افضل مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock، يوجد الكثير من المواقع على الإنترنت يمكنك من خلالها جني الأموال إما عن طريق مشاهدة الإعلانات أو عن طريق مواقع التجارة الإلكترونية أو عن طريق التداول وشراء العملات الرقمية، ولكن محور حديثنا اليوم في هذا المقال طريقة جديدة يمكنكم من خلالها جني الأموال وهي طريقة بيع الصور الصغيرة حيث سوف نذكر لكم أفضل مواقع لبيع الصور الصغيرة.

افضل مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock

إذا كانت لديك كاميرا احترافية ولديك شغف بالتصوير، فلماذا لا تكسب المال عن طريق بيع الصور التي تلتقطها، الآن هو الوقت المناسب لتحويل هذه الهواية إلى مصدر دخل جيد، في سحابة الإنترنت، تقدم العديد من المواقع خدمة بيع الصور المخزنة، حيث يتيح ذلك للمصورين عرض أعمالهم للبيع للشركات والأفراد والأشخاص الذين يحتاجون إلى صور لوضعها في مجلاتهم أو لافتة إعلانية.

  • ستكون هذه فرصة رائعة لكسب المزيد من المال أو الحصول على فرصة أفضل لتوظيف صوركم مقابل مبلغ جيد من المال، التقط صورة جيدة عالية الدقة، هناك العديد من الكتب والبرامج التعليمية على الإنترنت التي تشرح كيفية التقاط صورة بأكبر قدر ممكن من الدقة.
  • يجب أن تبدو الصور الفوتوغرافية التي تبيعها أيضًا احترافية وذات إضاءة مناسبة، لا أحد يريد شراء تصوير فوتوغرافي سيء للمبتدئين، عند محاولة إظهار التميز في عملهم.
  • قم بتحرير الصور باستخدام برنامج كمبيوتر،حيث أن هناك العديد من البرامج المتخصصة في معالجة الصور وتحريرها، اختر واحدة لجعل صورك تبدو أكثر احترافية، وتأكد من حفظ الصور في مكان ما يمكنك الوصول إليها عند الحاجة.
  • قم بتحميل الصور التي تريد بيعها في Stock Photos: حان الوقت للبدء في جني الأموال، فهناك العديد من المواقع حيث يمكنك عرض صورك للبيع، وتحصل بعض المواقع على معدل ربح 40٪ 45٪ من سعر البيع، وسيتم تحويل النسبة المتبقية لك.
  • لكن شروط الدفع تختلف من موقع لآخر، لذا تأكد من قراءتها بعناية، وبالطبع لن نسمح لك بتشتيت انتباهك، لذلك سول نعرض لك قائمة بالعديد من المواقع حيث يمكنك بيع الصور.

يعد موقع Microstock أحد افضل مواقع بيع الصور الصغيرة

يعتبر أحد أكبر متاجر الصور على الإنترنت، ويقدم لك الموقع 5٪ من أرباح كل ملف يتم تحميله، مع إمكانية مضاعفة الأرباح بأكثر من 45٪ في حال كان عملك حصرياً، ومع ذلك، بالنسبة لهم فإن ما يميز الموقع هو أنه لا يبيع الصور فقط، يمكنك حتى بيع مقاطع الفيديو والفلاش والأعمال الفيكتورية والأصوات وما إلى ذلك، فإن سعر سحب الأرباح مرتفع نسبياً، بحيث يمكنك استلام أموالك فقط عندما تصل إلى مبلغ 00 دولار.

يقدم الموقع العديد من الصور للمصممين محرري المجلات الرسامين الذين يشتركون في الموقع باشتراكات شهرية لشراء الصور، ويمكن أن تكون صورتك جزءًا منها، مقابل كل تحميل لصورك ستربح 0.25 دولار، ولكن عندما تصل إلى 500 دولار، ستزداد أرباحك مع كل تنزيل إلى 0.33 دولار،  السبب في أن Shutterstock يدفع أقل من المواقع الأخرى هو أن الموقع يقدم عضوية مجانية لعملائه المتميزين الذين يقومون بتحميل الكثير من الصور المخزنة،  ولكن مع وجود أكثر من 500000 مشترك، فهو أسرع وأفضل موقع بيع للصور وليس فقط الصور، ولكن يمكنك بيع إبداعاتك والفيديوهات الفيكتورية.

