افضل رجيم لوزن 85 وزني 80 كيلو كيف انحف؟، حيث يشكل الوزن الزائد احراج وقلق عند الكثير من الافراد لاسيما السيدات والشباب، مما يضطرهم فى الكثير من الحالات الى اتباع الكثير من الادوية والعقافير والانظمة الغذائية التى من شأنها العمل على التقليل من الوزن الزائد الذى يتناسب مع الطول والعمر أيضا، وخلال المقال الاتي نتعرف على أفضل رجيم لوزن 85 كيلو جرام مع العادات الصحية المناسبة له.

افضل رجيم لوزن 85 وزني 80 كيلو كيف انحف؟

يوجد الكثير من الافراد الذين يعانون من الوزن الزائد الذي لا يتناسب في الكثير من  الاحيان مع الفئة العمرية ومع الطول، فيوجد الكثير منهم الذين يزيد وزنهم عن 85 كيلو جرام ويعانون من تراكم الدهون بشكل غير لائق مما يعانون من كثير من المشاكل الصحية مثل السمنة وغيرها، في المقابل يوجد اخرون بنفس الوزن الا أنهم لا يعانون من أي مشاكل صحية كما يكون شكل الجس مقبولا لديهم لذا فان السر يكمن فى نسبة الدهون من جسم الى اخر بالاضافة الى العضلات والسوائل المختزنة فى الجسم مع كثافة العظام.

شاهد أيضا:  أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية وحب الشباب

هل وزن 85 مناسب

ان وزن 85 كيلو جرام بالنسبة الى طول 170 فيه زيادة بعض الشئ، ويحتاج الى الانقاص عدة جيلو جراما، ولكن بالنسبة الى السن واحتياج الجسم للغذاء الصحي المتوازن فمن المهم استشارة الطبيب الصحي المختص فى الريجيم من أجل وصف الغذاء المناسب مع ممارسة التمارين الرياضية ولا يوجد فى ذلك قلق.

افضل رجيم لوزن 85 وزني 80 كيلو كيف انحف؟

أفضل نظام غذائي لوزن 85 كيلو جراما

ان أفضل نظام غذائي صحي الى وزن 85 كيلو جرامات يختلف من كل فرد الى اخر ونقدم اليكم فيما يلي نظا غذائي صحي وسليم فى الوجبات الثلاثة:

  • وجبة الفطور: تناول نصف رغيف من الخبز البلدي، أو شريحتان من التوست الى جانب بيضة واحدة، وقطعة واحدة من الجبن خالي الدسم وثلاثة ملاعق كبيرة من الفول.
  • وجبة الغذاء:  طبق كبير من السلطة الخضراء، او ابداله بطبق من الخضار المسلوق الى جانب قطعة من اللحم أو ربع دجاجة بدون جلد مسلوقة، أو سمكة واحدة مشوية.
  • وجبة العشاء: تناول ثلاثة تمرات ويفضل بأن تكون من التفاح أو الجريب فروت بالاضافة الى كوب واحد من الزبادي.

نصائح مهمة لريجيم وزن 85 كيلو جرام

نعرض اليكم أفضل النصائح الى ريجيم 85 كيلو غرام الصحية الى الجسم:

  • بالاضافة الى اتباع الغذائي السليم أعلاه يجب تناول كميات كبيرة من المياه خلال اليوم.
  • عند تناول المشروب الصباحي أ اي مشروب على مدار اليوم يجب عدم تناول اكثر من ملعقتان من السكر ويمكن توزيعها على المشروبات طوال اليوم.
  • ممارسة التمارين الرياضية ثلاثة أيام فى الاسبوع.

افضل رجيم لوزن 85 وزني 80 كيلو كيف انحف؟

شاهد أيضا: قائمة أفضل 10 مطاعم في سوق المباركية بالكويت

افضل رجيم لوزن 85 وزني 80 كيلو كيف انحف؟، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على أفضل نظام غذائي صحي الي ريجيم 85 كيلو غرام، مع أفضل النصائح الطبية الصحية  الى الجسم، ونتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال.