلال استغلال هذه النقاط ونقاط الضعف من قبل الجمهور، يمكنهم بسهولة اختراق حسابات Tik Tok والتحكم فيها، يعد اكتساب المشاهدات والمتابعين مرة أخرى من تطبيق التيك توك أمرًا مملًا ويستغرق وقتا طويلاً ويتطلب جهدًا كثيفا، والذي سوف نناقشه الآن من خلال الأسطر التالية:

  • يمكنك تنزيل ملف هكر التيك توط والذي سيمنح حسابك عددًا غير محدود من المتابعين والإعجابات والتعليقات.
  • قم بإلغاء تثبيت التطبيق على جهازك.
  • يمكنك تنزيل ملف APK ثم الانتقال إلى منطقة الإعدادات وتثبيت التطبيق والموافقة على تثبيته من مصادر غير معروفة.

اقرأ أيضًا: طرق مشاهدة لايف تيك توك بدون حساب

كيفية الحصول على عملات التيك توك مجانًا

بعد الكلام عن أفضل برنامج لجمع عملات التيك توك مجانًا، سنتحدث عن خطوات جمع هذه العملات، وتجدر الإشارة إلى أن عملات Tik Tok هي عملات افتراضية داخل التطبيق. يمكنك كسبه عن طريق إرساله عبر PayPal.

يمكن استخدام العملات المعدنية الحقيقية لشراء الهدايا من التطبيق نفسه، على الرغم من عدم وجود طريقة صحيحة للحصول على عملات Tik Tok المجانية، بعد إجراء بعض الأبحاث، اكتشفت أنه يمكنك الحصول على عملات Tik Tok المجانية باتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك كسب عملات تيك توك المجانية من خلال إكمال مهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو واسترداد عملاتك المعدنية.
  • من خلال المشاركة في مشاهدات اللايف على التيك توك، ويمكن أن يمنحك عملات معدنية مجانية، كهدية.
  • يمكنك أيضًا الحصول على عملات تيك توك المجانية عندما يرسلها إليك الأصدقاء على التطبيق كهدايا.

كيفية استخدام عملات  تيك توك

إذا كان لديك عملات التيك توك وتريد معرفة كيفية استخدامها عن طريق تخزينها في محفظتك على التطبيق، يمكنك استخدام عملات Tik Tok لإرسال الهدايا إلى صاحب الحساب المفضل لديك.

لكن اعلم أنه إذا كان المنشئ أو الشخص الذي يريد شراء الهدايا أقل من 18 عامًا، فسوف يمنعه التطبيق من الشراء.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تقديم هذه الهدايا عبر التعليقات على البث المباشر  Tik Tok المفضل لديك.

البرامج الضارة والفيروسات على Tik Tok

بالتزامن مع الحديث عن أفضل برنامج لجمع عملات Tik Tok مجانًا، سوف نشرح في هذه المقالة البرامج الضارة الموجودة في التطبيق، هناك العديد من البرامج الضارة التي تستهدف المواقع الاجتماعية وخاصة موقع التيك توك يستخدم المتسللون هذه البرامج لاختراق حساباتك وتعطل أصحاب الحسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • تتم الخطوة الأولى بواسطة فيروسات التشفير، فهي تسرق البيانات بالطريقة العادية.
  • إنه يستخدم رسائل أو روابط من خلال إشعار شائع وهو هنا ضحية اختراق.
  • من خلال النقر على رابط يحتوي على الفيروس، يمكن للمتسلل الوصول إلى الجهاز والتحكم في تطبيق Tik Tok وجميع مواقع الويب.
  • ثم يقوم بإزالة عملاتك المعدنية من تطبيق التيك توك.

استرداد حساب تيك توك

إذا وجدت أن حسابك الخاص قد سرق، الرجاء تسجيل الدخول إلى حساب التيك توم الخاص بك مرة أخرى، ثم أدخل كلمة المرور القديمة وتغيير كلمة المرور وإدخال رقم هاتفك المحمول و الجيميل Gmail لزيادة أمان الحساب.

ولكن إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو لم تعمل، فما عليك سوى النقر فوق استعادة كلمة المرور واطلب منك إنشاء حساب رقم Gmail أو رقم الهاتف الذي قمت بربطه بحساب الخاص بك.

كيف يمكنني الحصول على عملات Tik Tok مجانًا

يمكن إضافة عملات Tik Tok المجانية من خلال الحصول على بطاقات هدايا مجانية إلى حسابات جديدة، مكان يحصل فيه المستخدمون على التعليقات و تفاعلات العملاء، ويدعو الأصدقاء للانضمام إلى التيك توك.

10 مليون نقطة تك تيك تعادل 1 دولار

نحن نعلم بالفعل أن كل مليون نقطة تساوي 129.00 دولارا، لذا فإن قيمة 10 ملايين نقطة Tik Tok تساوي عشرة مضروبة في سعر مليون نقطة: 12900 * 10 يساوي: حوالي 129 مليون دولار.

تحميل مجاني أفضل برنامج لجمع عملات Tik Tok

يبحث العديد من مستخدمي التيك توك عن أي تطبيق يمكنهم من خلاله جمع عملات Tik Tok مجانًا، إما عن طريق اختراقها أو الحصول عليها مقابل مهام مثل PUBG و Free Fire Key، أو عن طريق اختراق العملات المعدنية، فهناك الكثير من المواقع يخدع المستخدمين يخبرهم أنهم يقدمون عملات Tik Tok مجانية.

  • ولكن بعد بحث طويل على الإنترنت، لم نتمكن من العثور على أي تطبيق يمكن أن يمنحك أموالا حقيقية على Tik Tok، يمكنك الحصول عليه بطريقتين فقط، واحدة عبر الطريقة الرسمية للشراء والطريقة الرسمية يحدد الحدود، شركات Tik Tok، أو احصل عليها كهدية من أحد متابعيك.
  • لكن نصيحتنا هي عدم اللجوء إلى أي برنامج يمكن أن يخدعك للاعتقاد بأنه يقدم عملات Tik Tok مجانية، أو اختراقها، لأن استخدام مثل هذه البرامج يمكن أن يعرض حسابك للخطر، إلى جانب أنه محظور بموجب الشريعة الإسلامية.
  • نلاحظ أنه لا يمكنك شراء أفضل برنامج لتجميع عملات Tik Tok مجانًا، نوصيك ببذل قصارى جهدك لنشر المحتوى الأصلي على Tik Tok لجمع المشاهدات والمعجبين، أيضًا من خلال البث المباشر، يمكن أن يكون أكبر قدر ممكن من العملات المجانية تم جمعها من قبل المعجبين، وأيضا بدخول عالم التحديات مع الأصدقاء.

رابط لتحميل أفضل برنامج لجمع عملات Tik Tok مجانًا من هنا

وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي ناقشنا فيه أفضل برنامج لجمع عملات Tik Tok مجانًا، وقد قدمنا ​​أهم المعلومات حول هذا الموضوع، نتمنى أن تنال إعجابكم.