باستخدام هذا الموقع، يمكنك كسب ما بين 0.25 دولار و 0.40 دولار لكل صورة تقوم بتحميلها باستخدام حساب عميل اشتراك شهري أو يمكنك كسب ما بين 20٪ و 63٪ من كل تحميل لصورك عن طريق الدفع مقابل كل صورة (حساب تحميل لمرة واحدة)، الشيء الجيد هو أنه يمكنك سحب أرباحك عندما يصل المبلغ إلى 50 دولارا فقط.

موقع بيع الصور وهو افضل مواقع بيع الصور الصغيرة

ما يميز هذا الموقع عن غيره هو معدل الربح المرتفع، لكل تنزيل لصورك بحجم صغير، تحصل على 0.50 دولار، وإذا تم تحميل صورك بحجم أكبر، فسوف تحصل على 3 دولارات، يمكن أن يصل إلى 25 دولارا إذا طلبت صورك بترخيص موسع، لاحظ أن الموقع يقبل عمليات السحب عبر باي بال و MoneyBookers، يمكنك أيضًا سحب أرباحك عندما يصل المبلغ إلى 50 دولارا، ويتيح لك الموقع أيضًا بيع الصور والتصميمات الفيكتورية.

موقع دريم تايم لبيع الصور الصغيرة

يعتبر من المواقع الرائدة في مجال بيع الصور حيث يزوره حوالي أربعين مليون زائر شهريا، هدفها هو العثور على صور ومقاطع فيديو جديدة لشرائها من خلال هذه المنصة الرائعة، تشتهر هذه المنصة ببيع التصميمات الإلكترونية ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير، Dremstime هي واحدة من أكبر مجموعات التصوير الفوتوغرافي بدون حقوق ملكية في العالم، على الرغم من أن هذه المنصة جديدة، إلا أنها تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات من حيث مواقع بيع الصور. هذا الموقع له معدل ربح 60٪ إذا كانت موارده حصرية، في حالة الموارد غير الشاملة، تصبح 25-50٪ فقط، يمكنك التسجيل في الموقع مجانًا دون دفع أي رسوم من أي نوع، ومع ذلك، بمجرد اكتمال عملية التسجيل، يرجى قراءة ومراجعة صفحة شروط بيع الصور على الموقع قبل تحميل أي صور على الموقع، وعندما تصل أرباحك إلى 00 دولار، يمكنك الحصول عليها من خلال بيونير وباي بال وسكيرل.

اقرأ أيضاً: تطبيق تحويل الصور الى كرتون Camera 360

موقع ويب بحجم 500 بكسل لبيع الصور الصغيرة

يعتبر أحد المواقع التي يضم أكثر من ملايين المصورين الذين يعملون على بيع صورهم عبر هذه المنصة الرائعة، نظرًا لأن هذا الموقع يحتوي على أكثر من مليون عميل حول العالم، فإن هذه المنصة هي أيضًا المنصة التي لديها دائمًا خيارات من حيث المحتوى الإبداعي، وتجدر الإشارة إلى أن جميع المحتويات المعروضة على الموقع خالية من حقوق الملكية، هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أنه مرخص للاستخدام الدائم وغير المحدود، أيضا السعر يعتمد على حجم الملف، من أهم مزايا هذه المنصة أنها ملتقى للمصورين الهواة والمحترفين، يمكنك متابعة المصورين الآخرين والعمل على إبراز صورك في أسواقهم، وأيضا شارك في مسابقات Photo Quest للفوز بالعديد من الجوائز، يمكنك أيضًا كسب ما يصل إلى 60٪ من حقوق الملكية على الصور الحصرية وعمولة 30٪ على الصور غير الحصرية، ويمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى خمسين دولارا عبر Pyoneer أو باي بال أو Skrill.

اقرأ أيضاً: شروط التسجيل في موقع نون للبائعين مزايا وعيوب

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه افضل مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock، وقمنا في شرح مميزات كل موقع، واهم المعلومات الخاصة عن كل المواقع المخصصة في بيع الصور الصغيرة.